انفرد الدولي الجزائري، ولاعب نادي بوروسيا دورتموند، رامي بن سبعيني، برقم مميز في منافسة “البوندسليغا” بالرغم من غيابه الطويل بداعي الإصابة.

وكشفت إحصائية نشرها مؤشر “سوفاسكور” المختص بأن خريج مدرسة أتليتيك بارادو. أنهى موسمه في “البوندسليغا”. كصاحب أعلى نسبة ربح للالتحام بين كل اللاعبين الذين وصلوا لـ 100 ربح للصراعات الثنائية على الأقل بواقع 71,3%.

وضيّع بن سبعيني، آخر 8 لقاءات لناديه في الدوري الألماني، و4 أخرى في دوري أبطال أوروبا، بسبب إصابته مارس الماضي، في ودية الخضر وبوليفيا. ضمن الدورة الودية التي احتضنتها الجزائر، بمشاركة آندورا وجنوب إفريقيا.

???? إحصائيات سوفاسكور

أنهى رامي بن سبعيني???????? ظهير دورتموند???????? موسمه في البوندسليجا كصاحب أعلى نسبة ربح للالتحام من بين كل اللاعبين الذين وصلوا ل 100 ربح للصراعات الثنائية على الأقل بواقع 71,3% ???????? pic.twitter.com/6KnZkYNS0k

— SofascoreAR (@SofaScoreARB) May 19, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: بن سبعینی

إقرأ أيضاً:

الثالث متوسط 2024 صلاح الدين.. الاستعلام عن النتيجة برقم المقعد

يترقب العديد من الطلبة وأولياء أمورهم ظهور نتائج الثالث متوسط 2024 صلاح الدين، حيث أعلنت وزارة التربية العراقية عن قرب ظهور النتيجة وأنها سوف تقوم بتوفيرها إلكترونيًا عبر موقعها الرسمي أو عبر موقع نتائجنا، وذلك لرفع عناء الذهاب إلى المدارس والحصول على النتيجة، وتقوم الوزارة بمتابعة أعمال التصحيح على قدم وساق ومراجعة النتائج لإعلانها قريبًا وطمئنة الطلبة وأولياء أمورهم، وسوف نتعرف في مقالنا اليوم عن كيفية الاستعلام عن النتيجة عبر موقع الوزارة برقم المقعد.

استعلم عن نتائج الثالث متوسط 2024 صلاح الدين "صدرت آلحين" نتائج الثالث متوسط 2024 عبر موقع نتائجنا والرابط الرسمي "ظهرت نتيجتك" نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول في عموم محافظات العراق


أتاحت وزارة التربية الوطنية رابطًا إلكترونيًا يمكن من خلاله الحصول على نتيجة الثالث متوسط بمحافظة صلاح الدين وغيرها من محافظات العراق وذلك عبر موقعها الإلكتروني من خلال اتباع الخطوات التالية:

تسجيل الدخول إلى موقع الوزارة الرسمي من هنا.
فتح صفحة الخدمات.
تحديد “خدمة نتائج الثالث متوسط”
تحديد الدور الأول للعام الدراسي 2024م.
ادخال اسم المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
كتابة اسم الطالب ورقم المقعد الخاص به.
الضغط على زر البحث وسوف تظهر النتيجة ببيان كامل بالدرجات في كل مادة على حدة موعد نتائج الثالث متوسط 2024 صلاح الدين استعلم الآن.. نتائج الثالث متوسط 2024 دور اول عبر موقع نتائجنا الالكتروني results.mlazemna.com بالاسم استعلام نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024 "العراق"


أوضحت وزارة التربية العراقية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنه سوف يتم ظهور النتيجة تباعًا في جميع محافظات العراق ومنها محافظة صلاح الدين فور الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات، وأن مصححي الامتحانات قد أوشكوا على الانتهاء من ذلك تحت إشراف وزاري كامل.

استعلم عن نتائج الثالث متوسط 2024 صلاح الدين عبر نتائجنا
قامت وزارة التربية العراقية بوضع النتيجة على موقع نتائجنا ويمكن الاستعلام عنها 

في أقل من 5 دقائق تحصلون على نتائجكم لأنها ترفع بشكل إلكتروني ولا داعي للذهاب إلى المدرسة للحصول عليهم وبذل مجهود والانتظار فترة طويلة وكل ما عليكم لمعرفة النتائج الآن اتباع الخطوات التالية

زيارة الرابط الرسمي لموقع نتائجنا من هنا.
تحديد خيار “نتائج الثالث متوسط”
تحديد الدور الأول.
كتابة اسم المحافظة “صلاح الدين”.
تنزيل النتائج pdf.
حفظ الملف والبحث عن النتيجة بكتابة اسم الطالب ورقم مقعده.

 

مقالات مشابهة

  • مشروع “النخبة” يدخل عامه السادس بمزيد من المواهب
  • كريستيانو رونالدو ينفرد برقم تاريخي جديد في مباراة البرتغال ضد جورجيا
  • الفجر الرياضي ينفرد بتشكيل الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية في الزمالك
  • هنا .. رابط نتائج البكالوريا 2024 المغرب برقم المسار عبر موقع bac.men.gov.ma
  • الثالث متوسط 2024 صلاح الدين.. الاستعلام عن النتيجة برقم المقعد
  • فرنسا ما تزال «متواضعة»!
  • Blackview تدخل عالم الهواتف القابلة للطي بجهاز مميز
  • ليفاندوفسكي: لن أتوقف!
  • بعد سيلفي رونالدو.. “يويفا” يتحرك ومدرب البرتغال “خائف”
  • لوكاكو ينفرد برقم قياسي “كارثي” في كأس أوروبا