شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نجم الكرة المصرية مستقبل أوسوريو مع الزمالك مهدد بعد البطولة العربية، أكد مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق أن مستقبل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مهدد بعد مباراة الزمالك و النصر فى البطولة العربية ضمن .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجم الكرة المصرية : مستقبل أوسوريو مع الزمالك مهدد بعد البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجم الكرة المصرية : مستقبل أوسوريو مع الزمالك مهدد...

أكد مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق أن مستقبل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مهدد بعد مباراة الزمالك والنصر فى البطولة العربية ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

إقرأ أيضًا..

وقال مجدي عبد الغني فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس :" أصبح مستقبل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك، مهددًا مع القلعة البيضاء، بسبب البطولة العربية، حيث ينص تعاقد الزمالك مع المدرب على ضرورة تحقيق لقب البطولة العربية كونها البطولة الوحيدة التي كانت أمام المدرب منذ توليه مهمة القيادة الفنية.

وأضاف:" من المتوقع أن يحدث جديد في مستقبل أوسوريو مع الزمالك عقب انتهاء البطولة العربية، في ظل تضاؤل فرص تأهل الفريق الأبيض من دور المجموعات، لاسيما وإن العقد ينص على أحقية الزمالك في الاستغناء عن خدمات المدرب دون دفع أي شروط جزائية في حالة عدم تحقيق البطولة العربية، وقبل تفعيل بند التجديد للموسم المقبل.

الزمالك يخسر من الشباب السعودي 

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خسر أمام الشباب السعودي ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بهدف دون رد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم الكرة المصرية : مستقبل أوسوريو مع الزمالك مهدد بعد البطولة العربية وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نجم الکرة المصریة

إقرأ أيضاً:

سيدات الاهلي يفزن على الزمالك في دوري الكرة النسائية

حقق فريق الكرة النسائية بالنادي الأهلي انتصارا مهما على نظيره الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة دوري الكرة النسائية لموسم 2024-2025.

وسجل هدف النادي الأهلي الأول والثاني اللاعبة تشارتي روبن في الدقيقة 43 والدقيقة 72، فيما سجلت سبيستيا اكوى هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 91.

وتلقت اللاعبة نورا خالد لاعبة الأهلي البطاقة الحمراء في الدقيقة 88 بعدما حصلت علي الكرت الاصفر الثاني بالمباراة.


تشكيل الأهلي أمام الزمالك 
وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:‏

حراسة المرمى: مها الدمرداش.
خط الدفاع: إلكسندرا، ونورا خالد ورودينا عبد الرسول وثريا أشرف.

خط الوسط: أمنية سمير ولولو نصر وحبيبة عصام.
خط الهجوم: منة طارق وميا داردن وتشارتي روبن.

تشكيل الزمالك أمام الأهلي

وجاء تشكيل الزمالك كالتالى: نور مندور، ماهيتاب حسين، سمر محمد، سبيستيا اكوى، فدوى عاطف، علياء عطا الله، آية إبراهيم، ميرال خضر، سهر حامد، سليمزى بالير، يوتيندى.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في دوري الكرة النسائية

ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي والزمالك عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري للمباراة.

حكام مباراة الأهلي والزمالك في دوري الكرة النسائية
وتدير مباراة الأهلي والزمالك في دوري الكرة النسائية المحكمة شاهندة مغربي.

مقالات مشابهة

  • سموحة يفوز على كاظمة الكويتي في البطولة العربية للسلة
  • أهداف فوز الأهلي على الزمالك في قمة الكرة النسائية
  • سيدات الاهلي يفزن على الزمالك في دوري الكرة النسائية
  • خاص.. ديربي القاهرة للكرة النسائية بين الزمالك والأهلي مهدد بالتأجيل!
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية
  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • نجم الزمالك: علي معلول أفضل محترف أجنبي في تاريخ الكرة المصرية
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • “أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة” يواجه ووهان الصيني في الافتتاح الآسيوي غدا