أبوظبي - وام
وقَّع متحف اللوفر أبوظبي والمتحف الوطني في سلطنة عُمان اتفاقية إعارة جديدة بموجبها ستُعرض قطعتان مُميزتان من مجموعة اللوفر أبوظبي في المتحف الوطني في سلطنة عُمان لمدة عام واحد.
وقال “اللوفر أبوظبي” في بيان له اليوم إن الاتفاقية تواصل تنفيذ تقليد التبادل الثقافي بين المتحفين لكي يتمكن الزوار من الانطلاق في رحلة استكشافية رائعة في عالم الفن الإسلامي والتعبير التجريدي المعاصر، وتُعد اتفاقية الإعارة ثمرة للشراكة الناجحة والتبادل الثقافي بين الجانبين.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات متحف اللوفر أبوظبي الإمارات اللوفر أبوظبی

إقرأ أيضاً:

بنك مسقط يفوز بجائزة أفضل بنك استثماري في سلطنة عُمان من مؤسسة Euromoney

مسقط- أثير

يواصل بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، تسجيل نجاحات متتالية على مستوى الخدمات والأعمال المختلفة التي يقدمها للزبائن من الأفراد والشركات والفوز بجوائز عالمية تأكيدًا على ريادته في القطاع المصرفي، حيث فاز بجائزة أفضل بنك استثماري في عُمان، ضمن جوائز مؤسسة Euromoney)) للتميز 2024. وبهذه المناسبة تم مؤخرًا تنظيم حفل في إمارة دبي، بحضور عدد من الشخصيات المرموقة على مستوى الشرق الأوسط والعالم، وقد تسلم الجائزة بالنيابة عن البنك محمد بن سلطان الحبسي الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لبنك مسقط في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتعد هذه الجائزة المرموقة إشادة بجودة الخدمات التي يقدمها بنك مسقط في مجالات الاستثمار والحلول الاستثمارية المختلفة، كما يتمتع بنك مسقط بسجل حافل في تقديم الاستشارات بشأن العديد من المعاملات المتعلقة بمختلف القطاعات والأعمال في مجال إصدارات سوق المال وصفقات التمويل، بما في ذلك الاكتتاب العام الأولي لشركة أوكيو لشبكات الغاز، الاكتتاب الأكبر حجمًا في تاريخ سوق المال بالسلطنة، وصكوك شركة عمانتل وشركة تنمية طاقة عمان. حيث يواصل بنك مسقط تقديم حلول تمويلية مبتكرة ومخصصة لتناسب المتطلبات الفريدة للزبائن.
وبهذه المناسبة قال خليفه بن عبدالله الحاتمي، نائب مدير عام الأعمال المصرفية الاستثمارية وأسواق المال ببنك مسقط: “يسعدنا هذا التكريم المتواصل من قبل المؤسسات العالمية الرائدة مثل مؤسسة Euromoney والذي يدل على الثقة التي يوليها المجتمع المالي والدولي بأداء البنك المتميز في طرح المنتجات المبتكرة والخدمات المستدامة، وبالتأكيد سنواصل تقديم وتطوير الحلول المصرفية التي تلبي احتياجات مختلف فئات الزبائن من خلال التركيز على خدمة الزبائن في جميع ممارساتنا وأعمالنا”.
ويعد بنك مسقط أكبر مدير أصول في سلطنة عُمان ومدير أصول رائد بمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي، ولديه سجل حافل من النجاحات لما يقرب من ثلاثة عقود، حيث يقدم البنك حلولا استثمارية مخصصة عبر فئات الأصول المختلفة بما في ذلك الأسهم والدخل الثابت والعقارات واستثمارات الأسهم الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر بنك مسقط الرائد في تقديم الحلول الاستشارية في مجال تمويل الشركات والمشاريع، وأسواق المال، وإعادة تمويل الديون وإعادة هيكلتها، والاكتتابات العامة الأولية، وتمويل الأصول الشبيهة بالأسهم، والاكتتابات الخاصة، فضلاً عن عمليات الاندماج والاستحواذ في سلطنة عُمان.
وتقديرًا لريادته في القطاع المصرفي، حصل البنك على العديد من الجوائز من مؤسسات محلية وعالمية بارزة منها أفضل بنك استثماري من مؤسسة (EMEA Finance ) وأفضل بنك محلي في السلطنة من مؤسسة (Global Finance)، وجائزتي أفضل بنك في مجال الخدمات المصرفية المقدمة للأفراد وأفضل بنك رقمي من مؤسسة (MEED)، وجائزة أفضل بنك محلي من مؤسسة (Euromoney).

مقالات مشابهة

  • سلطنة عمان تحرز الذهبية في بطولة العاب القوى العربية
  • بنك مسقط يفوز بجائزة أفضل بنك استثماري في سلطنة عُمان من مؤسسة Euromoney
  • بيان مهم من سلطنة دار مساليت
  • وزير الأوقاف يعتمد تجديد إعارة إمامين إلى سلطنة عمان
  • مميزات استثنائية ضمن حساب "الخدمات المصرفية المتميزة" من البنك الوطني العماني
  • مفاوضات اليمن وضريبة الدخل على الأفراد
  • الرئيس الموريتاني يمنح سفير سلطنة عمان وسام كوماندور
  • ثلاث أولويات.. لما بعد الحرب
  • الدينار والدرهم والريال العماني بكام؟.. أسعار العملات اليوم السبت 6 يوليو 2024
  • أستوديو المبدعين ومخيم الفضاء في «اللوفر أبوظبي»