بسكويت الزبدة من ألذ وأشهى أنواع البسكويت، التي يعشقها الكثير من الأطفال والكبار أيضًا، وذلك بسبب طعمها المميز المختلف عن العديد من أنواع البسكويت، ودائمًا يقبل الكثير من الأشخاص على شرائه جاهز من السوبر ماركت، ولكن أي أم لديها أطفال صغار تهتم بتحضير كل شيء يحبونه في المنزل، بدلًا من شرائه من الخارج، وذلك بهدف الحفاظ على صحتهم قدر الإمكان، لذلك سنقدم إليك من خلال المقال التالي طريقة سهلة وبسيطة لتحضير بسكويت الزبدة في المنزل.

 طريقة عمل بسكويت الزبدة

الوصفات المفضلة لدى الكثير من السيدات، هي الوصفات التي تتكون وتتألف من عدد بسيط من المكونات، بالإضافة إلى عدد بسيط من الخطوات، وتعتبر تلك هي طريقة تحضير بسكويت الزبدة، لذلك عليك متابعة ما يلي:

 المكونات اللازمة

ثلاث أكواب إلا ربع من الدقيق الأبيض المنخول.  ربع كوب فقط من نشا الذرة. كوب واحد وربع من السكر البودر. عدد اثنين بيضة كبيرة الحجم. ملعقة كبيرة إلا ربع من الفانيليا السائلة.  ملعقة صغيرة فقط من البيكنج باودر.  رشة بسيطة من ملح الطعام.  200 جرام من الزبدة اللينة. طريقة التحضير في بولة عميقة مناسبة نقوم بإضافة كلًا من السكر والزبده. ثم نخفق المكونات مع بعضها البعض باستخدام المضرب الكهربائي، حتى يصبح لون الخليط أبيض اللون.  بعد ذلك نبدأ في إضافة البيض واحدة تلو الاخرى، مع الحرص على الخفق الجيد بعد إضافة كل واحدة.  وبعد الانتهاء من خفق البيض والسكر والزبدة، نقوم بإضافة خلاصة الفانيليا، ونخفق مرة ثانية. ثم نحضر بولة أخرى ونضع بها كافة المكونات الجافه من الدقيق والنشا والبيكنج بودر وملح الطعام، ونخلط المكونات مع بعضها باستخدام ملعقة حتى تتجانس. بعد ذلك نقوم بإضافة هذا الخليط الجاف إلى خليط الزبدة، ونخلط بشكل جيد جدًا، حتى يتشكل لدينا قوام كريمي. وبعدها نقوم بإحضار صينية مناسبة من صواني الفرن المبطنة بورق الزبدة، ونبدأ في تشكيل  العجين على شكل بسكويت مميز مفضل إليك، وبعدها نبدأ في رص قطع البسكويت على الصينية.  واخيرًا نقوم بإدخال الصينية إلى فرن ساخن على درجة حرارة تصل إلى 180 درجة، ونضعها على الرف الأوسط، ثم نتابع نضجها.  وفي النهاية نخرج البسكويت من الفرن ونتركه على جنب، حتى تهدأ درجة حرارته و يبرد، وبهذا الشكل يصبح جاهز للتقديم.

54.218.103.240

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بسکویت الزبدة

إقرأ أيضاً:

«صحي وموفر».. طريقة عمل الكريب في البيت

طريقة عمل الكريب في البيت.. تبحث الكثير من ربات البيوت عن طرق صنع الطعام في المنزل من أجل الحفاظ على صحة أسرهن، وتأتي طريقة عمل الكريب في البيت من أكثر الأطعمة التي يبحث عنها الكثيرون.

ويستعرض الأسبوع لكل زاروه ومتابعيه طريقة عمل الكريب في البيت، وذلك من خلال التقرير التالي:

طريقة عمل الكريب في البيت مكونات عمل الكريب في البيت

- كوب دقيق

- كوب حليب سائل

- 2 ملعقة سكر

- 2 بيضة

- ملعقة صغيرة فانيليا

- ملعقة ونصف زبدة بدرجة حرارة الغرفة

- نصف ملعقة ملح

طريقة عمل الكريب خطوات عمل الكريب في البيت

- تُخفق جميع المقادير - ما عدا الدقيق - في وعاء، حتى تمتزج مع بعضها جيدًا.

- يُضاف مقدار الدقيق تدريجيًا، حتى يُصبح خليطًا سائلًا متماسك القوام.

- تُجهز مقلاة مناسبة، وتُمسح بمسحة من الزيت أو الزبدة، وتوضع على نار متوسطة، ثم يُصب بها كمية مناسبة من خليط الكريب السائل.

- يُوزع الخليط بالمقلاة بشكل دائري حتى يحمر قعرها، ثم تُقلب على الوجه الآخر ليحمر أيضًا، ثم تُرفع بعد نضجها فورًا، وهكذا حتى تنتهى الكمية بأكملها.

- أخيرًا نقوم بحشو الكريب بالنوتيلا، ويُلف الكريب بأي شكل حسب الرغبة، ونقوم بتزيينه بالنوتيلا أو حسب الرغبة بالعسل أو الكراميل والفواكه (موز أو فراولة).

«طعمها لذيذ».. طريقة عمل ساندوتشات شاورما الفراخ بالمنزل

«عشان المدارس».. طريقة تحضير الميني بيتزا في البيت

مقالات مشابهة

  • طريقة عمل بسكويت التمر بالمنزل
  • طريقة عمل أم علي بالقشطة والمكسرات
  • طريقة عمل سلطة الأفوكادو بالطماطم
  • طريقة عمل سلطة التونة بالبيض والطماطم
  • طريقة عمل سلطة البنجر بجبن الماعز
  • برقم العداد.. طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء سبتمبر 2024
  • طريقة الاستعلام عن دفعة حساب المواطن شهر أكتوبر 2024
  • «صحي وموفر».. طريقة عمل الكريب في البيت
  • تعرف على طريقة كل برج فى المذاكرة
  • طريقة عمل الحمام المصري المحشي بالفريك