شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن لجنة بمجلس النواب تقدم طلبًا للأمم المتحدة ومجلس الأمن بشأن باتيلي، لجنة بمجلس النواب تقدم طلبًا للأمم المتحدة ومجلس الأمن بشأن باتيلي طالبت لجنة الشؤون .،بحسب ما نشر المشهد الليبي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لجنة بمجلس النواب تقدم طلبًا للأمم المتحدة ومجلس الأمن بشأن باتيلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لجنة بمجلس النواب تقدم طلبًا للأمم المتحدة ومجلس...
لجنة بمجلس النواب تقدم طلبًا للأمم المتحدة ومجلس الأمن بشأن باتيلي

طالبت لجنة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي بمجلس النواب الأمين العام أنطونيو غوتيريش ومجلس الأمن، التأكيد على التزام المبعوث الأممي عبدالله باتيلي بصلاحيات منصبه كسكريتارية لتسهيل الحوار الليبي الليبي، وألا يتجاوزها، وأن يقدم مقترحات إيجابية بدلا من سلسلة التصريحات الإعلامية غير المسؤولة.

وجددت اللجنة في بيانها، التأكيد على أن الطرفين الرئيسيين في الحوار السياسي هما مجلسي النواب والأعلى للدولة، وضرورة احترام ما يتوافق عليه المجلسين، مشددة أنه لا يحق للبعثة الأممية الوصاية على الشعب الليبي وإقحام أطراف أخرى في المشهد السياسي، مما سيؤدي إلى تعقيده.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لجنة بمجلس النواب تقدم طلبًا للأمم المتحدة ومجلس الأمن بشأن باتيلي وتم نقلها من المشهد الليبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أردوغان يطالب الجمعية العامة للأمم المتحدة باستخدام القوة ضج إسرائيل

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الإثنين، أن على الجمعية العامة للأمم المتحدة، التوصية باستخدام القوة تماشياً مع قرار أصدرته في 1950، إذا عجز مجلس الأمن عن وقف هجمات إسرائيل على غزة، ولبنان.

وأضاف أردوغان بعد اجتماع للحكومة في أنقرة: "على الجمعية العامة للأمم المتحدة أن تستخدم سريعاً سلطة التوصية باستخدام القوة، كما فعلت في قرار الاتحاد من أجل السلام في1950، إذا لم يتمكن مجلس الأمن من إظهار الإرادة اللازمة".

لتدميره مثل غزة..خلال ساعات: مؤشرات جدية على غزو إسرائيل لـ #لبنان https://t.co/ep4xXugVnX

— 24.ae (@20fourMedia) September 30, 2024

وحث أردوغان أيضاً على اتخاذ خطوات اقتصادية ودبلوماسية وسياسية ضد إسرائيل للضغط عليها لقبول وقف إطلاق النار.

ويُذكر أن قرار سنة 1950، اتخذه مجلس الأمن في ذروة الحرب الباردة بين الولايات المتحدة من جهة، والاتحاد السوفييتي السابق، بسبب الحرب الكورية، وأقر لتجاوز الفيتو السوفييتي المحتمل، على أي قرار بدعم كوريا الجنوبية عسكرياً، وهو الذي حصل في نهاية المطاف.

مقالات مشابهة

  • قبل تشكيلها غدا.. تعرف على اختصاصات لجنة الشؤون الدينية بمجلس النواب
  • الحكومة تقدم 11 مشروع قانون لمجلس النواب وتعلن سحب 17 آخرين
  • لن يكون ثابتًا.. وكيل خطة النواب يكشف عن أبرز مميزات الدعم النقدي
  • اجتماع لجنة شؤون التعليم بمجلس النواب لمناقشة اعتماد اللوائح التنفيذية وقضايا التعليم العالي والتقني
  • أردوغان يطالب الجمعية العامة للأمم المتحدة باستخدام القوة ضج إسرائيل
  • قبل تشكيلهم.. 10 اختصاصات للجنتي المشروعات الصغيرة والمتوسطة والطاقة والبيئة بمجلس النواب
  • "برلمانية مستقبل وطن" تناقش مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • العقوري يطلع مسودة الرد على تقرير حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة
  • «برلمانية مستقبل وطن» تناقش مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يستعرض استراتيجية مصر الرقمية والأجندة التشريعية للوزارة خلال لقائه مع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب