الفن واهله، منتج ع الزيرو سبب تأجيل الفيلم انشغالنا بدراما رمضان 2023،انفردت كاميرا “الفجر الفني” بلقاء منتج “على الزيرو” أثناء العرض الخاص للفيلم بإحدى .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر منتج "ع الزيرو": سبب تأجيل الفيلم انشغالنا بدراما رمضان 2023، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

منتج "ع الزيرو": سبب تأجيل الفيلم انشغالنا بدراما...

انفردت كاميرا “ ” بلقاء منتج “على الزيرو” أثناء العرض الخاص للفيلم بإحدى سينمات أكتوبر يوم 30 يوليو، حيث كشف عدة أسرار عن العمل. 

في البداية كشف منتج فيلم ع الزيرو للفجر الفني، سبب تأجيل  الفيلم، موضحا: “كان في أسباب غير بعض كان عندنا احنا ومحمد رمضان نفسه أعمال رمضان اللي فات وطبعا عشان تعمل أعمال لرمضان بتحتاج لوقت تصوير كبير ومجهود خاص وشهور بتروح ونوع الفيلم ده ما يتصورش في اسابيع صغيره لأنه نوعه صعب فما كانش عندنا  الرفاهيه لده”. 

وأضاف في حديثه قائلا: “الحمد لله الفيلم أجوائه سهله ولكن تنفيذه صعب وكان في تصوير خارجي كتير بنجوم كبار زي محمد رمضان وجومانا ومراد ونيللي كريم وإسلام إبراهيم وأحداث الفيلم تقيله ومنها أنواع كثير وكذا نوع جواه ومش شيء سهل تتعامل بسهوله مع كل ده”.

وتابع: “أنا اللي اقدر اقوله أحنا الحمد لله عاملين فيلم مختلف عن أفلام محمد رمضان وعشان كده أحنا كنا مستنيين نرجع مع بعض عشان نبين للناس أننا يوم ما نشتغل مع بعض بنعمل حاجه مختلفه فيا رب ينجح ويبقى أنجح عمل في العالم وأهم حاجه الجمهور يحبه وخلاص وإن شاء الله في أعمال جديده تجمع بيني وبين محمد رمضان قريب”. 

فيلم " ع الزيرو"، بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، منذر مهران، چومانا مراد، شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، وضيوف الشرف خالد الصاوي، محمد لطفي، ومن تأليف د. مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل ومن إنتاج جمال العدل. 

تدور أحداث «ع الزيرو» في إطار اجتماعي يجمع بين «الأكشن» والكوميديا حول حياة شخص بسيط وشريف يسمى «دراجون» يعاني من قلة الرزق وأشياء أخرى، ولكن تحدث له تحولات مع توالي الأحداث.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتج "ع الزيرو": سبب تأجيل الفيلم انشغالنا بدراما رمضان 2023 وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد رمضان ع الزیرو

إقرأ أيضاً:

دنيا سمير غانم تعود للكوميديا في رمضان

متابعة بتجــرد: تعود الفنانة دنيا سمير غانم من جديد لأدوار الكوميديا النابعة من المواقف عبر مسلسلها الجديد “عايشة الدور”، الذي تخوض به سباق دراما رمضان 2025، مع المنتج محمد السبكي.

وخلال العمل تعود دنيا سمير غانم لأدوار “بنت الذوات” التي تتعامل من منطق الاستعلاء على من حولها لتتفجر المواقف الكوميدية بسبب سوء التفاهم مع من حولها، وهو الدور الذي قدمته قبل سنوات من خخلال مسلسل “نيللي وشريهان”، الذي قدمته بمشاركة شقيقتها إيمي.

مسلسل “عايشة الدور” من تأليف كريم يوسف وأحمد الجندي وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج محمد السبكي، وجارٍ حاليًا ترشيح الفنانين المقرر أن يظهروا معها في العمل.

وفي نفس السياق، تعود دنيا سمير غانم إلى السينما بلوك جريء وجديد عليها من خلال فيلمها “دودي الغلابة” الذي تقدم فيه وللمرة الأولى دور فلاحة تهوى ألعاب القوى، وتعمل بودي غارد لرجل أعمال كبير، ويشارك في بطولته محمد ممدوح، وتأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي، وسيتم عرضه خلال الأيام القادمة.

2024-09-15Elie Abou Najemمقالات مشابهة سخرية واسعة من تمثال جديد للملكة اليزابيث

دقيقة واحدة مضت

“احترموا تاريخنا”.. أحلام تكذب مخرج عراقي على العلن

دقيقة واحدة مضت

غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية

دقيقة واحدة مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • تأجيل القضية.. إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة
  • مسلسلات رمضان 2025.. ترشيح آيتن عامر لـ مسلسل «الحلانجي»
  • تعرف علي اسم مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق عمل مسلسل «إش إش»
  • بعد تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية.. محمد رجب يهنئ محمود حمدان
  • دنيا سمير غانم تعود للكوميديا في رمضان
  • تأجيل أولى جلسات استئناف المتهم بقتل نجله فى المقطم
  • أبرز النجوم الذين تعرضوا للنصب عن طريق المنتجين(تقرير)
  • السجن المشدد حضوريا 7 سنوات لمتهم اشترك مع آخر في سرقة توك توك بالإكراه من طفل
  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025