شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أخضر اليد يفتتح مشواره المونديالي بـ ألمانيا، يدشن المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين، مساء اليوم الأربعاء، مشاركته في بطولة العالم عندما يواجه منتخب ألمانيا الساعة 2 00 مساءً بتوقيت .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «أخضر اليد» يفتتح مشواره المونديالي بـ «ألمانيا»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«أخضر اليد» يفتتح مشواره المونديالي بـ «ألمانيا»
يدشن المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين، مساء اليوم الأربعاء، مشاركته في بطولة العالم عندما يواجه منتخب ألمانيا الساعة 2:00 مساءً بتوقيت السعودية، على صالة «مارينو تسفيتكوفيتش الرياضية» بمدينة أوبتيجا الكرواتية.

وسيلعب منتخب ناشئي الأخضر البطولة ضمن المجموعة السابعة، التي تضم إلى جواره منتخبات ألمانيا والأرجنتين والولايات المتحدة الأمريكية، وسيخوض ثاني مواجهاته مع منتخب الأرجنتين يوم 03 أغسطس على الصالة نفسها الساعة 4:00 مساءً، فيما يختتم مواجهاته في دور المجموعات بلقاء منتخب الولايات المتحدة الأمريكية يوم 05 أغسطس الساعة 2:00 مساءً.

مشاركة تاريخية ثانية

ويعد هذا الظهور العالمي الثاني للأخضر في بطولة العالم للناشئين تاريخياً، بعد أن تواجد في بطولات كأس العالم مرة واحدة عام 2019 بمقدونيا، في المقابل يلعب منتخب ناشئي أخضر اليد بطولة العالم مكملاً الحلقة أسوةً بمنتخبي الكبار والشباب، بعد تحقيق إنجاز فريد لأول مرة في تاريخ اللعبة والألعاب الجماعية السعودية بحضور اليد السعودية بكل فئاتها الثلاث في بطولات العالم 2023.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «أخضر اليد» يفتتح مشواره المونديالي بـ «ألمانيا» وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بطولة العالم أخضر الید

إقرأ أيضاً:

السعودية والأردن والإمارات وسوريا يتأهلون إلى نصف نهائي بطولة الديار العربية

 اختتمت مساء اليوم، منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب تحت 19 عامًا، المقامة حاليًا في محافظة الطائف التي تستمر حتى 5 يوليو المقبل.
وتصدّر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في مباراتين، مسجلًا 6 أهداف مقابل 3 أهداف تلقتها شباكه.
وشهدت المجموعة الثانية تأهل منتخب الأردن متصدرًا برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة واحدة، مسجلًا 5 أهداف دون أن يتلقى أي أهداف في شباكه.
كما حجز منتخب الإمارات مقعده في الدور نصف النهائي بعد تصدره للمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، مسجلًا 6 أهداف ومتلقيًا هدفين، حيما حصل منتخب سوريا على مقعد في نصف النهائي بعد تأهله كأفضل ثانٍ في دور المجموعات برصيد 6 نقاط.
ومن المقرر أن تقام مباراتي الدور نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل، حيث يلتقي منتخب الإمارات مع نظيره الأردني عند الخامسة مساءً، فيما يلتقي المنتخب الوطني مع منتخب سوريا عند التاسعة مساءً، علمًا بأن المباراتين ستقامان على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف

مقالات مشابهة

  • كروس: مباراة إسبانيا ليست الأخيرة!
  • «أخضر 19» يواجه سوريا في نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • أخضر الطائرة يفتتح مشوار العربية بمواجهة الكويت
  • فوز العراق والبحرين في انطلاق بطولة زون الشام والخليج لكرة اليد للأشبال
  • منتخب الجامعات يشارك في بطولة العالم للقوة البدنية
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب البرتغال × سلوفينيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • تشكيل فرنسا المتوقع أمام بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024.. تعرف على موقف مبابي
  • نهائي مبكر بين فرنسا وبلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024
  • السعودية والأردن والإمارات وسوريا يتأهلون إلى نصف نهائي بطولة الديار العربية