شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن مسيرات أوكرانية تضرب أبراج موسكو على طريقة أحداث 11 سبتمبر، مسيرات أوكرانية تضرب أبراج موسكو على طريقة أحداث 11 سبتمبر استهدفت طائرة أوكرانية مسيّرة اليوم، .،بحسب ما نشر الجزائر تايمز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسيرات أوكرانية تضرب أبراج موسكو على طريقة أحداث 11 سبتمبر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسيرات أوكرانية تضرب أبراج موسكو على طريقة أحداث 11...
مسيرات أوكرانية تضرب أبراج موسكو على طريقة أحداث 11 سبتمبر

استهدفت طائرة أوكرانية مسيّرة اليوم، الثلاثاء، برجا شاهقا في حي الأعمال وسط موسكو، فيما أُُسقطت مسيّرة أخرى على الأقل، في حين أعلنت السلطات الروسية إغلاق مطار دولي في موسكو مؤقتا.

وقال رئيس بلدية موسكو بحسب وسائل إعلام غربية، إن طائرة مسيرة قصفت مبنى شاهقًا يضم وزارات الحكومة الروسية للمرة الثانية في غضون ثلاثة أيام، حيث أسقطت الدفاعات الجوية “عدة” طائرات مسيرة استهدفت منطقة العاصمة.

طائرات مسيرة تخترق أبراج موسكو

ونقلت صحيفة “الغارديان” البريطانية عن وزارة الدفاع الروسية قولها، إن أنظمة الدفاع الجوي دمرت طائرتين بدون طيار في منطقتي “أودينتسوفو ونارو فومينسك” بالقرب من موسكو.

في حين زعمت أن طائرة ثالثة تعرضت للتشويش وخرجت عن السيطرة قبل تحطمها في الحي التجاري في مدينة موسكو، وهو تجمع ناطحات سحاب زجاجية تم بناؤها لإظهار اندماج روسيا المتزايد في الأسواق المالية العالمية.

وألقت الوزارة باللوم على أوكرانيا فيما وصفته بـ “محاولة هجوم إرهابي”.

فيما شبهت الخارجية الروسية الأمر بأحداث 11 سبتمبر في أمريكا،

وأظهرت صور ومقاطع فيديو متداولة أن طائرة بدون طيار قد حطمت جزءًا من واجهة ناطحة سحاب حديثة ، IQ-Quarter ، على بعد 3.4 أميال (5.5 كيلومتر) من الكرملين، الذي يضم موظفين من عدة وزارات ، بما في ذلك وزارة التنمية الرقمية والاتصالات والكتلة الروسية وسائط.

فيما تضررت واجهة الطابق 21 من المبنى كلياً، كما سجلت كاميرات المراقبة المثبتة داخل أحد الطوابق لحظة اصطدام المسيرة بواجهة المبنى.

لا إصابات

وقال رئيس بلدية موسكو “سيرجي سوبيانين” في رسالة على تيلغرام، إن الزجاج الذي تبلغ مساحته 150 مترا مكسرا “، مضيفا أنه لم ترد أنباء عن وقوع إصابات.

وقالت وزارة الاقتصاد الروسية إن موظفيها كانوا يعملون في مكان بعيد عن الهجوم الأخير. كما تم إغلاق مطار فنوكوفو في موسكو مؤقتًا وتم إعادة توجيه الرحلات الجوية.

تهديدات متبادلة

وفيما تلقي وزارة الدفاع الروسية باللوم على أوكرانيا في الهجوم الذي ضرب البرج الشاهق في موسكو، لم تعترف أوكرانيا رسميًا بأنها كانت وراء الضربات ، على الرغم من أنها تبدو جزءًا من استراتيجية أوكرانية متنامية لإعادة عواقب حرب فلاديمير بوتين على السكان المدنيين في روسيا.

وتمثل هذه الهجمات المرة الخامسة على الأقل التي تصل فيها طائرات بدون طيار إلى العاصمة الروسية منذ مايو، عندما سقطت طائرتان بدون طيار فوق الكرملين.

وتقع موسكو والمنطقة المحيطة بها على بعد أكثر من 500 كيلومتر من الحدود الأوكرانية والصراع المستمر هناك.

اضف تعليق تعليقات الزوار لا تعليقات

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسيرات أوكرانية تضرب أبراج موسكو على طريقة أحداث 11 سبتمبر وتم نقلها من الجزائر تايمز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بدون طیار

إقرأ أيضاً:

موسكو تعلن خسائر الجيش الأوكراني خلال 24 ساعة

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد، خسائر بشرية وأخرى في المعدات قالت إن الجيش الأوكراني تكبدها خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.
وأوردت الوزارة، في بيان، القضاء على نحو 1965 عسكريا أوكرانيا خلال عمليات للقوات الروسية.
وقال البيان إن "وحدات من تجمع قوات الشمال نجحت في ضرب القوة البشرية والمعدات للواء المشاة الآلي 57 التابع للقوات المسلحة الأوكرانية، ولواء الدفاع الأرضي 113 وتكبيدهم خسائر تقدر بنحو 70 عسكريا"، بحسب ما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية للأنباء.
وأضاف البيان أن وحدات من "تجمع قوات الغرب" نجحت في السيطرة على بلدة "ماكييفكا" وتكبيد أوكرانيا خسائر تصل إلى 450 عسكريا.
وقال البيان إن وحدات من "تجمع قوات الجنوب" تمكنت من "تكبيد القوات المسلحة الأوكرانية خسائر بنحو 610 عسكريا وعدد من المعدات العسكرية.
وأشار الوزارة إلى أن وحدات من "تجمع قوات المركز" كبدت أوكرانيا خسائر بلغت نحو 620 عسكريا، موضحة أن وحدات من "تجمع قوات الشرق" سيطرت على مواقع أكثر فائدة. كما تكبدت القوات المسلحة الأوكرانية نحو 135 عسكريا.
وأكد البيان أن وحدات من "تجمع قوات دنيبر" قضت على نحو 80 عسكريا أوكرانيا.

أخبار ذات صلة الجيش الأميركي يقتل عشرات العناصر الإرهابية في سوريا لافروف يوجه تحذيرا إلى الدول الغربية المصدر: د ب أ

مقالات مشابهة

  • القوات الروسية تتقدم شرقا وتحبط محاولات أوكرانية للتوغل في كورسك
  • موسكو تعلن خسائر الجيش الأوكراني خلال 24 ساعة
  • الدفاعات الجوية الروسية تسقط 125 طائرة مسيرة أوكرانية فوق عدة مناطق روسية
  • القوات الروسية توجه ضربات صاروخية لمستودعات ذخيرة أوكرانية في دنيبروبيتروفسك
  • "الدفاع" الروسية: تدمير 5 مسيرات أوكرانية فوق أراضي بيلجورود وكورسك خلال الليل
  • سيؤول تتهم موسكو بالاتجار في الأسلحة مع كوريا الشمالية
  • 3 ظواهر جوية تضرب البلاد.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم السبت 28 سبتمبر
  • الدفاعات الجوية الروسية تسقط 9 مسيرات أوكرانية فوق مقاطعتي روستوف وبيلجورود
  • القوات الروسية تصد هجمات أوكرانية في كورسك وتكبدها خسائر فادحة
  • تغييرات غريبة تنتظرك.. ماذا يحدث لـ5 أبراج فلكية في آخر 3 شهور من 2024؟