شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حياة كريمة بالأقصر العمال يتحدون الطقس الحار لإنهاء مشروعات الصرف صور، تشهد مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، العمل على قدم وساق فى مشروعات المبادرة الرئاسية برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ضمن المشروع .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حياة كريمة بالأقصر.

. العمال يتحدون الطقس الحار لإنهاء مشروعات الصرف.. صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حياة كريمة بالأقصر.. العمال يتحدون الطقس الحار...
تشهد مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، العمل على قدم وساق فى مشروعات المبادرة الرئاسية برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ضمن المشروع القومى لتطوير 1500 قرية على مستوى الجمهورية "حياة كريمة".

وفي هذا الصدد يقول اللواء هشام السعدي رئيس مركز ومدينة إسنا، إنه يتم العمل فى تركيب شبكات وخطوط الصرف فى قرى إسنا، كما يجري استكمال أعمال غرف خط انحدار والطرد فى الحليلية، كما يجرى العمل فى محطة رفع الصرف الصحي بالكوم الشرقي بالكيمان، وتغويص البيارة وبناء المنشآت لمحطة الصرف رفع الحلة، ويتم حفر غرف الصرف الصحي للمنازل بقرية المساوية، والعمل في محطة النمسا الفرعية للصرف الصحي.

وأكد رئيس مركز ومدينة إسنا، لـ"اليوم السابع"، على إنه تم الإنتهاء من أعمال رصف طريق الرزقة وطريق طراد النيل حتي مكتب البريد بقرية النواصر، كما يتم إستمرار أعمال إحلال وتجديد سقف كوبرى ترعة الكلابية بقرية الحلة، كما يتم تواصل أعمال الصرف في محطة صرف توماس الوسطي، كما تم البدء في قص وتهذيب الأشجار بالخط الشرقي لقرية الدير، كما يجرى العمل فى مد كابلات الجهد المتوسط لمحول مجموع الخدمات الحكومية بقرية النمسا، وتم مد الكابل وتركيب المحول الخاص بمجمع الخدمات بقرية العضايمة ضمن مبادرة حياة كريمة، وتجرى أيضاً استمرار العمل فى شد أسلاك أعمدة الإنارة بشوارع قرية الحلة وتركيب كابلات منخفض إلى المجمع الحكومي للحلة ضمن مبادرة حياة كريمة.، وتم مؤخراً الإنتهاء من الأعمال المدنية والإنشائية بنسبة 99%.

34.242.28.207



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حياة كريمة بالأقصر.. العمال يتحدون الطقس الحار لإنهاء مشروعات الصرف.. صور وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الطقس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العمل فى

إقرأ أيضاً:

قافلة طبية مجانية لخدمة سكان المعصرة بالقاهرة ضمن «حياة كريمة» غدا

أعلن حى المعصرة بمحافظة القاهرة، برئاسة اللواء عمرو عيسى، رئيس الحي، عن إطلاق قافلة طبية بمركز طبي حدائق حلوان، لإجراء الكشف الطبي بالعيادات المتنقلة، والتحاليل والعلاج بالمجان، في التخصصات كافة «الباطنة، والأطفال، والأنف والأذن، والعظام، والجراحة، والرمد، والأسنان، والقلب، والجلدية، ونساء وولادة، وخدمة تنظيم الأسرة»، غدا الأحد، حفاظا على الصحة العامة لمواطني حي المعصرة، وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين.

مبادرة حياة كريمة 

وأكد حي المعصرة، أن تسيير تلك القوافل يكون بالتعاون مع الجهات المختصة، في إطار الحفاظ على سلامة المواطنين، ضمن مبادرة حياة كريمة، التي أطلقتها الدولة المصرية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تستهدف رفع جودة حياة المواطن، وتوفير حياة كريمة له.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يتابع مشروعات مبادرة "حياة كريمة" في قرى إدفو
  • للاستعداد المرحلة الثانية.. محافظ الغربية يستقبل وفد المبادرة الرئاسية حياة كريمة بوزارة التنمية
  • محافظ الغربية يستقبل وفدا من مبادرة حياة كريمة
  • استعدادًا للمرحلة الثانية.. محافظ الغربية يستقبل وفد الوحدة المركزية لمشروعات «حياة كريمة»
  • وفد التنمية المحلية يناقش نهو أعمال مشروعات حياة كريمة بالغربية
  • قافلة طبية مجانية لخدمة سكان المعصرة بالقاهرة ضمن «حياة كريمة» غدا
  • تشكيل لجنة لتقييم مشروعات المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالأقصر
  • قافلة طبية مجانية بقرية الجواهين بجرجا ضمن مبادرة حياة كريمة
  • زوجة خائنة تعاونت وراء الستار مع رجلين لإنهاء حياة زوجها
  • بشرى لكارهي الطقس الحار.. منخفضات جوية تؤثر على حالة الطقس قريبا