شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أغسطس الأرصاد تكشف توقعاتها لذروة الصيف ومتوسط الحرارة، قالت منار غانم عضو المركز الإعلامى بالهيئة العامة للأرصاد الجوية ، إنه من خلال الدراسات المناخية تشير إلى أن الأسبوع الأول من شهر أغسطس يشهد عودة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أغسطس.

. الأرصاد تكشف توقعاتها لذروة الصيف ومتوسط الحرارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أغسطس.. الأرصاد تكشف توقعاتها لذروة الصيف ومتوسط...
قالت منار غانم عضو المركز الإعلامى بالهيئة العامة للأرصاد الجوية ، إنه من خلال الدراسات المناخية تشير إلى أن الأسبوع الأول من شهر أغسطس يشهد عودة درجات الحرارة لمعدلاتها بعد الموجه شديدة الحرارة التى شهدتها البلاد أواخر يوليو واستمرت اسبوعين أو أكثر.

وأضافت عضو المركز الإعلامى بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أنه على مدار شهر أغسطس متوقع استمرار ارتفاع نسب الرطوبة والتى ستزيد من إحساسنا بارتفاع درجات الحرارة.

وكشفت أنه من خلال التوقعات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أن متوسط درجات الحرارة ستكون أعلى من المعدل الطبيعى بمعدل درجة ودرجتين عن المعدلات الطبيعية، ومتوقع أن يشهد موجات شديدة الحرارة خلال شهر أغسطس تتجاوز فيها درجات الحرارة بقيم كبيرة ولكنها ستكون قصيرة وليست على مدى طويل كما حدث فى أواخر يوليو .

وتابعت: شهر أغسطس يعتبر أيضا من ذروة فصل الصيف وخلال نشهد ارتفاع كبير فى نسب الرطوبة ، ومتوقع أن يكون درجات الحرارة أعلى من المعدل الطبيعى عن السنوات الماضية بدرجة أو درجتين.

54.229.119.60



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أغسطس.. الأرصاد تكشف توقعاتها لذروة الصيف ومتوسط الحرارة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بالهیئة العامة للأرصاد الجویة درجات الحرارة شهر أغسطس

إقرأ أيضاً:

أجواء باردة وتراجع للحرارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس وتحذير للمواطنين

كتب- محمد عبدالناصر:

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الأجواء مستقرة خلال الفترة الحالية وتكون خريفية بامتياز، نتيجة مصادر الكتل الهوائية القادمة من البحر المتوسط، كما يوجد سحب منخفضة ومتوسطة تعمل على حجب أشعة الشمس.

وأضافت "غانم"، أن درجات الحرارة حول المعدلات الطبيعية وتصل لـ 31 درجة على القاهرة و35 درجة على المناطق الجنوبية، وتكون الأجواء حارة نهارًا على معظم المناطق، بينما تنخفض الحرارة ليلًا لـ 22 و21 درجة، ويسود طقس بارد خلال الساعات المتأخرة والأولى من الصباح الباكر خاصة على المدن الجديدة والمناطق المفتوحة

وأشارت إلى أن نسب الرطوبة تراجعت كثيرا خلال الفترة الحالية مما يساعد على تحسن درجات الحرارة والإحساس بالأجواء الخريفية.

وأكدت عدم وجود ارتفاعات في درجات الحرارة خلال الفترة الحالية حيث تكون أقصى درجة حرارة على القاهرة 32.

وتابعت: يفضل ارتداء ملابس قطنية خفيفة أو خريفية، خاصة خلال الساعات المتأخرة من الليل أو الساعات الأولى من الصباح الباكر، بجانب الشبورة المائية على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

مقالات مشابهة

  • أجواء باردة وتراجع للحرارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس وتحذير للمواطنين
  • حار نهارا ومعتدل الحرارة ليلا.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتي الخميس المقبل
  • الأرصاد الجوية: اعتدال درجات الحرارة على مناطق شمال غرب ليبيا
  • الشتاء في مصر 2025.. الأرصاد تكشف مفاجآت صادمة
  • الأرصاد الجوية: انخفاض تدريجي في درجات الحرارة على مناطق شمال غرب ليبيا
  • حار على كافة الأنحاء.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024
  • سحب وانخفاض درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الجمعة 4 أكتوبر 2024
  • «الأرصاد» تكشف توقعات الطقس الـ72 ساعة المقبلة.. وتحذر من الشبورة
  • «الأرصاد»: استمرار الانخفاض في درجات الحرارة غدا والصغرى تصل إلى 21
  • الأرصاد الجوية: ارتفاع درجات الحرارة نهار اليوم على مناطق الشمال الغربي