أحال اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية المراقب الأول بإحدى لجان إدارة أشمون التعليمية للنيابة العامة لإعمال شئونها بشأن ما نسب إليه من تصوير ورقة أسئلة امتحان مادة العلوم للشهادة الإعدادية على هاتفه المحمول وتداولها في تمام الثامنة وأربع عشر دقيقة صباحًا.

كما قرر المحافظ إلغاء تكليف مدير عام إدارة أشمون التعليمية وتكليف وكيل الإدارة للقيام بالمهام الوظيفية لحين شغل الوظيفة بالطرق القانونية، فيما تم تكليف مدير عام الشئون التنفيذية  بالمديرية بالإشراف على باقي أعمال امتحانات  الشهادة الإعدادية بإدارة أشمون مراعاة للصالح العام.

 

وأضاف محافظ المنوفية أنه فور تداول ورقة أسئلة امتحان مادة العلوم للشهادة الإعدادية، كلف على الفور المختصين بمديرية التربية والتعليم بتشكيل لجنة لفحص الواقعة والتحقق منها وإعداد تقرير مفصل بها لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حفاظًا على حقوق الطلاب. 

وأكد محافظ المنوفية أنه لا تهاون في حقوق أبنائنا الطلاب وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لكل من يساهم في الإخلال بالمنظومة التعليمية أو يثبت تورطه في تداول الامتحانات لتحقيق مبدأ العدالة والمساواة بين جميع الطلاب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنوفيه التربية والتعليم إدارة آشمون التعليمية امتحانات الشهادة اللواء ابراهيم ابو ليمون اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

مسؤول: الجيش الإسرائيلي أعلن عن مقتل حسن نصرالله لهذا السبب

القدس (CNN)-- قال مسؤول إسرائيلي، السبت، إن الجيش الإسرائيلي ذكر أنه يعلم أن زعيم حزب الله حسن نصرالله قد قُتل بناءً على "مزيج من أنواع المعلومات".

ولم يتطرق المسؤول إلى أي تفاصيل أخرى. وزعم الجيش الإسرائيلية، السبت، أنه قتل حسن نصرالله في غارة جوية على بيروت، الجمعة. لم يعلق حزب الله بعد.

وأضاف المسؤول: "في هذه الحالة لدينا تأكيد، وأنا أشاركه معكم هذا الصباح". 

وأردف قائلا: "أنا أعتذر، لكن لا يمكنني الخوض في تفاصيل المعلومات الاستخباراتية، وكيف وصلنا إليها - مزيج من أنواع المعلومات التي لدينا. لكن يمكنني أن أخبركم أن الجيش الإسرائيلي أكد أن حسن نصرالله لم يعد معنا".

مقالات مشابهة

  • مسؤول: الجيش الإسرائيلي أعلن عن مقتل حسن نصرالله لهذا السبب
  • مصروفات حقوق المنوفية بشبين الكوم.. الأوراق والشروط المطلوبة
  • السجن 4 سنوات للرئيسة السابقة لمجلس النواب الإيطالي لهذا السبب
  • محافظ المنوفية: ضبط 31 طن أسمدة زراعية وتحرير 353 محضرًا تموينيًا
  • للمرة الرابعة...محافظ المنوفية يوافق علي النزول بدرجات تنسيق القبول بمدارس التعليم الفنى
  • اكتظاظ غير مسبوق في شوارع تعز لهذا السبب
  • كيف كفل القانون الجديد حقوق واحتياجات الأشخاص ذوي الإعاقة في الحماية الاجتماعية؟
  • محافظ مطروح يتفقد سير العملية التعليمية ويوزع أدوات مدرسية على الطلاب
  • محافظ مطروح يتفقد عددًا من المدارس لمتابعة انتظام العملية التعليمية.. صور
  • وكيل تعليم البحيرة يتفقد مدارس إدارة حوش عيسى التعليمية