شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إستشهاد إثنين من أبناء الجوف إثر انفجار لغم حوثي بسيارتهم، استشهد شخصان من أسرة واحدة بانفجار لغم من مخلفات مليشيا الحوثي الإرهابية في محافظة الجوف شمال شرق اليمن .وأفادت مصادر محلية أن المواطنين عايض .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إستشهاد إثنين من أبناء الجوف إثر انفجار لغم حوثي بسيارتهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إستشهاد إثنين من أبناء الجوف إثر انفجار لغم حوثي...
استشهد شخصان من أسرة واحدة بانفجار لغم من مخلفات مليشيا الحوثي الإرهابية في محافظة الجوف (شمال شرق اليمن). وأفادت مصادر محلية أن المواطنين عايض زايد الوكاد وعلي حسن الوكاد استشهدا بانفجار لغم في منطقة الخليفين خب والشعف. وأشارت المصادر إلى أن المواطنين كانا مفقودين منذ أكثر من أسبوع، حيث خلفوا قطيع إبل في صحراء الجوف، وتم العثور على جثتيهما داخل السيارة التي انفجر بها اللغم. وتعد محافظة الجوف من أكثر المحافظات اليمنية تضرر

44.241.38.99



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إستشهاد إثنين من أبناء الجوف إثر انفجار لغم حوثي بسيارتهم وتم نقلها من مأرب برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعتا نجران والجوف توقعان مذكرة تفاهم في المجالات البحثية

المناطق_واس

وقعت جامعة نجران أمس، مذكرة تفاهم مع جامعة الجوف في المجالات البحثية ونقل المعرفة.

وقع الاتفاقية رئيس جامعة نجران الدكتور عبدالرحمن الخضيري، ورئيس جامعة الجوف الدكتور محمد الشايع.

أخبار قد تهمك جامعة نجران تحصل على 4 شهادات عالمية من المنظمة الدولية للمعايير (ISO) 10 يونيو 2024 - 11:46 صباحًا مذكرة تفاهم بين جامعة نجران وكليات عنيزة لتعزيز التعاون في المجالات الأكاديمية والاستشارية والبحث العلمي 27 مايو 2024 - 8:44 مساءً

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز التعاون في المجالات البحثية، وتسهيل ودعم العمل المشترك بين الباحثين، وتبادل الزيارات الأكاديمية والعلمية والبحثية والتدريبية والثقافية بين الجهتين، والاستفادة من الأجهزة والمعدات بين الفرق البحثية للطرفين، إضافة إلى تبادل الخبرات الاستشارية في المجالات الفنية والعملية والبحثية، وتحكيم المشاريع العلمية وتجهيز متطلبات الأبحاث.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية: أشعر بالفخر والشرف لخدمة أبناء وأهالي المحافظة
  • 3 قتلى بانفجار استهدف سيارة شرطة قرب جسر في باكستان
  • بغداد.. مقتل شخص بمشاجرة ومصرع آخر بانفجار اطار تريلة
  • القبض على شخص بالجوف لترويجه الإمفيتامين المخدر
  • إعلان حوثي بشأن موعد استئناف الرحلات عبر مطار صنعاء
  • قيادي حوثي يختطف طبيبة روسية بتهمة قتل زوجته في الحديدة
  • إصابة 3 ضباط بانفجار جسم مشبوه في نابلس
  • إصابة شخص وشقيقته بانفجار قنبلة يدوية داخل منزلهما ببغداد
  • «الأمن البيئي» تضبط 4 مخالفين لاستغلالهم الرواسب بمنطقة الجوف
  • جامعتا نجران والجوف توقعان مذكرة تفاهم في المجالات البحثية