شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن “النائب العليمي” يشدد على الحكومة تصحيح الاختلالات، يمن مونيتور عدن خاص قال عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي، يوم الأربعاء، بأن على الحكومة تصحيح .،بحسب ما نشر يمن مونيتور، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “النائب العليمي” يشدد على الحكومة تصحيح الاختلالات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“النائب العليمي” يشدد على الحكومة تصحيح الاختلالات

يمن مونيتور/ عدن/ خاص

قال عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي، يوم الأربعاء، بأن على الحكومة تصحيح “الاختلالات” وتقديم نموذج شفاف مع الدعم السعودي بقيمة 1.2 مليار دولار.

وأضاف العليمي في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: أن دعم الأشقاء في المملكة العربية السعودية لبلادنا في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة تضاعف من قيمة هذا الدعم من حيث الأهمية والأثر.

وشدد النائب العليمي “على الحكومة مضاعفة المسؤولية وترشيد الإنفاق وتصحيح الاختلالات وتقديم نموذج شفاف يبرز نتائج هذا الدعم بشكل فاعل وينعكس بالخير على كل أبناء اليمن”.

وجدد العليمي شكر المملكة “على هذا الموقف الذي هو استمرار لمواقفهم الحاسمة مع شعبنا ويأتي منسجماً مع تضحياتهم الكبيرة والدائمة مع بلادنا”.

وكانت المملكة العربية السعودية، أعلنت مساء الثلاثاء، تقديم دعم اقتصادي جديد إلى اليمن بقيمة 1.2 مليار دولار، لمساعدة الحكومة في معالجة عجز الموازنة لديها.

وقالت وكالة الأنباء السعودية “واس”، إنه وبتوجيهات من العاهل السعودي وولي العهد، “تعلن المملكة عن تقديم دعم اقتصادي جديد إلى الجمهورية اليمنية بقيمة 1,2 مليار دولار لعجز الموازنة الخاصة بالحكومة اليمنية”.

اقرأ/ي أيضاً.. الحل الإسعافي.. كيف ستؤثر المنحة السعودية على الحكومة والاقتصاد اليمني؟.. مسؤولون وخبراء يجيبون

34.242.28.207



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “النائب العليمي” يشدد على الحكومة تصحيح الاختلالات وتم نقلها من يمن مونيتور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یمن مونیتور

إقرأ أيضاً:

عاجل من متحدث الحكومة بشأن تفاصيل زيارة مدبولي إلى السعودية

كشف المستشار محمد الحمصاني، تفاصيل زيارة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إلى المملكة العربية السعودية.

متحدث الوزراء يكشف سبب تأخير افتتاح المتحف المصري الكبير (فيديو) خبر سار من متحدث الوزراء بشأن توفير السلع بأسعار مخفضة (فيديو)

وقال "الحمصاني" في اتصال هاتفي مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "الساعة 6" المذاع على فضائية "الحياة" مساء اليوم الإثنين، "زيارة رئيس الوزراء إلى السعودية تأتي في إطار تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين القاهرة والرياض".

لقاءات مدبولي بالمملكة 

وأضاف "الزيارة تأتي في إطار رغبة القيادة السياسية للبلدين بإعطاء أولوية ودعم العلاقات الثنائية مع الأشقاء في المملكة، ولا سيما أن العلاقات بين البلدين تاريخية ومتنوعة وتهدف هذه الزيارة إلى دعم العلاقات الاقتصادية التجارية الاستثمارية".

وتابع "تم عقد عدة لقاءات مع وزراء التجارة والصناعة والاستثمار في المملكة، وخلالها تم التأكيد على حرص مصر على جذب الاستثمارات السعودية وحل أي معوقات أمام الاستثمار السعودي، ونجحنا في حل أغلب المشاكل التي تواجه المستثمرين السعوديين".

طلبات المستثمرين السعوديين 

واستطرد "ولم يتبقى سوى 14 موضوعا، حيث تركزت طلبات المستثمرين السعوديين على تحسين بيئة الاستثمار وهو ما يتوافق مع توجهات الحكومة المصرية، ونجنا في حل أغلب المشاكل والتحديات وجاري حل ما تبقى من بعض الملفات وأهمها الانتهاء من التفاوض على اتفاقية تشجيع وحماية الاستثمارات بين البلدين والتي ستمثل دفعة كبيرة وفرصة هامة لتبادل الرؤى خاصة فيما يتعلق بقضية الأمن الغذائي".

وأردف "سيكون هناك قرارات بمنع إغلاق أي مصنع إلا بالعرض على الوزير وعرضها على مجلس الوزراء تأتي في إطار حرص الحكومة على تحسين بيئة الاستثمار وكذلك توطين صناعة السيارات الكهربائية في مصر بالتعاون مع المملكة".

مقالات مشابهة

  • رفع سن التقاعد الجديد 1446 في المملكة لموظفي الحكومة.. من هم؟
  • النائب سيد حنفي يثمن نجاح الحكومة في الحفاظ على حقوق العمال
  • رئيس البرلمان العربي يهنئ المملكة العربية السعودية لحصولها على المركز الأول إقليميًا والرابع عالميًا في مؤشر الأمم المتحدة لتطور الحكومة الإلكترونية، ويؤكد: ثمار مباشرة للرؤية الطموحة “2030”
  • وزير السياحة والآثار: أزور المملكة العربية السعودية قريبا.. وما بيننا ليس فقط رحلات للحج والعمرة
  • السعودية تحذر المقيمين اليمنيين في بلادها بعدم السماح بمزاولة هذه المهن في المملكة
  • الحكومة المصرية: السعودية ستضخ 5 مليارات دولار استثمارات في البلاد
  • عمار عوض: نعتقد أن المملكة العربية السعودية هي الأجدر بالوساطة في الملف السوداني
  • شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة
  • عاجل من متحدث الحكومة بشأن تفاصيل زيارة مدبولي إلى السعودية
  • رئيس المخابرات السعودية الأسبق يحشد ضد الحوثيين بعد إفشال إيران الصفقة مع المملكة