منوعات، قصر آخر أمراء المماليك بمصر مكان فرح عمرو راضي وأسباب اختياره صور،انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صور لحفل زفاف البلوجر عمرو راضي على هدير النحاس .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قصر آخر أمراء المماليك بمصر.. مكان فرح عمرو راضي وأسباب اختياره- صور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قصر آخر أمراء المماليك بمصر.. مكان فرح عمرو راضي...

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صور لحفل زفاف البلوجر عمرو راضي على هدير النحاس التي تمتلك أكثر من ٣٠٠ ألف متابع على موقع انستجرام، وتساءل بعض رواد المواقع عن مكان الفرح وتكاليفه.

قصر قديم في النيل 

واختار البلوجر الشهير  “ عمرو راضي” مكان مميز لإقامة حفل زفافه يمتاز بالهدوء والبعد عن الأنظار عكس ما يعتاد عليه المتابعون من إثارة الضجة والصخب من البلوجر في أدق تفاصيل حياته.

ويقام الحفل في قصر الأمير نجيب بجزيرة في منطقة المعادي وسط النيل، والذي بناه صاحبه منذ عشرات السنين واستقر فيه بعيدا عن ضوضاء المدينة

ولا يشهد هذا القصر الفخم الذي بني على النظام الإسلامي ضجة كبيرة من الزوار نظرا لأن وسيلة الوصول إليه الوحيدة هي مركب وش النيل مما يساعد على استمرار الهدوء بداخله.

ويقال ان هذا القصر بنيا منذ 25 عام، وان صحابه  البرنس حسن نجيب اخر امراء المماليك في مصر لا يزال على قيد الحياة، و أجرى لقاءات تلفزيونية ابرزها مع الإعلامي محمود سعد.

وضجت المواقع في وقت سابق بحفل خطوبة عمرو راضي على هدير النحاس التي أقاماها في شكل فرح شعبي بحضور عدد كبير من البلوجرز والمشاهير.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قصر آخر أمراء المماليك بمصر.. مكان فرح عمرو راضي وأسباب اختياره- صور وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

1.6 % زيادة في سعر الذهب بمصر والجرام يربح 55 جنيهًا

سعر الذهب في مصر .. ارتفع سعر الذهب في مصر الأسبوع الماضي بشكل واضح ليظهر مدى تأثير حركة سعر الذهب العالمي في السعر المحلي، إذ يعد ارتباط السعرين مؤخراً هو المحرك الأول لسعر الذهب المحلي، خاصة مع استقرار سعر الصرف وتراجع الطلب المحلي.

ارتفاع سعر الذهب المحلي عيار 21 

 

ارتفع سعر الذهب المحلي عيار 21 بنسبة خلال الأسبوع الماضي 1.6% ليربح 55 جنيهاً لكل جرام، حيث أغلق تداولات الأسبوع عند 3540 جنيه للجرام بعد أن افتتح تداولات الأسبوع عند 3485 جنيه للجرام، وفق جولد بيليون.

 قفزة في سعر الذهب العالمي

 قفزة سعر الذهب العالمي وتسجيله مستوى تاريخي جديد فوق المستوى 2600 دولار للأونصة، ليتبع السعر المحلي هذا الارتفاع ويخترق المستوى 3500 جنيه للجرام بزخم قوي، وفق التحليل الفني لجولد بيليون، هو السبب الرئيسي وراء ارتفاع سعر الذهب في مصر.

ارتباط سعر الذهب في مصر بالسعر العالمي حالياً هو المحرك الرئيسي لأسعار الذهب في مصر، وذلك في ظل استقرار عوامل التسعير المحلية الأخرى وعلى رأسها سعر صرف الدولار الذي يتحرك بشكل تدريجي نحو الصعود ولكن دون تغيرات مفاجأة في الأسواق.

بلغ متوسط سعر صرف الدولار نهاية الأسبوع الماضي عند 48.58 جنيه لكل دولار بعد أن ارتفع من متوسطه بداية الأسبوع الماضي عند 48.49 جنيه لكل دولار، ولكن تبقى حركة الارتفاع في سعر الصرف تدريجية ومحدودة دون مفاجآت في السوق.

وقد سمح كل من البنك الأهلي وبنك مصر بزيادة عمليات استبدال العملة الأجنبية في سعر العملات إلى الخارج ليصل الحد الأقصى إلى 5000 دولار، وقام البنكين أيضاً بزيادة حدود استخدام البطاقات الائتمانية بالعملة الأجنبية للإنفاق خارج مصر ليصل الحد الشهري إلى 300 ألف جنيه.


ساعد هذا الخبر على تحقيق المزيد من الاطمئنان لدى الأسواق فيما يتعلق بإتاحة العملات الأجنبية وتوافر الدولار في البنوك، وهو الأمر الذي ينعكس على مزيد من الاستقرار في تحركات سعر الصرف.


هذا ويعاني الذهب المحلي خلال الفترة الأخيرة من تراجع في الطلب بسبب اقبال الموسم الدراسي وارتفاع الأعباء المادية على المستهلكين، مما تسبب في ضعف الطلب على الذهب بالإضافة إلى لجوء قطاع من المستهلكين إلى عمليات البيع العكسي للحصول على السيولة النقدية.


وقد صرحت هيئة الرقابة المالية أن عدد المستثمرين في صناديق الاستثمار في الذهب قد وقل إلى 131 ألف مستثمر حتى شهر أغسطس الماضي، لتصل الاستثمارات الإجمالية إلى 925 مليون جنيه.


وتشير الهيئة إلى أن صناديق الاستثمار في الذهب تساعد المصريين على الاستثمار في الذهب بشكل آمن ومناسب لجميع الفئات.

وتشير الأرقام الى ارتفاع كبير فى سعر الذهب خلال الأسبوع الماضي ليسجل اعلى مستوى تاريخي وذلك بعد أن قام البنك الفيدرالي الأمريكي ببدء دورة خفض أسعار الفائدة وتيسير السياسة النقدية ليخفض أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس وهو الأمر الإيجابي بالنسبة للأسواق.

شهد سعر الذهب المحلي ارتفاع كبير خلال تداولات الأسبوع الماضي بدعم من ارتفاع سعر الذهب العالمي الذي يعد المؤثر الأول على حركة التسعير خلال هذا الفترة في ظل استقرار سعر صرف الدولار وتباطؤ الطلب المحلي.

ارتفع سعر أونصة الذهب العالمي ليخترق المستوى 2600 دولار للأونصة مع نهاية الأسبوع ويسجل أعلى مستوى عند 2625 دولار للأونصة ليواجه منطقة مقاومة عند 2625 – 2630 دولار للأونصة، والتي قد تدفعه إلى التراجع بهدف التصحيح.

مقالات مشابهة

  • عاجل| صاروخ حزب الله المعروف باسم "فادي".. هذه هي إمكانياته وأسباب تسميته
  • 1.6 % زيادة في سعر الذهب بمصر والجرام يربح 55 جنيهًا
  • صحيفة تكشف كيف توصلت إسرائيل إلى مكان اجتماع “قادة الرضوان”
  • بدء دورة تدريبية حول نظام المعلومات وأسباب الوفاه وفق الترميز الدولي
  • "شرطة الشرقية" توضح كواليس وفاة شخص اعتدي عليه في مكان عام
  • القبض على شخص لحمله سلاحًا ناريًا في مكان عام بنجران.. فيديو
  • مياه القليوبية تؤكد: لا مكان للمياه غير الصالحة في المدارس
  • السجن بحق امرأتين في قضية احتيال طالت 153 ضحية بمصر
  • حسام موافي يكشف أعراض وأسباب "الزُّغطة" (فيديو)
  • محامي صالح يهاجم الحوثيين: ”لا مكان للجبناء في وجه إرث الأجداد!”