شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الأجهزة الأمنية بتعز تضبط عصابة حاولت سرقة منزل أحد المواطنين في حي المسبح، تمكنت الأجهزة الأمنية بشرطة مديرية القاهرة من ضبط ثلاثة اشخاص من عصابة مكونة خمسة اشخاص قاموا بسرقة منزل المواطن شادي حسن هزاع صلاح في حي المسبح،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأجهزة الأمنية بتعز تضبط عصابة حاولت سرقة منزل أحد المواطنين في حي المسبح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأجهزة الأمنية بتعز تضبط عصابة حاولت سرقة منزل أحد...
تمكنت الأجهزة الأمنية بشرطة مديرية القاهرة من ضبط ثلاثة اشخاص من عصابة مكونة خمسة اشخاص قاموا بسرقة منزل المواطن شادي حسن هزاع صلاح في حي المسبح. وقال مدير شرطة القاهرة المقدم ابراهيم القيسي ان شرطة مديرية القاهرة تلقت بلاغا مساء أمس بقيام عصابة بوضع سلم على دينة والدخول الى منزل المواطن شادي عن طريق احدى النوافذ، وسرقتها. ووفقا لما أوردة مركز الإعلام الأمني أكد أن قوات الأمن التابعة لشرطة القاهرة ،تحركت ال

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأجهزة الأمنية بتعز تضبط عصابة حاولت سرقة منزل أحد المواطنين في حي المسبح وتم نقلها من مأرب برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الداخلية تضبط لصي المرج وشبرا بعد سرقتهم شقة المعادي

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إلقاء القبض على سائقين لاتهامهما بسرقة إحدى الشركات الخاصة في منطقة المعادي بمحافظة القاهرة.

ضبط 21 بلطجيا خلال حملات الداخلية لفرض السيطرة فحص 43 سائق خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق الداخلية تنفذ 64 ألف حكم قضائي خلال يوم الداخلية تحبط 3 قضايا هجرة غير شرعية تنفيذ 232 حكم قضائى خلال حملة الداخلية لفرض السيطرة وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصار أكتوبر 17 بلطجيا في قبضة الأمن خلال حملة الداخلية الأخيرة

أكدت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام سائقان - مقيمان بدائرتى قسمى شرطة "شبرا ، المرج" بسرقة مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية" - جهاز لاب توب) من داخل إحدى الشركات بدائرة قسم شرطة المعادى. 

 

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين  وأقر أحدهما بإرتكابه الواقعة بأسلوب "المفتاح المصطنع" وإستعان بالمتهم الثانى وتمكنا من دخول الشركة والإستيلاء على المسروقات وتم بإرشادهما ضبط المسروقات وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقات.
 

مقالات مشابهة

  • بأسلوب التسلق.. حبس عصابة سرقة الشركات وحيازة أسلحة بيضاء بالبساتين
  • غسيل 60 مليون جنيه.. الداخلية تضبط عصابة قرصنة القنوات الفضائية
  • القبض على عصابة خطرة مختصة بتسليب وسرقة وارهاب المواطنين في البصرة
  • المطار بأمان.. كركوك الدولي ينفي غياب الأجهزة الأمنية
  • سرق ركاب الطيارة في الجو.. الداخلية تضبط لص ميناء القاهرة
  • سرقة دولارات ودراهم من طائرة.. والداخلية تضبط اللص بميناء القاهرة
  • على بابا في الطيارة.. القبض على مسافر سرق عملات أجنبية من أجانب
  • بقيمة 4 ملايين جنيه.. الداخلية تضبط عصابة دمياط لتجارة المخدرات
  • الداخلية تضبط لصي المرج وشبرا بعد سرقتهم شقة المعادي
  • 8 آلاف حبة كبتاجون: قوات الجيش اليمني تضبط عصابة تهريب في حضرموت