شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن استدعاء ترامب للمثول أمام المحكمة بتهم تتعلق بانتخابات عام 2020، وبحسب الوثائق القضائية، تم توجيه أربع تهم جنائية لترامب بناءً على تورطه المزعوم في محاولة تغيير نتائج الانتخابات الرئاسية التي جرت في نوفمبر تشرين .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استدعاء ترامب للمثول أمام المحكمة بتهم تتعلق بانتخابات عام 2020، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استدعاء ترامب للمثول أمام المحكمة بتهم تتعلق...
وبحسب الوثائق القضائية، تم توجيه أربع تهم جنائية لترامب بناءً على تورطه المزعوم في محاولة تغيير نتائج الانتخابات الرئاسية التي جرت في نوفمبر/ تشرين الثاني من العام 2020.وأشارت لائحة الاتهامات إلى أن ترامب كان مصممًا على البقاء في السلطة بعد خسارته في الانتخابات، حيث نشر أكاذيب مزعومة عن وجود تزوير حاسم في الانتخابات وادعى أنه فاز فيها.وأكدت اللائحة أن هذه الادعاءات كانت كاذبة وأن ترامب كان يعلم أنها كاذبة.وتضمنت التهم الموجهة إلى ترامب اتهامًا واحدًا بالتآمر للتحايل على الولايات المتحدة، وتهمة أخرى بالتآمر لعرقلة إجراء رسمي، بالإضافة إلى تهمة التدخل ومحاولة التدخل في إجراء رسمي، وتهمة أخيرة تتعلق بالتآمر ضد الحقوق.ومن المقرر أن يمثل دونالد ترامب أمام المحكمة في جلسة تعقد في الساعة 4:00 مساءً بتوقيت الشرق الأمريكي في 3 أغسطس.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استدعاء ترامب للمثول أمام المحكمة بتهم تتعلق بانتخابات عام 2020 وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زلة لسان جديدة لبايدن أمام زعماء غربيين.. ماذا قال؟ (شاهد)

وقع الرئيس الأمريكي جو بايدن بزلة لسان جديدة خلال كلمة له أمام عدد من القادة الغربيين في ولاية نيويورك، وذلك في أحدث هفوات الرئيس الديمقراطي الذي اضطر إلى الانسحاب من السباق الرئاسي إثر ضغوط تعرض لها بسبب حالته الصحية وتقدمه في السن.

وأظهرت لقطات مصورة متداولة على منصات التواصل الاجتماعي بايدن وهو يتقدم إلى منصة في فندق "إنتركونتيننتال نيويورك" ليخاطب عدد من زعماء الدول الأوروبية قبل أن يبدأ كلمته بالترحيب بهم في واشنطن بدلا عن نيويورك.

"Welcome to Washington!"

-Joe Biden????????

He was in New York. pic.twitter.com/n4hnP7vitc — Going Underground (@GUnderground_TV) September 26, 2024

وجاء اجتماع بايدن مع القادة الغربيين بما في ذلك رئيس وزراء بريطانيا كير ستارمر والرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، بالتزامن مع اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.


وبدا بايدن، بحسب لقطات شاركتها صحيفة "نيويورك بوست"، أنه نسي أنه في ولاية نيويورك خلال حديثه، ولم يتنبه إلى هفوته هذه، حيث واصل الحديث مسرعا دون تصحيح زلة لسانه.



وكان  الرئيس الأمريكي قد وقع في العديد من زلات اللسان وبظهر منه في أكثر من مناسبة تصرفات وصفت بـ"الغربية" مثل مصافحة الهواء، الأمر الذي أثار مخاوف حول قدرته على خوض الانتخابات الرئاسية وإدارة البلاد لأربع سنوات أخرى حال فوزه.

ومع تصاعد الضغوطات إثر أداء وصف بـ"الضعيف" خلال مناظرة رئاسية مع منافسه الجمهوري دونالد ترامب، اضطر الرئيس الأمريكي إلى إعلان انسحابه من السباق الانتخابي لصالح نائبته كامالا هاريس.

ويعد بايدن البالغ من العمر 81 عاما، أكبر رؤساء الولايات المتحدة سنا عبر التاريخ.

يأتي ذلك على وقع تصاعد السباق بين هاريس التي نالت ترشيح الحزب الديمقراطي، والرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري الحالي دونالد ترامب، على وقع اقتراب موعد الانتخابات المقررة في تشرين الثاني /نوفمبر المقبل.


ومطلع شهر أيلول /سبتمبر الجاري، شهدت الولايات المتحدة أول مناظرة رئاسية بين ترامب وهاريس، وهي ثاني مناظرة في السباق الانتخابي المحتدم، حيث سبق لبايدن أن ناظر المرشح الجمهوري.


ويتهم  ترامب، هاريس بأنها "تدمر كل ما تلمسه، وستهلك البلاد"، مشيرا إلى أنه في حال فازت الأخيرة بالسباق الانتخابي المقرر في تشرين الثاني/ نوفمبر القادم، "فسوف تكون الحرب العالمية الثالثة مضمونة على ما يبدو".

في المقابل، تؤكد المرشحة الديمقراطية على ضرورة "طي صفحة" ترامب، مشددة على أن الولايات المتحدة "مستعدة" لفعل ذلك. كما أنها تؤكد أن عودة الرئيس الجمهوري السابق إلى البيت الأبيض سيترتب عليها عواقب "بالغة الخطورة".

مقالات مشابهة

  • استدعاء فاندرسون وأبنير إلى قائمة المنتخب البرازيلي
  • قياديون في التغيير يتحدثون عن انقلاب داخلي ويطالبون بانتخابات لاختيار المنسق العام
  • أدلة جديدة ضد ترمب في قضية “قلب انتخابات 2020” أمام المحكمة
  • إيشيبا يفوز بانتخابات رئاسة الحزب الحاكم في اليابان
  • الحوثيون يجبرون المعتقلين بتهمة الإحتفال بذكرى 26 سبتمبر على الإعتراف بتهم كيدية
  • استمرار محاكمة أشقاء ياسين الشبلي بتهم متعددة أمام ابتدائية ابن جرير
  • زلة لسان جديدة لبايدن أمام زعماء غربيين.. ماذا قال؟ (شاهد)
  • تعرف على غرامة التخلف عن أداء الشهادة أمام المحكمة طبقًا للقانون
  • تلغراف: 5 مجموعات رئيسة لتمهيد طريق ترامب إلى البيت الأبيض
  • إعدام 21 عراقيا بينهم امرأة بتهم تتعلق بالإرهاب