شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الصباحي يكشف سبب رحيل كلاتنبرج عن رئاسة لجنة الحكام، تحدث الحكم محمد الصباحي، عن سبب رحيل مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام في مصر سابقًا، بعد أزمته مع اتحاد الكرة المصري. ما هو سبب رحيل .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصباحي يكشف سبب رحيل كلاتنبرج عن رئاسة لجنة الحكام ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصباحي يكشف سبب رحيل كلاتنبرج عن رئاسة لجنة الحكام

تحدث الحكم محمد الصباحي، عن سبب رحيل مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام في مصر سابقًا، بعد أزمته مع اتحاد الكرة المصري.

ما هو سبب رحيل كلاتنبرج؟

وقال الصباحي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كلاتنبرج مرة قالنا انتوا ليه مش بتعلنوا عن انتمائتكم، أنا بشجع نيوكاسل وبصرح بهذا الأمر عادي".

وأضاف: "مفيش حكم هيحب حد أكتر من نفسه، ومفيش حكم هيضر نفسه".

وكشف: "تعيينات الحكام للمباريات وراء رحيل كلاتنبرج على حد علمي".

كما أكد أنه كان يحلم بتحكيم مباراة بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك الأهلي والزمالك.

وأشار محمد الصباحي في تصريحاته التليفزيونية: "حقوق الحكام ليست مستحقات مالية فقط، ولكن لا بد من علاج الحكم وتلقيه للعلاج المناسب والمميز، وكذلك الحقوق في حمايته".

وتابع: "الناس دايما شايفة المشكلة في الحكام، وإن الحكام موجهين، لكن مفيش الكلام ده، العلاقات الشخصية ملهاش علاقة بالملعب".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصباحي يكشف سبب رحيل كلاتنبرج عن رئاسة لجنة الحكام وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سقط على أرض الملعب.. رحيل لاعب أرسنال السابق عن 46 عاما

منذ ساعات قليلة، رحل عن عالمنا المهاجم الباراجواياني فابيان كاباييرو، مهاجم أرسنال ونادي دندي يونايتد الاسكتلندي السابق عن عمر 46 عاما، في نبأ محزن للكرة العالمية، وفقا لما ذكرته صحيفة ميترو.

ورحل اللاعب بعد سقوطه أثناء لعبه كرة الصالات مع بعض الأصدقاء في العاصمة الباراجوانية أسونسيون.

ونشر الاتحاد البارجواياني لكرة القدم، بيانا يعرب خلال عن أسفه تجاه وفاة لاعب كرة القدم السابق فابيان كاباييرو، الذي تمتع مسيرة بارزة في كرة القدم الباراجوايانية والخارجية، أبرزها لعبه مع نادي أرسنال بالدوري الإنجليزي.

ذهاب كاباييرو إلى نادي أرسنال

ولِد المهاجم في باراجواي، وتم التعاقد معه من قبل أرسين فينجر في عام 1998، لكنه شارك في ثلاث مباريات فقط مع أرسنال في جميع المسابقات، وبعد أن فشل في فرض نفسه في الفريق الأول، بسبب وجود لاعبين مثل نيكولا أنيلكا ونوانكو كانو ودينيس بيركامب، ليعود إلى موطنه في باراجواي وينضم إلى أتليتكو ​​تيمبيتاري.

5 مواسم مع نادي ناندي الأسكتلندي

ولعب «كاباييرو» أيضا في نادي داندي الأسكتلندي لمدة 5 مواسم من 2000 وحتى 2005، وحصل على الميدالية الفضية كوصيف كأس أسكتلندا في عام 2003، عندما خسر أمام رينجرز في النهائي.

ونشر نادي داندي بيانا يقول فيه: «يشعر الجميع في نادي داندي لكرة القدم بصدمة وحزن شديدين هذا الصباح، عندما علموا بوفاة لاعب دندي السابق فابيان كاباليرو، الذي توفي عن عمر يناهز 46 عامًا، وسيفتقده الجميع في نادي داندي لكرة القدم كثيرًا». 

مقالات مشابهة

  • أزمة جديدة يفجرها اتحاد الكرة في قائمة الحكام الدولية
  • الحكمة منى عطا الله تعلن اعتزالها رسميا بسبب ظلم لجنة الحكام
  • بالأسماء.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بقائمة الحكام الدولية
  • قائمة الحكام الدولية.. تعرف على أحداث التغيرات في الموسم الجديد
  • تفاصيل المران الصباحي للإسماعيلي استعدادا للموسم الجديد
  • تفاصيل المران الصباحي للإسماعيلي استعدادًا للموسم الجديد
  • اتحاد الكرة المصري يُفاضل بين ستيف بينيت وهاوارد ويب لرئاسة لجنة الحكام
  • سقط على أرض الملعب.. رحيل لاعب أرسنال السابق عن 46 عاما
  • عبدالسلام: رحيل القائد العظيم حسن نصر الله خسارة فادحة
  • حماس تعلن التضامن مع حزب الله بعد رحيل أمينه العام: طوفان الأقصى مستمرة