شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن فيديو ساخر بيريز يلقن الخليفي أكبر دروس الحياة، مقطع فيديو ساخر تم تداوله بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي يكشف للجميع كيف انقلبت الطاولة رأسًا على عقب مع مرور الأيام، فبعد أن .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيديو ساخر: بيريز يلقن الخليفي أكبر دروس الحياة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيديو ساخر: بيريز يلقن الخليفي أكبر دروس الحياة

مقطع فيديو ساخر تم تداوله بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي يكشف للجميع كيف انقلبت الطاولة رأسًا على عقب مع مرور الأيام، فبعد أن كان الرئيس ناصر الخليفي يظن نفسه المنتصر في الحرب، تفاجئ بأنها كانت مجرد معركة والانتصار الأكبر كان لفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في نهاية المطاف.

الحديث بالأساس عن قضية النجم الفرنسي كيليان مبابي، وهذا المقطع يشرح لكم ويؤكد بأن بيريز لقن الخليفي أكبر دروس الحياة.

الحكاية يعرفها الجميع، ففي صيف عامي 2021 و2022 ركض بيريز خلف الخليفي لكي يحاول التوقيع مع مبابي بأي ثمن، ولكن الأخير كان يتجاهل اتصالاته، وها هو اليوم في 2023 هو من يركض خلف فلورنتينو ومستعد للتوسل إليه لكي يقوم بشراء كيليان حتى ولو كان ذلك بأقل سعر ممكن لكي لا يرحل اللاعب مجانًا في الصيف القادم.

إليكم الفيديو:

Jajaja ???????????????????????????? pic.twitter.com/2ZyrV5V3Rs

— JorgeSantanaR44 (@R44Jorge) August 1, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو ساخر: بيريز يلقن الخليفي أكبر دروس الحياة وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

« قزم أبيض» يستشرف مستقبل الحياة على الأرض

البلاد ــ وكالات

نشرت دورية” نيتشر أسترونومي” الأمريكية العلمية دراسة، تستعين ببيانات من تلسكوبات موجودة في ولاية هاواي حول أول كوكب صخري، يجري رصده وهو يدور حول نجم يشرف على نهايته، ووصل لمرحلة” القزم الأبيض” يقدم لمحة عما قد يكون عليه كوكب الأرض بعد مليارات السنين.

وذكرت الدراسة أن الكوكب- الذي تعادل كتلته 1.9 مرة كتلة كوكب الأرض- يدور حول قزم أبيض يبعد نحو 4200 سنة ضوئية عن نظامنا الشمسي، ويقع قرب مركز مجرتنا درب التبانة، وبدأ حياته نجمًا طبيعيًا أكبر من شمسنا مرة أو مرتين، وتساوي كتلته الحالية نصف كتلة الشمس.

يذكر أن النجوم التي تقل كتلتها عن ثمانية أمثال كتلة الشمس تتحول في نهاية حياتها إلى أقزام بيضاء، وهو أكثر أنواع البقايا النجمية شيوعًا.

وأشارت الدراسة أن الكوكب دار حول النجم قبل فنائه، على بعد يُحتمل أنه وضعه في “نطاق قابل للحياة”، أي في مكان غير شديد الحرارة وغير شديد البرودة، ويمكن أن يوجد فيه الماء السائل على السطح، ما قد يدعم استدامة الحياة.
وكان الكوكب يدور في الأصل على بعد يساوي تقريبًا بعد الأرض عن الشمس وعقب موت النجم، زادت المسافة 2.1 مرة على المسافة السابقة.

مقالات مشابهة

  • الإحباط وصراعات الحياة
  • برنامج تدريبي حول دروس عهد الإمام علي لمالك الأشتر بالمركز القانوني للدولة
  • مهاجم سلوفيني يدور في فلك بيريز
  • « قزم أبيض» يستشرف مستقبل الحياة على الأرض
  • إلّا شريان الحياة!
  • ملامح من الحياة في كندا (4)
  • خريطة توزيع منهج العلوم المتكاملة للصف الأول الثانوي 2024\2025
  • ”صراع الحياة: الألغام الحوثية وخرائط الموت في اليمن”
  • أمينة الفتوى: هذا الفعل بين النساء من أكبر الكبائر -(فيديو)
  • المديفر: مبادرات البرامج القصيرة تهدف لإتاحة الفرص للجميع للتعلم مدى الحياة … فيديو