تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد الفنان عمر العبداللات، لطرح مجموعة من أعماله الفنية الغنائية الجديدة خلال الفترة المقبلة، في "ميني ألبوم" يحمل عنوان "ديار ليلى"، ويضم خمسة أغنيات من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، تنوعت بها الأشكال الموسيقية وأفكار الكلمات .

والأعمال هي، أغنيتي: "كتبت من الشعر"، و"ظلمتني"، وهما من أشعار سمو الأمير خالد الفيصل، و أغنية: "سبع وثمان" من أشعار سمو الأمير محمد السديري، وأغنية "أيها الرجل" من أشعار العباس بن الأحنف، وأغنية "ديار ليلى" من أشعار قيس ابن الملوح، وجميعها من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، وقد تولي توزيع جميع الاغنيات الموزع سيروس، فيما أشرف على تنفيذ الأغاني، الأستاذ خالد أبو منذر، المشرف العام على أعمال الموسيقار الدكتور طلال.

وكان العبداللات، قد انتهى مؤخراً، من تصوير أغاني الـ"ميني ألبوم"، بطريقة الفيديو كليب في إمارة دبي ، حيث صور مع المخرج عماد باسيل أغنية "كتبت من الشعر"، والمخرج كابي المعلولي، ومع المخرج أحمد منصور أغنية "سبع وثمان".

وعن تعاونه الأول مع الموسيقار الدكتور طلال، قال العبداللات: "يضم الميني ألبوم، خمس أغنيات رائعة، ستكون ضمن أرشيفي الفني المتميز، من ألحان الموسيقار طلال الذي تشرفت بالتعامل معه، من خلال ثقته الكبيرة أن صوتي قادراً على توصيل أعماله ونغماته، بإحساس مميز يصل إلى الجمهور العربي بسهولة، وهذه الثقة من الموسيقار الكبير، تمنحني دفعة قوية لتقديم الأفضل والمتميز" .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عمر العبداللات طلال من أشعار

إقرأ أيضاً:

لطيفة تطرح أغنية جديدة من ألبوم «مفيش ممنوع»

أطلقت المطربة لطيفة ، أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم «مفيش ممنوع»، وهي ثاني كليبات ألبومها الجديد الذي يحمل نفس اسم الأغنية.

وأغنية مفيش ممنوع، لـ المطربة لطيفة من كلمات نادر عبد الله، وألحان وليد سعد، وتوزيع خالد نبيل، وإخراج وليد ناصيف، وتم تصويره بالذكاء الاصطناعي Ai.

ألبوم مفيش ممنوع

ويتضمن ألبوم لطيفة الجديد «مفيش ممنوع»، أغنية باللهجة التونسية، و 9 أغاني باللهجة المصرية، وتعاونت في هذا الألبوم مع نخبة من الملحنين والشعراء في الوطن العربي، وكان من أبرز الملحنين «وليد سعد، محمود أنور، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري، النجم كاظم الساهر، والذي لحن لها أغنية من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد، ومن أبرز الشعراء المشاركين في الألبوم «سامر أبوطالب، كريم حكيم، نادر عبد الله، مؤمن سالم، وحسام سعيد».

وعلى مستوى الإخراج تتعاون لطيفة في 4 أغاني مع المخرج الكبير وليد ناصيف، وأغنيتين من إخراج شريف ترحين

وطرحت لطيفة، أمس الثلاثاء، الألبوم كاملا عبر كافة منصات الموسيقى، فيما تطرح يوميا عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوها «يوتيوب»، أغنية مصورة جديدة من أغاني الألبوم، والذي لاقت أغانيه رواجًا كبيرًا عبر المنصات الموسيقية خلال الساعات القليلة الماضية.

اقرأ أيضاًحسن أبو الرووس يشارك في تحدي محمد صلاح: «وأنتم رايحين تعملوا فورمة كنا راجعين»

أبرز اللقطات من حفل جنات بمهرجان موازين في المغرب

مقالات مشابهة

  • لطيفة تطرح أغنية جديدة من ألبوم «مفيش ممنوع»
  • ماجد المهندس يطرح “لو زعلان” من فيلم “جوازة توكسيك”
  • طرح أغنية "مارشميلو " للفريق الغنائي "تلاتة أخوات"
  • وزير الري يلتقى النائب الأول لرئيس جمهورية جنوب السودان
  • وزير الري يلتقي النائب الأول لرئيس جمهورية جنوب السودان
  • اليوم.. رامي جمال يطرح أغنية جديدة بعنوان "يا دمعي"
  • ألبوم أصالة "ثم أنا"| مشاهدات أغنية يُمر وما يسلم خلال 24 ساعة
  • بفتحة جانبية.. إليسا تتألق بفستان طويل في حفلها بلبنان
  • أصالة| أسماء أغاني ألبوم "ثم أنا" وفريق عمل استثنائي
  • عمرو دياب يروج لحفلته في السعودية