صحيفة الخليج:
2024-06-27@09:10:00 GMT

«كابسات 2024» ينطلق غداً في دبي

تاريخ النشر: 20th, May 2024 GMT

«كابسات 2024» ينطلق غداً في دبي

دبي - وام
ينطلق غدا المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الاصطناعية «كابسات 2024» بنسخته الثلاثين، ويستمر حتى 23 مايو الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.
ويستقطب المعرض أكثر من 450 شركة عارضة وقرابة 18 ألف زائر، ليشكل منصة للتواصل والتطور المهني ومواكبة أحدث التطورات والرؤى المتعلقة بهذا القطاع إلى جانب المجالات التي تركّز على المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.


ويشهد المعرض عودة «كونغرس المحتوى»، وقمة «سات إكسبو»، و«NextGen Content» الذي يتيح عرض المحتوى حصريا أمام أبرز صناع المحتوى والموزعين والمستثمرين في المنطقة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات إمارة دبي الإمارات

إقرأ أيضاً:

Patreon يمنح المبدعين المزيد من الأدوات لجذب المشتركين مجانًا

تواصل Patreon سعيها للتوسع إلى ما هو أبعد من جذورها كمنصة عضوية مدفوعة الأجر.

 تمنح الشركة، التي أضافت ميزات دردشة جديدة وخيارات عضوية مجانية العام الماضي، لمنشئي المحتوى المزيد من الطرق للتفاعل مع معجبيهم حتى لو لم يدفعوا للمشتركين.

وتقول الشركة إن منشئيها شهدوا بالفعل أكثر من 30 مليون اشتراك للحصول على عضويات مجانية، مما يسمح للمعجبين بالحصول على التحديثات ومتابعة أعمال المبدعين والفنانين الذين يحبونهم دون الالتزام باشتراك شهري. الآن، سيتمكن منشئو المحتوى أيضًا من إضافة أعضاء غير مدفوعين إلى محادثات Patreon’s Discord المشابهة. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن منشئو المحتوى من تقديم دردشة مباشرة ومؤقت عد تنازلي مخصص للتشويق للعمل الجديد.

بالنسبة للمعجبين الذين لم يدفعوا بعد مقابل العضوية، سيضيف Patreon قدرة المبدعين على بيع الوصول إلى المنشورات والمجموعات السابقة حتى يكون لدى الأشخاص طريقة للوصول إلى المحتوى المحمي مسبقًا دون الالتزام باشتراك متكرر. (أضافت الشركة عمليات شراء لمرة واحدة للمنتجات الرقمية مثل حلقات البودكاست في العام الماضي.) وسيتمتع منشئو المحتوى أيضًا بالقدرة على تقديم اشتراكات هدايا لفترة محدودة للمعجبين.
بالنسبة إلى Patreon، تهدف التغييرات إلى مساعدة منشئي المحتوى على أن يصبحوا أقل اعتمادًا على منصات مثل Instagram وYouTube وTikTok حيث تعتمد المشاركة والمشاهدات غالبًا على خوارزمية شركة أخرى. في الوقت الذي تتضاءل فيه مدفوعات المنصات للمبدعين - ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال الأسبوع الماضي أن كسب العيش كمبدع أصبح أكثر صعوبة خلال العام الماضي مع تقلص الأموال المخصصة للمبدعين - تقوم Patreon بتدوير منصتها كمكان حيث المبدعين يمكنهم التواصل مع "المعجبين الحقيقيين" وكسب المال فعليًا.

توضح الشركة في منشور بالمدونة: "يريد المبدعون مكانًا يمكن للأشخاص من خلاله الاشتراك لرؤية عملهم المستقبلي... ومن ثم رؤيته فعليًا". "إنهم لا يريدون الاستمرار في مطاردة الإعجابات أو أعداد المتابعين في نظام متغير باستمرار ليس لديهم سيطرة عليه."

مقالات مشابهة

  • خطأ ميتا يكسر مرشح المحتوى السياسي في Threads وInstagram
  • احذروا نصائح غير المتخصصين الصحية من مشاهير وسائل التواصل
  • موسم جدة ينطلق في الواجهة البحرية
  • Patreon يمنح المبدعين المزيد من الأدوات لجذب المشتركين مجانًا
  • المملكة تفتتح المعرض السعودي للسنة الدولية للإبليات 2024 في جنيف
  • انطلاق معرض “سيريا بلاست 2024” غداً بمشاركات محلية وعربية وأجنبية
  • “ندلب” يشارك في المعرض الدولي (transport logistics) بالصين
  • تطبيق التواصل الاجتماعي الجديد “Telefanz” ينافس تطبيق تيك توك
  • نجوم الشهرة أم أبطال التفاهة؟
  • منصات التواصل الاجتماعي العربية الهادف يجابه التافه.. عائلة أبو رعد نموذجا