شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس جهاز أكتوبر الجديدة إطلاق التيار فى محطة الكهرباء الجديدة 30 سبتمبر، قال المهندس محمد عبد المقصود، رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، إنه من المقرر أن يتم إطلاق التيار الكهربائى فى محطة كهرباء المدينة اعتبارا من يوم .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس جهاز أكتوبر الجديدة: إطلاق التيار فى محطة الكهرباء الجديدة 30 سبتمبر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس جهاز أكتوبر الجديدة: إطلاق التيار فى محطة...

قال المهندس محمد عبد المقصود، رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، إنه من المقرر أن يتم إطلاق التيار الكهربائى فى محطة كهرباء المدينة اعتبارا من يوم 30 سبتمبر المقبل، وذلك قبل الموعد المحدد بنحو 6 شهور. 

 

وأضاف المهندس محمد عبد المقصود، أن المحطة بقدرة 625 ميجا وات، بتكلفة تقدر بنحو 760 مليون جنيه، وتغذى المنطقة الصناعية بالمدينة بالكامل، وعدد من المناطق السكنية.

 

وأوضح رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، أن المحطة تعمل بأحدث نظم العزل الكهربية GIS، ويتم ربطها بالشبكة القومية للكهرباء عن طريق احدث منظومات التحكم والوقاية والاتصالات SAS.

 

كان الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد تفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن كل المصريين"- محور منخفضى الدخل، ومشروعات مرافق المنطقة الصناعية، بمدينة أكتوبر الجديدة، ويرافقه مسئولو الوزارة، والرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، ومسئولو هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ورؤساء أجهزة مدن (حدائق أكتوبر - أكتوبر الجديدة - 6 أكتوبر - الشيخ زايد).

 

ووجه الدكتور عاصم الجزار، بتوفير أماكن جلوس مظللة بإعداد مناسبة فى المناطق المفتوحة بمواقع وحدات المبادرة الرئاسية سكن كل المصريين محور منخفضى الدخل، من أجل إيجاد متنفس للمواطنين المستفيدين من تلك الوحدات، والاهتمام بأعمال تنسيق الموقع، مؤكدًا على الإدارة الجيدة لمواقع وحدات المبادرة للحفاظ عليها فى أفضل صورة.

 

كما تفقد الدكتور عاصم الجزار، أعمال تنفيذ شبكات المرافق (مياه - صرف صحى - رى - طرق)، بالمرحلة الأولى للمنطقة الصناعية، موضحًا أن المساحة الإجمالية للمنطقة الصناعية 11 ألف فدان، والمرحلة الأولى منها بمساحة 1600 فدان، وتم تخصيص 90 قطعة أرض صناعية، و28 قطعة أرض مخازن، بحصيلة استثمارية 2.3 مليار جنيه، كما تم تخصيص 6 مجمعات صناعية للمطورين الصناعيين، بمساحة 12 مليون م2، بحصيلة استثمارية 7.7 مليار جنيه.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس جهاز أكتوبر الجديدة: إطلاق التيار فى محطة الكهرباء الجديدة 30 سبتمبر وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التنمية المحلية: حل 690 شكوى خلال شهر سبتمبر من خلال صوتك مسموع

كتب- محمد نصار:

تلقت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، تقريرًا عن جهود مبادرة "صوتك مسموع" منذ انطلاقها في أكتوبر 2018 تحت رعاية رئيس الوزراء وحتى شهر سبتمبر 2024، وذلك في ضوء تكليفات رئيس الجمهورية بأن تكون هناك آلية مستمرة للتواصل بين المسئولين والمواطنين، وتلقي شكاواهم ومطالبهم والعمل على حلها.

وأكدت الدكتورة منال عوض، أن مبادرة "صوتك مسموع" تعد أحد أذرع الوزارة المهمة للتواصل الفعال مع المواطنين والحصول على شكواهم والاستجابة لها بشكل غير تقليدي بأقل مجهود وبأسرع وقت ممكن.

وكشفت وزيرة التنمية المحلية، أن تقرير متابعة مبادرة "صوتك مسموع" أشار إلى أنه حتى شهر سبتمبر 2024، تلقت المبادرة 826 ألفًا و341 رسالة منذ انطلاقها منها 131 ألفًا و872 شكوى، تم حل 130 ألفًا و256 شكوى منها بنسبة 98,7% وجار حل 1616 شكوى.

وأوضحت الدكتورة منال عوض، أن المبادرة تلقت خلال شهر سبتمبر الماضي 7836 رسالة، منها 871 شكوى تم حل 690 منها بنسبة 79,2%، وجار حل 181 شكوى، مشيرة إلى أن "صوتك مسموع" نجحت خلال الشهر الماضي في التعاون والتنسيق مع الجهات المرتبطة معها إلكترونيًا مما ساهم في تحقيق نسب استجابات متميزة للشكاوى والطلبات المسجلة.

وتفاعلت المبادرة مع ما تم رصده من شكاوى واستغاثات للمواطنين، ونجحت بتواصلها الدائم مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظات المعنية في رصدها ومتابعتها وفحصها وإزالة أسبابها، وإخطار المواطن بالرد النهائي على شكواه فور الانتهاء من فحصها والتحقق منها.

وأشار التقرير، إلى أن أكثر الشكاوى التي استقبلتها المبادرة خلال شهر سبتمبر الماضي تصدرت الإشغالات في المرتبة الأولى بعدد 290 شكوى يليها شكاوى القمامة وبلغ عددها 279 شكوى ثم مخالفات البناء 109 شكاوى ثم التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة 96 شكوى، و11 شكوى فساد، إضافة إلى 86 شكوى خاصة بتعريفة الركوب وزيادة الأسعار، فيما بلغ عدد الشكاوى التي تخص مبادرة حياة كريمة 11 شكوى وتم توجيهها للجهات المختصة بالمحافظات للتحقيق فيها واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها.

وأوضح التقرير، أن خدمة الواتس آب تلقت 3225 رسالة تضمنت 641 شكوى تم حل 494شكوى منها بنسبة 77,1% وجار حل 147 شكوى، كما تلقت صفحة المبادرة على الفيسبوك 4505 رسالة منها 208 شكاوى تم حل 181 شكوى منها بنسبة 87%، فيما بلغ عدد المتابعين للصفحة أكثر من 94 ألف متابع.

كما لفت التقرير إلى تلقي البريد الإلكتروني للمبادرة 106 رسالة تضمنت 22 شكوى تم حل 15 شكوى منها بنسبة 68,2%، فيما تلقى الخط الساخن 807 اتصالًا تليفونيًا تضمن اقتراحات المواطنين والاستفسارات عن الشكاوى المقدمة خاصة المتعلقة بأسعار السلع، وتم توجيهها للجهات المختصة بالمحافظات.

ووجهت الدكتورة منال عوض، فريق عمل مبادرة "صوتك مسموع" بالديوان العام للوزارة وجميع المحافظات بتكثيف التفاعل والتواصل السريع والجاد مع شكاوى المواطنين بالتنسيق مع القيادات التنفيذية بالمحافظات، والتحرك الفوري مع المستجدات التي تهم الدولة المصرية ومساهمتها في مشاركة المواطنين في المحافظات بالإبلاغ عن البناء المخالف والتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أي نقص في السلع والخدمات والمغالاة في أسعار بعض السلع أو تعريفة الركوب، وتفعيل تنفيذ القرارات الخاصة بمواعيد غلق المحال العامة وأي مشكلات تتعلق بمبادرة "حياة كريمة" بالإضافة إلى محاور عمل المبادرة الخمسة، مما يساهم في قيام صوتك مسموع بدورها في التصدي الجاد والحاسم للمشكلات ومواجهة المخالفين.

وأضافت وزيرة التنمية المحلية، أن مبادرة "صوتك مسموع" تنال اهتمامًا كبيرًا خلال الفترة المقبلة، وسيتم العمل بشكل كبير على تطوير قدراتها، والتوسع في إتاحة سبل تواصل المواطنين معها ومتابعة مؤشرات الأداء بصفة دورية، مشيرة إلى تستهدف تحقيق تحسن في مستويات استجابة المحافظات لشكاوى المواطنين كمًا ونوعًا.

جدير بالذكر أن محاور مبادرة "صوتك مسموع" تتلقى شكاوى في عدد من المحاور وهي مخالفات البناء، والتعديات على الأراضى الزراعية، والقمامة، والإشغالات، والفساد أو أي أفكار ومقترحات جديدة تصلح للتطبيق في المحليات، بالتواصل الفوري مع فريق عمل "صوتك مسموع" من خلال وسائل الاتصال المختلفة والتي تتيحها المبادرة عن طريق رقم "الواتس آب" (01200353111) ورقم الخط الساخن (15330) والصحفة الرسمية للمبادرة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك "صوتك مسموع" أو عن طريق البريد الإلكتروني "Info@mld.gov.eg" وذلك تسهيلًا على المواطنين وضمان وصول شكواهم بسهولة والتفاعل والتواصل مع المسئولين لحلها بأسرع وقت.

مقالات مشابهة

  • ضبط شخصين انتحلا صفة موظفين بشركة الكهرباء للنصب بمصر الجديدة
  • وزير الإسكان: تسليم 4944 وحدة ضمن "سكن لكل المصريين" بأكتوبر الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد تنفيذ وحدات "سكن لكل المصريين" بالعلمين الجديدة
  • برقم العداد.. طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء سبتمبر 2024
  • وزير الإسكان يستعرض موقف إنهاء وتسليم الوحدات لحاجزيها بـ "العلمين الجديدة"
  • العامة للكهرباء: ماضون بتنفيذ محطة جنوب طرابلس الجديدة بقدرة 1320 ميغاواط
  • التنمية المحلية: حل 690 شكوى خلال شهر سبتمبر من خلال صوتك مسموع
  • جهاز استخبارات الشرطة بقيادة نجل حسين الحوثي يقود حملة قمع ضد المحتفلين بثورة 26 سبتمبر
  • الكهرباء: نعمل على إتمام محطة جنوب طرابلس
  • “الكهرباء” تبدأ غدا صيانة بعض محطات التحويل الثانوية بالمحافظات الست إلى 12 الجاري يترتب عليها قطع التيار