صحافة العرب:
2024-09-19@03:36:44 GMT

طفل قطري يصنع لعبة تروج للسياحة

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

طفل قطري يصنع لعبة تروج للسياحة

شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن طفل قطري يصنع لعبة تروج للسياحة، نشرت وزارة الرياضة والشباب على موقعها الرسمي على تويتر فيديو للطفل أحمد ابراهيم الجناحي حيث وضعت وصفا للفيديو جاء فيه عبر عن حُبه لقطر بالترويج .،بحسب ما نشر العرب القطرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طفل قطري يصنع لعبة تروج للسياحة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طفل قطري يصنع لعبة تروج للسياحة
نشرت وزارة الرياضة والشباب على موقعها الرسمي على تويتر فيديو للطفل أحمد ابراهيم الجناحي حيث وضعت وصفا للفيديو جاء فيه: «عبر عن حُبه لقطر بالترويج للسياحة من خلال صُنع لعبة»ويظهر في الفيديو احمد ابراهيم ...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طفل قطري يصنع لعبة تروج للسياحة وتم نقلها من العرب القطرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صندوق قطري يعلن عن منحة بقيمة 15 مليون دولار للجيش اللبناني

أعلن صندوق قطر للتنمية، في منشور على منصة "إكس"، الثلاثاء، عن منحة بقيمة 15 مليون دولار، لتزويد الجيش اللبناني بالوقود لثلاثة أشهر تبدأ في الأول من أكتوبر وحتى نهاية العام.

ووفقا لـ"الوكالة الوطنية للإعلام" الرسمية، فقد ثمّن قائد الجيش اللبناني، العماد جوزيف عون، تلك الهبة "التي تأتي في سياق المبادرات المتواصلة من جانب دولة قطر، التزامًا منها بالعلاقات الأخوية بين الجانبين، وبدعم أمن لبنان واستقراره خلال الظروف الاستثنائية الراهنة".

وكان عون قد استقبل السفير القطري في لبنان، سعود بن عبد الرحمن آل ثاني، ومدير عام صندوق قطر للتنمية بالإنابة، سلطان العسيري، حيث تناولت المباحثات سبل دعم الجيش اللبناني.

الجيش اللبناني يعلن مقتل أحد عناصره بقصف إسرائيلي قُتل عسكري لبناني وأصيب ثلاثة آخرون بجروح جراء قصف إسرائيلي استهدف، الثلاثاء، مركزا عسكريا في جنوب البلاد، بحسب ما أعلن الجيش اللبناني، ليكون بذلك أول قتيل من المؤسسة العسكرية منذ بدء التصعيد عند الحدود الجنوبية.

وحصل الجيش اللبناني في يوليو الماضي، على منحة مالية بقيمة 20 مليون دولار أميركي، مقدّمة من أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني.

وقال الجيش اللبناني في بيان: "تسلمت قيادة الجيش دفعة جديدة من الهبة المالية القطرية وقيمتها 20 مليون دولار، مقدمة من الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، للجيش اللبناني".

ووفق البيان، تأتي الهبة "في إطار الدعم المتواصل للمؤسسة العسكرية في ظل التحديات الراهنة"، موضحا أنها "ستوزع على العسكريين بالتساوي فور الانتهاء من الإجراءات الإدارية".

مقالات مشابهة

  • عباس ابراهيم: ما ارتكبته إسرائيل جريمة حرب موصوفة تنتهك القوانين الدولية
  • كيف امتلك الحوثيين صواريخ ”فرط صوتية”..باحث استراتيجي قطري يجيب ؟
  • ابراهيم صابر يتفقد معرض "بازار القاهرة " لمحاربة الغلاء بمدينة نصر
  • مجموعة الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤
  • «مسافرون للسياحة» تدعو لسرعة وتيسير تنفيذ مبادرة البنك المركزى للتمويل
  • صندوق قطري يعلن عن منحة بقيمة 15 مليون دولار للجيش اللبناني
  • إنكفاء قطري- سعودي عن لبنان وتقارب مع سوريا
  • اليمن يصنع التحولات.. صاروخ يافا والحسابات الإقليمية
  • سارة عصام تروج للجزء الجديد من "البحث عن علا": "سهى عائدة بمفاجآت جديدة"
  • الرياضي الإستوني جان روز يصنع التاريخ على جسر البوسفور!