يعتقد رودريجو هيرنانديز، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، إن عقلية الانتصارات التي يتمتع بها الفريق هي التي تميزهم عن بقية المنافسين.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن مانشستر سيتي أصبح أول فريق يتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز أربع مباريات متتالية في تاريخ المسابقة، أمس الأحد، بعد تغلبه على ويستهام 3 / 1، ليتوج بلقب الدوري بفارق نقطتين أمام أرسنال، الوصيف.

ويشعر رودريجو أن الرغبة الكبيرة في النجاح- وهو شيء أثبته الفريق مرات عديدة خلال ثماني سنوات تولى فيها جوسيب جوارديولا تدريبه - هي التي منحت فريقه الأفضلية في الصراع المتقارب على التتويج باللقب.

وقال رودريجو:" إنها العقلية. بالطبع لدينا أفضل اللاعبين في العالم، وأحد أفضل الأجيال التي رأيتها في كرة القدم الإنجليزية وأوروبا، ولكن الفضل يرجع للعقلية التي بنيناها، لا يوجد أي طريقة أخرى لشرحها، لأن هناك العديد من اللاعبين العظماء في كل نادي".

وأضاف:"نحن سعداء للغاية، متحمسون للغاية لما حققناه، ولكن تداعيات ما قمنا به، أن نغير تاريخ النادي، أعتقد أننا سندرك هذا فقط بعد عدة سنوات".

وأردف:"إنه أمر مميز للغاية لأنه لم يسبقنا إليه أحد.دخلنا هذا الموسم بعدما فزنا بكل البطولات في الموسم الماضي، ولكن محاولة البناء مرة أخرى، وإيجاد الرغبة للفوز مجددا، أعتقد أن هذا أصعب شيء في كرة القدم.

ودخل مانشستر سيتي مباراته في الجولة الأخيرة على ملعب الاتحاد وهو يتصدر جدول الترتيب بفارق نقطتين أمام أرسنال، وكان يعلم أن الفوز سيجعله يتوج بلقب الدوري.

وبدأت الحفلة مبكرا عندما سجل فيل فودين أول أهداف اللقاء بعد دقيقتين فقط من بدايته، وبعد ذلك ضاعف النتيجة بعدها بـ16 دقيقة.

بعدها تمكن محمد قدوس من تقليص الفارق، ولكن رودريجو، أنهى الأمور بعدما سجل الهدف الثالث في الدقيقة 59.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مانشستر سيتي مانشيستر سيتي مانشستر سيتي وريال مدريد مانشستر سيتي اليوم اهداف مانشستر سيتي رودري رودري مانشستر سيتي رودري مان سيتي مانشستر سيتي مانشستر يونايتد مانشستر سيتي انتر ميلان رودري مع السيتي مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن تفاصيل إصابة رودري

أعلن مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم إصابة رودري بقطع في أربطة ركبته اليمنى، رغم أن المدى الكامل للإصابة لم يتضح بعد.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن لاعب خط الوسط يتواجد في إسبانيا هذا الأسبوع لاستشارة أخصائيين بعدما خرج وهو يعرج في الشوط الأول من المباراة التي تعادل فيها 2/2 مع أرسنال يوم الاحد الماضي.

وذكر الموقع الرسمي لمانشستر سيتي اليوم الأربعاء:" يستطيع نادي مانشستر سيتي أن يؤكد تعرض رودري لإصابة في أربطة ركبته اليمنى".

وأضاف:" تعرض اللاعب للإصابة خلال الشوط الأول من مباراة عطلة نهاية الأسبوع الماضي التي انتهت بالتعادل بنتيجة 2-2 مع أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأكد البيان:"سافر رودري إلى إسبانيا لطلب استشارة متخصصة هذا الأسبوع، بعد إجراء اختبارات أولية في مانشستر"

وأكمل:"لا يزال تقييم مدى قوة الإصابة مستمرا لتحديد المدى الكامل للإصابة والتشخيص المتوقع".

وأشار البيان:" يتمنى الجميع في النادي الشفاء العاجل وسيقدم الموقع الرسمي للنادي تحديثات منتظمة بشأن إعادة تأهيله".

مقالات مشابهة

  • جوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي بشأن رودري
  • جوارديولا: رودري لن يشارك مع مانشستر سيتي مجددا هذا الموسم
  • مانشستر سيتي يعلن غياب رودري حتى نهاية الموسم.. غوارديولا : ضربة كبيرة
  • الإصابة بالرباط الصليبي تنهي موسم رودري لاعب مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يدرس ضم بديل رودري
  • رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن تفاصيل إصابة رودري
  • مانشستر سيتي يؤكد إصابة رودري بقطع في الرباط الصليبي
  • مانشستر سيتي يكشف عن إصابة رودري
  • مانشستر سيتي يكشف طبيعة إصابة رودري
  • مانشستر سيتي لا يزال في انتظار تشخيص إصابة رودري