صحافة العرب:
2024-08-25@05:32:12 GMT

الفن واهله طرح "19" على هذه المنصة أواخر أغسطس

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

الفن واهله طرح '19' على هذه المنصة أواخر أغسطس

الفن واهله، طرح 19 على هذه المنصة أواخر أغسطس،تستعد منصة “ شاهد” لعرض فيلم “19 ب” أواخر الشهر الجاري وذلك بعد رفعه من دور العرض .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طرح "19" على هذه المنصة أواخر أغسطس ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طرح "19" على هذه المنصة أواخر أغسطس

تستعد منصة “ شاهد” لعرض فيلم “19 ب” أواخر الشهر الجاري وذلك بعد رفعه من دور العرض السينمائية.

ويسبقه في القائمة أفلام شوجر دادي بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، فرح الزاهد، حمدي الميرغني، تامر هجرس، مي الغيطى، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة، وعدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذي قام بتقديم أغنية خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوي، وأيضًا فيلم يوم 13 بطولة أحمد داود، بعد الشر بطولة علي ربيع، رهبة بطولة أحمد الفيشاوي، هارلي بطولة محمد رمضان، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

  “١٩ ب”

يذكر أن فيلم "19ب" بطولة سيد رجب، ناهد السباعي، وأحمد خالد صالح، وفدوى عابد، وماهر خميس، ومجدي عطوان، من تأليف وإخراج أحمد عبدالله السيد، إنتاج فيلم كلينك محمد حفظي.

تدور أحداث فيلم 19 بمن خلال شخصية حارس فيلا مهجورة، ويقوم بدوره سيد رجب، يعيش في عالمه الهادئ، حتى تتبدل الأحوال وتنقلب حياته رأسًا على عقب بسبب شاب ويقوم بدوره أحمد خالد صالح.

تم عرض فيلم "19 ب" ضمن فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي لدورته 44 العام الماضي، وحصد جائزة أفضل فيلم عربي، وجائزة لجنة التحكيم الدولية فيبرسي، وحصد مدير تصوير الفيلم مصطفى الكاشف على جائزة أفضل إسهام فني في المسابقة الفنية.

ورغم فوز فيلم “19 ب” في الدورة الماضية لمهرجان القاهرة السينمائي بثلاث جوائز فإنه حقق إيرادات ضعيفة للغاية منذ بدء عرضه في نهاية شهر مايو، مما جعله يأتي في ترتيب متاخر حيث حقق في نهاية هذا الأسبوع رقم ضعيف للغاية وصل لـ3900 جنيه فقط.

34.222.106.23



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طرح "19" على هذه المنصة أواخر أغسطس وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيلم جوازة توكسيك يسجل رقمًا ضعيفا أمس

سجل فيلم جوازة توكسيك ، بطولة النجمة ليلى علوي، بيومي فؤاد، رقماً ضعيفاً إذ حصد إيرادات أمس الأربعاء، 37 ألفًا 199 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

 

فيلم جوازة توكسيك بطولة بيومي فؤاد، ليلى علوي، نسرين طافش، ملك قورة، محمد أنور، تامر هجرس، إخراج محمود كريم.

فيلم جوازة توكسيك فيلم جوازة توكسيك 

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال بيومي فؤاد، فيلم أسود ملون، والذي عرض أخيرًا بجميع دور العرض السينمائي وحقق إيرادات ضئيلة مقارنة بالأفلام التي كانت تنافسه وقتها. 

فيلم أسود ملون، بطولة رنا رئيس، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد كيلاني، ميس حمدان، محمود حافظ، منة عرفة، طاهر أبوليلة، إبرام سمير، من تأليف أحمد عبدالفتاح عثمان، إخراج حسن البلاسي، إنتاج أحمد سمير.

 

تدور أحداث فيلم أسود ملون في إطار كوميدي حول شخصية فتاة تعمل منظمة حفلات بمختلف أنواعها والتي تجسد دورها رنا رئيس، تواجه أزمة عاطفية، فتضطر إلى اللجوء إلى طبيب في العلاقات العاطفية، لتجاوز أزمتها، والذي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد.

يذكر أن آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد، فيلم التجربة المكسيكية، بطولة عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمود حافظ، أحمد فتحي وندا موسى، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون في بعثة للمكسيك ثم تبدأ المغامرات في إطار من المواقف الكوميدية وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الأكشن الكوميدى، واستبدلت الجهة المنتجة السفر إلى المكسيك، بالسفر إلى تركيا.

فيلم أسود ملون

الفيلم من تأليف محمود حمدان ومحمد محرز وإخراج شادي علي، ويشارك في البطولة كل من: الفنانين محمود حافظ، أحمد فتحي، ندا موسى، وليلى عز العرب.

 

فيلم التجربة المكسيكية

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد، فيلم "أنا وابن خالتي"، الذي يعرض خلال الفترة في جميع دور العرض السينمائي، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم، وأبرزهم: سيد رجب وبيومى فؤاد وهنادى مهنا، وعلى لوكا، إنعام سالوسة، من تأليف دعاء عبد الوهاب وعمرو أبو زيد، ومن إخراج أحمد صالح.

مقالات مشابهة

  • فيلم جوازة توكسيك يجني 49 ألفًا ليلة أمس
  • تعرف على أبرز نجوم الدورة الثالثة من ملتقى التميز والإبداع العربي
  • منهم غادة عبد الرازق.. أبرز المكرمين في الدورة الثالثة من ملتقى التميز والإبداع العربي
  • تكريم غادة عبد الرازق وهنا الزاهد ونيكول سابا ومي كساب.. تعرف على أبرز نجوم الدورة الثالثة من ملتقى التميز والإبداع العربي
  • بمشاركة 18 دولة ..المغرب ضيف شرف معرض “سعودي فاشن و تكس 2024”: المنصة العربية العالمية للأزياء والموضة
  • فنزويلا تطالب “إكس” بوثائق لأنشطتها لرفع الحظر عنها
  • مسلسل عمر أفندي الحلقة 5.. حجز أحمد حاتم في مستشفى المجانين
  • منة شلبي تكشف عن مواصفات فتى أحلامها في بيت السعد
  • المسند : بعض الناس يعتبر دخول ⁧‫سهيل‬⁩ في 24 ⁧‫أغسطس‬⁩
  • فيلم جوازة توكسيك يسجل رقمًا ضعيفا أمس