شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن اتفاق مرتقب على وقف إطلاق نار طويل الأمد بين الجيش السوداني والدعم السريع، الخرطوم 1 أغسطس 2023 ـ رجح قيادي بارز في قوى الحرية والتغيير الثلاثاء التوصل إلى اتفاق وقف إطلاق نار طويل الأمد قريبا بين الجيش السوداني .،بحسب ما نشر سودان تربيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتفاق مرتقب على وقف إطلاق نار طويل الأمد بين الجيش السوداني والدعم السريع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتفاق مرتقب على وقف إطلاق نار طويل الأمد بين الجيش...

الخرطوم 1 أغسطس 2023 ـ رجح قيادي بارز في قوى الحرية والتغيير الثلاثاء التوصل إلى اتفاق وقف إطلاق نار طويل الأمد قريبا بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع بينما أكد مصدر مطلع أن الاتفاق سيكون لشهرين. وتستضيف السعودية من نحو ثلاث أشهر محادثات غير مباشرة بين طرفي القتال في السودان، لكن وفد الجيش السوداني عاد للبلاد نهاية الاسبوع الماضي لاجراء مشاورات كما تحدث عن تعذر الوصول لاتفاق بشأن إخلاء قوات الدعم السريع لمنازل المدنيين والمنشآت المدنية والطرق، فيما أكد التوصل لتفاهمات مبدئية حيال اتفاق إعلان المبادئ للتفاوض وآلية الرقابة ووقف العدائيات. وأفاد عضو المجلس المركزي لقوى الحرية والتغيير بابكر فيصل سودان تربيون، أن المفاوضات بين الجيش والدعم السريع في جدة حققت قبل تعليقها الأخير “تقدما كبيرا”. وأضاف “المفاوضات في منبر جدة تضع اللمسات الأخيرة على اتفاق وقف إطلاق نار طويل الأمد”. وتابع “تم التوافق على سحب القوات والمظاهر العسكرية من المناطق السكنية ومنازل المواطنين والمؤسسات الخدمية وسيتم تنفيذ ذلك عقب التوقيع النهائي على الاتفاق تحت رقابة المسهلين”. وأشار فيصل إلى أن هناك نقاط خلاف بين الجانبين من الممكن تجاوزها تنحصر في تمسك قوات الدعم السريع بالاحتفاظ بمناطق تمركزها في المقار العسكرية والمؤسسات السيادية ونشر ارتكازات عسكرية في الطرق. وأضاف أن الجيش يرى ذلك عدوانا، بينما تعتبر قوات الدعم السريع هذه …

اتفاق مرتقب على وقف إطلاق نار طويل الأمد بين الجيش السوداني والدعم السريع سودان تربيون.

34.222.106.23



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتفاق مرتقب على وقف إطلاق نار طويل الأمد بين الجيش السوداني والدعم السريع وتم نقلها من سودان تربيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش تاق برس تاق برس تاق برس تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدعم السریع

إقرأ أيضاً:

الجيش السوداني يتهم الدعم السريع بتدمير جزء من جسر الحلفايا بالخرطوم

الجيش السوداني يتهم الدعم السريع بتدمير جزء من جسر الحلفايا بالخرطوم

مقالات مشابهة

  • الكشف عن عوامل خطر الإصابة بـ”كوفيد طويل الأمد”
  • اكتشاف أسباب جديدة للإصابة بكوفيد طويل الأمد
  • اتهامات متبادلة بين الجيش والدعم السريع بتفجير جسر في الخرطوم وقتلى بالفاشر
  • تدمير جسر الحلفايا الرابط بين بحري وأم درمان .. الجيش والدعم السريع يتبادلان الاتهامات
  • «كروما العسكرية» تستقبل الفارين من حرب الفاشر
  • الجيش السوداني يتهم الدعم السريع بتدمير جزء من جسر الحلفايا بالخرطوم
  • تعرف على أعراض خطر الإصابة بـ"كوفيد طويل الأمد"
  • عوامل خطر الإصابة بـ"كوفيد طويل الأمد "
  • الكشف عن عوامل خطر الإصابة بـ"كوفيد طويل الأمد"
  • هيئة الأركان تهنئ الجيش بالصمود في سنجة.. والدعم السريع تؤكد السيطرة