شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن شؤون الحرمين ترفع الجزء السفلي لكسوة الكعبة استعدادًا لغسل الكعبة المشرفة، كما أقامت الرئاسة العامة معرضاً افتراضيا لعرض أدوات غسل الكعبة المشرفة لإثراء تجربة القاصدين للحرمين الشريفين وفق تطلعات القيادة الرشيدة .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شؤون الحرمين ترفع الجزء السفلي لكسوة الكعبة استعدادًا لغسل الكعبة المشرفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شؤون الحرمين ترفع الجزء السفلي لكسوة الكعبة...

كما أقامت الرئاسة العامة معرضاً افتراضيا لعرض أدوات غسل الكعبة المشرفة لإثراء تجربة القاصدين للحرمين الشريفين وفق تطلعات القيادة الرشيدة - حفظها الله -.

34.220.146.144



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شؤون الحرمين ترفع الجزء السفلي لكسوة الكعبة استعدادًا لغسل الكعبة المشرفة وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تركيا تخرج من القائمة الرمادية لغسل الأموال

رفعت مجموعة العمل المالي (فاتف)، الجمعة، تركيا من "القائمة الرمادية" للدول الخاضعة لتدقيق خاص، في دفعة لخطة التحول الاقتصادي للبلاد.

وأضيفت تركيا للقائمة الرمادية في 2021 في ظل مخاوف بشأن ممارسات لغسل الأموال وتمويل الإرهاب. وجاءت الخطوة الأخيرة بعد أن عقد فريق من المجموعة اجتماعات مع السلطات التركية لتقييم التقدم المحرز في معالجة تلك المخاوف.

وقالت الهيئة، التي تتخذ من باريس مقرا، في بيان إن تركيا حققت "تقدما كبيرا" في تحسين نظامها لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، ولم تعد "خاضعة لعملية الرقابة المتزايدة التي تقوم بها مجموعة العمل المالي".

وكتب نائب الرئيس التركي جودت يلماز على منصة إكس "في ظل هذا التطور، أصبحت ثقة المستثمرين الدوليين في النظام المالي لبلدنا أقوى".

وأضاف "القرار ستكون له آثار إيجابية للغاية على قطاعنا المالي وقطاعنا (الاقتصاد) الحقيقي".

ولم ترد بعد مؤشرات تذكر على رد فعل السوق على هذه الخطوة، التي كانت متوقعة على نطاق واسع. وتراجعت الليرة قليلا إلى 32.9340 مقابل الدولار.

وهناك ما يزيد على عشرين دولة مدرجة في القائمة الرمادية وتشكل خطورة بالنسبة لمجموعة العمل المالي، وهي هيئة دولية تضم دولا من بينها الولايات المتحدة والصين وتهدف لمكافحة الجرائم المالية.

وقالت مجموعة العمل المالي في فبراير إن تركيا "أنجزت خطة عملها إلى حد كبير" وتحتاج إلى تقييم ميداني. وأجرت محادثات في تركيا الشهر الماضي لتقييم الإجراءات التي تتخذها البلاد ضد غسل الأموال والتمويل غير القانوني.

مقالات مشابهة

  • «الشؤون الدينية» تطلق البرنامج القرآني الصيفي تحت شعار: «لصحبة القرآن الكريم من جوار الكعبة المشرفة»
  • ماذا تعني إزالة تركيا من القائمة الرمادية لغسل الأموال؟
  • موضوع خطبة الجمعة المقبلة: «الهجرة النبوية المشرفة وحديث القرآن الكريم»
  • مجموعة العمل المالي «فاتف» ترفع تركيا من «القائمة الرمادية» لغسل الأموال
  • مجموعة فاتف ترفع تركيا من القائمة الرمادية لغسل الأموال
  • تركيا تخرج من القائمة الرمادية لغسل الأموال
  • مجموعة العمل المالي ترفع تركيا من القائمة الرمادية لغسل الأموال
  • فى ظلال الهجرة النبوية المشرفة
  • وزير الداخلية استقبل عكر وكنتسن وبحث مع الغزاوي في شؤون بقاعية
  • ولا حتى مفتاح الكعبة