شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الإمارات ترسل 250 طنا من المساعدات الإغاثية إلى أوكرانيا، أوكرانيا 8211; أرسلت الإمارات باخرة تحمل على متنها 250 طنا من المساعدات الإغاثية للمتضررين في أوكرانيا. وقالت وكالة الأنباء .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإمارات ترسل 250 طنا من المساعدات الإغاثية إلى أوكرانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإمارات ترسل 250 طنا من المساعدات الإغاثية إلى...

أوكرانيا – أرسلت الإمارات باخرة تحمل على متنها 250 طنا من المساعدات الإغاثية للمتضررين في أوكرانيا.

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية، الثلاثاء: “أرسلت الإمارات أمس الاثنين، باخرة تحمل على متنها 250 طناً من المساعدات الإغاثية للمتضررين في أوكرانيا”.

وأضافت: “تأتي هذه الشحنة ضمن الدعم الإغاثي المستمر من الإمارات للمساهمة في التخفيف من حدة التداعيات الإنسانية التي تواجه الأوكرانيين نتيجة الأزمة الحالية”.

وحسب الوكالة، تشمل الشحنة مستلزمات شخصية ومصابيح إضاءة وبطانيات سترسل إلى بولندا و رومانيا عن طريق البحر ليتم نقلها بعد ذلك إلى داخل الأراضي الأوكرانية.

وتابعت: “يقوم مكتب الشؤون الدولية بالتنسيق مع وزارة الخارجية بالعمل على تجهيز دفعة أخرى من المساعدات المدرسية تشمل أجهزة الحاسوب لطلاب المدارس والمعدات والمستلزمات الدراسية”.

وفي أكتوبر/تشرين الأول 2022 أعلنت الإمارات عن تقديم 100 مليون دولار إلى المدنيين الأوكرانيين، كما دشنت دولة الإمارات جسرا جويا تضمن إرسال 11 طائرة تحمل نحو 550 طنا من الإمدادات الإغاثية والمواد الغذائية الأساسية.

ومنذ 24 فبراير/شباط 2022، يعيش العالم على وقع الحرب الروسية الأوكرانية التي تسببت بموجة لجوء أوكرانية واسعة النطاق، وأزمة طاقة غير مسبوقة طالت القارة الأوروبية.

الأناضول

Shares

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإمارات ترسل 250 طنا من المساعدات الإغاثية إلى أوكرانيا وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فرنسا ترسل سفينة عسكرية إلى سواحل لبنان

أعلنت هيئة الأركان العامة للجيش الفرنسي أن سفينة تابعة للبحرية الفرنسية أبحرت أمس الاثنين من جنوب شرق فرنسا "للتمركز قبالة الساحل اللبناني احترازيا في حال اضطرت فرنسا لإجلاء رعاياها من لبنان".

وأوضحت الهيئة أن حاملة المروحيات البرمائية "بي إتش إيه" الفرنسية أبحرت من ميناء تولون متجهة إلى شرق البحر الأبيض المتوسط، مشيرة إلى أن رحلتها ستستغرق من 5 إلى 6 أيام للوصول إلى المنطقة.

وبحسب هيئة الأركان الفرنسية، فإن حاملة الطائرات التي أبحرت بالفعل "مجهزة بمروحيات ومجموعة قتالية ستتم تعبئتها في حال اضطرارها لإجلاء المواطنين الفرنسيين".

ونقلت وكالة "فرانس برس" عن مسؤول رفيع المستوى في هيئة الأركان العامة قوله "نحن نعزز مواردنا للتعامل مع تدهور للوضع" لكنه لم يحدد اسم السفينة.

وتملك فرنسا 3 حاملات مروحيات برمائية هي "ميسترال" و"ديكسمود" و"تونير" يبلغ وزن الواحدة 21 ألفا و500 طن وطولها 199 مترا، وهي بمثابة "موانئ عائمة" يمكن أن تستوعب مئات الأشخاص.

ويقيم في لبنان حوالي 23 ألف فرنسي، أو فرنسي-لبناني. وأنشأت السفارة الفرنسية لدى لبنان خلية للرد الهاتفي تعمل طوال أيام الأسبوع، وفق ما ذكر وزير الخارجية جان نويل بارو أمس خلال زيارته للعاصمة بيروت.

وأبلغت إسرائيل الولايات المتحدة أمس بأنها تعتزم تنفيذ عمليات برية "محدودة" تستهدف حزب الله في لبنان، بحسب وزارة الخارجية الأميركية، كما أقامت "منطقة عسكرية مغلقة" حول 3 مناطق في شمال لبنان على الحدود مع إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • إيران ترسل المساعدات إلى لبنان عبر سوريا بسبب تهديدات إسرائيلية
  • البرلمان اللبناني يطالب الأمم المتحدة بإنشاء جسر جوي لتأمين إيصال المواد الإغاثية
  • بري يطالب الأمم المتحدة بإنشاء جسر جوي يؤمن إيصال المواد الإغاثية
  • وصول طائرة إيرانية إلى مطار اللاذقية الدولي تحمل مساعدات إنسانية للوافدين اللبنانيين
  • باكستان ترسل 19 طناً من المساعدات لمراكز الايواء في لبنان.. هذا ما تبلّغه سلام
  • إقلاع الطائرة الإغاثية الـ15 من الجسر الجوي الكويتي بـ10 أطنان من المواد الغذائية لنازحي السودان
  • فرنسا ترسل سفينة عسكرية إلى سواحل لبنان
  • بمثابة إجراء احترازي... فرنسا ترسل سفينة حربية إلى سواحل لبنان
  • إقلاع الطائرة الإغاثية الـ14 من الجسر الجوي الكويتي بـ 10 أطنان من الخيام لإيواء نازحي السودان
  • مركز الملك سلمان يعزز شراكته مع البرنامج الإنمائي.. تقدير أممي للجهود الإغاثية والإنسانية السعودية