شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأخضر 18 يتغلب على فالنسيا الاسباني ضمن بطولة كوتيف الدولية، تغلب المنتخب الوطني السعودي لسن 18 عام على فريق فالنسيا الإسباني تحت 19 عام بنتيجة 2 0، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الثلاثاء، ضمن بطولة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأخضر 18 يتغلب على فالنسيا الاسباني ضمن بطولة كوتيف الدولية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأخضر 18 يتغلب على فالنسيا الاسباني ضمن بطولة كوتيف...

تغلب المنتخب الوطني السعودي لسن 18 عام على فريق فالنسيا الإسباني تحت 19 عام بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الثلاثاء، ضمن بطولة كوتيف الدولية.

وافتتح أهداف المنتخب الوطني اللاعب ثامر الخيبري في الدقيقة 42 من مجريات المباراة، في حين أضاف زميله حسان إدريس الهدف الثاني في الدقيقة 49.

ودخل المدرب الفرنسي إيريك بروغيرر اللقاء بقائمة مكونة من: عبدالرحمن الغامدي في حراسة المرمى، عبدالرحمن سحاري، صالح برناوي، أحمد عسيري، عواد أمان، علي الفهمي، مهدي العبود، علي المهداوي، حسان إدريس، عبدالرحمن العنزي، ثامر الخيبري.

ويعاود أخضر 18 عامًا يوم الخميس تدريباته استعدادًا لمباراة نصف النهائي من بطولة كوتيف مساء يوم الجمعة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأخضر 18 يتغلب على فالنسيا الاسباني ضمن بطولة كوتيف الدولية وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استكشف سحر موسم الرمان في أنانتارا الجبل الأخضر

الجبل الأخضر -  الرؤية

يقدم منتجع أنانتارا الجبل الأخضر ملاذاً خاصاً لتعريف ضيوفه بفاكهة  الرمان الفائقة التي تنمو بكثرة خلال هذه الفترة من العام وذلك مواكبة مع فعالية رمانة للسنة الثانية في موسم الرمان، ويقدم منتجع أنانتارا الجبل الأخضر تجربة ساحرة احتفالا بالموسم، من العروض الخاصة للغرف إلى الوجبات المستوحاة من الرمان وعلاجات السبا،

رمانة تحتفي بفاكهة الرمان الشهيرة في الجبل الأخضر خلال موسمها من خلال ورش عمل تفاعلية وتركيبات فنية وأنشطة ممتعة للأطفال وغيرها. من 11 يوليو إلى 28 سبتمبر 2024، يمكن للضيوف اختيار عرض ”رمانة إسكيب“ من 11 يوليو إلى 28 سبتمبر 2024، حيث يزدهر الرمان إلى جانب الورود والمشمش منذ قرون عديدة.

وابتداءً من 160 ريال عماني، يوفر لك عرض رمانة إسكيب في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر إقامة في غرفة أو فيلا فاخرة بإطلالات لا تُضاهى على الوادي، وبوفيه فطور لذيذ لشخصين، وتذكرتين لتجربة لا تُنسى في رمانة مع خدمة نقل ذهاب وعودة.

ثم استرخِ بعد ذلك مع علاج رحلة الرمان المنعش التي تنتظرنا في سبا أنانتارا. ويستغل هذا العلاج قدرة الرمان الطبيعية على تغذية البشرة وحمايتها، مما يمنحك بشرة ناعمة ومشرقة، يترافق مع طقوس زهرية استثنائية للقدمين وطقوس تدليك أنانتارا المميزة.

وابتداءً من 1 أغسطس 2024، يقدم مطعم بيلا فيستا قائمة طعام فاخرة من 3 أطباق تعرض نكهات الرمان اللذيذة وتضع الضيوف في قلب الموسم.

وتقول مارين كويل، مدير عام منتجع أنانتارا الجبل الأخضر: مع دخول موسم الرمان في موسمه الثاني، ندعو الضيوف للاستمتاع بما يقدمه الجبل خلال هذا الوقت الساحر من العام. ونرحّب بضيوفنا في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر للاستمتاع بتجربة فاكهة الرمان المحلية والاحتفال الذي لا يُنسى على شرفها.

ويُعرف الرمان بأنه فاكهة خارقة نظراً لقيمته الغذائية العالية وفوائده الصحية. فهي مصدر كبير للألياف وتعزز الجهاز المناعي. لا يقتصر مذاق هذه الفاكهة على مذاقها اللذيذ فحسب، بل توفر حوالي 16% من الاحتياجات اليومية من فيتامين C، فضلاً عن كونها مصدراً جيداً لفيتامين B والبوتاسيوم. الرمان المليء بمضادات الأكسدة يساعد على إنقاص الوزن ومكافحة الشيخوخة وتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب والسرطان.

مقالات مشابهة

  • أولمبياد باريس 2024| منتخب مصر يتغلب على أوزبكستان.. ويقترب من التأهل
  • بعد غد.. قدم العامرات للشواطئ يغادر إلى روسيا للمشاركة في بطولة موسكو الدولية
  • مهرجان سنوي لزيت الزيتون
  • فوز فريق كلية الذكاء الاصطناعي بالأكاديمية العربية بالمركز الثالث في بطولة كأس الروبوتات الدولية
  • تنافس كبير في افتتاح منافسات بطولة ظفار الدولية للشطرنج
  • برشلونة يضم نيكو ويليامز.. ورتوش أخيرة للإعلان الرسمي
  • كأس العالم للرياضات الإلكترونية: فالكونز يتغلب على تويستد مايندز في مواجهة سعودية خالصة
  • استكشف سحر موسم الرمان في أنانتارا الجبل الأخضر
  • المنتخب الأولمبي العراقي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً
  • أوناي سيمون ينتقد تعامل الصحف الإسبانية مع ويليامز