صحافة العرب:
2024-10-02@03:13:17 GMT

إجتماعات سرية للموساد للتطبيع مع السعودية

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

إجتماعات سرية للموساد للتطبيع مع السعودية

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إجتماعات سرية للموساد للتطبيع مع السعودية، يمانيون 8211; منابعات كشف موقع Axios الأمريكي عن اجتماعات سرية لقيادات في الموساد مع مسؤولين أمريكيين للتوصل لاتفاق بشأن التطبيع مع السعودية بشكل .،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إجتماعات سرية للموساد للتطبيع مع السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إجتماعات سرية للموساد للتطبيع مع السعودية
يمانيون – منابعات كشف موقع Axios الأمريكي عن اجتماعات سرية لقيادات في الموساد مع مسؤولين أمريكيين للتوصل لاتفاق بشأن التطبيع مع السعودية بشكل علني. وفي التقرير الذي ترجمه “عرب جورنال” قال مصدران أمريكيان إن مدير الموساد، ديفيد بارنيا ، زار سرا واشنطن قبل أسبوعين تقريباً، لإجراء محادثات مع كبار مسؤولي البيت الأبيض ووكالة المخابرات المركزية، […]

34.222.106.23



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إجتماعات سرية للموساد للتطبيع مع السعودية وتم نقلها من يمانيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كاليفورنيا تقرّ قانونا يحمي سرية "البيانات العصبية"

أقرت ولاية كاليفورنيا قانونا يحمي البيانات العصبية التي تُجمَع بواسطة غرسات أو أجهزة استشعار خارجية، مماثلا للقانون الذي يحمي سرية المعلومات الشخصية الأخرى المتعلقة بالصحة أو الحياة الخاصة.

ووقّع غافين نيوسوم، حاكم الولاية التي تضم عددا كبيرا من المجموعات التكنولوجية الكبرى والشركات الناشئة، على القانون الذي يصنف البيانات العصبية على أنها معلومات شخصية حساسة، تماما مثل البيانات البيومترية أو بيانات تحديد المواقع الجغرافية أو حتى البيانات المصرفية، بحسب وكالة فرانس برس.

وسيتمكن المستخدمون من طلب تقييد أو حذف أو تصحيح البيانات التي تجمعها شركة متخصصة بالتكنولوجيا العصبية عنهم. وبإمكانهم أن يرفضوا أن تبيع هذه الشركات المعلومات أو تشاركها.

وقد شهد مجال التكنولوجيا العصبية تقدما سريعا خلال السنوات الأخيرة، بدءا من عمليات زرع الخلايا العصبية وصولا إلى التحكم في أجهزة الكمبيوتر من خلال التفكير والاكسسوارات المتصلة القادرة على رصد موجات الدماغ (للنوم بشكل أفضل أو علاج الاكتئاب...).

وفي الوقت نفسه، يسهّل التقدم في الذكاء الاصطناعي من فك رموز الإشارات بسرعة.

وتقول "نورورايتس فاونديشن"، وهي منظمة غير حكومية تروّج لاعتماد المعايير الاخلاقية في التقنيات العصبية، "هناك كما يدعو للاعتقاد بأن المستهلكين سيكونون في غضون سنوات قليلة، قادرين على إرسال رسائل مكتوبة ومنسوخة من أفكارهم عبر هواتفهم الذكية".

واعتبرت المنظمة، في بيان لها، الاثنين، أنّ التقدم العلمي "واعد"، لكنها أبدت قلقها إزاء نقص القوانين "في وقت يُرجّح أن تكشف البيانات العصبية عن معلومات حساسة جدا، لا سيما في ما يتعلق بالصحة الذهنية والصحة البدنية والقدرات المعرفية".

مقالات مشابهة

  • تحركات سرية في صنعاء وسط استنفار حوثي بعد الهجوم الإيراني على اسرائيل
  • حزب بارزاني:طهران مركزاً للموساد
  • حزب الله يعلن عن عمليات نوعية جديدة ضد جيش الاحتلال / تفاصيل
  • شبانة يكشف قرارات سرية لاعادة انضباط لاعبى الاهلى
  • كاليفورنيا تقرّ قانونا يحمي سرية "البيانات العصبية"
  • سرقوا وثائق نووية.. أحمدي نجاد يكشف تفاصيل اختراق الموساد للاستخبارات الإيرانية
  • حزب الله يعلن استهداف مقر للموساد قرب تل أبيب بصواريخ فادي 4
  • قرب تل أبيب.. حزب الله يعلن إطلاق صواريخ على مقر للموساد
  • تلميح للتطبيع.. الصادقون تستنكر عدم انسحاب العراق أثناء خطاب نتنياهو في الأمم المتحدة
  • حسن نصر الله.. حياة سرية ومسيرة شائكة ومقاومة لإسرائيل