أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

مع اقتراب نهاية الدوري الفرنسي الحالي، يتطلع نادي مارسيليا إلى التعاقد مع ربان جديد لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل، خلفا للمدرب "جون لويس جاسيت" الذي قررت إدارة النادي فك ارتباطه به بشكل رسمي.

ووفق تقارير إعلامية فرنسية، فقد عرض الناخب الوطني الجزائري السابق "جمال بلماضي" خدماته على إدارة نادي مارسيليا من أجل الإشراف على تدريب الفريق، مستغلا علاقته مع إداريي هذا الفريق الذي حمل قميص خلال فترات متقطعة بين سنة 1997 و 2003.

في ذات السياق، أكد موقع "فوت 365" أن الدولي المغربي "المهدي بنعطية" الذي يشغل حاليا منصب مستشار فني بنادي مارسيليا، أشهر ورقة الـ"فيتو" في وجه الجزائري "بلماضي"، بعد رفض بشدة فكرة التعاقد مع الناخب الجزائري السابق.

وبحسب ذات المصدر، فإن بنعطية يشدد على ضرورة التعاقد مع مدرب معروف، بتجربة وخبرة أوروبية كبيرة، تستجيب لتطلعات جماهير الفريق التواقة إلى العودة بقوة إلى الساحتين المحلية والأوروبية.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

6 لاعبين خارج قائمة الاتحاد.. وهوساوي يطلب الرحيل

البلاد- جدة استقرت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة لؤي ناظر، على إبعاد 6 لاعبين دفعة واحدة من قائمة الفريق في الموسم القادم، وذلك في إطار سعي النادي لتلبية متطلبات لائحة التسجيل الجديدة التي تُلزم كل نادٍ بتسجيل 25 لاعبًا، بينهم 15 سعوديًا على الأقل. ويرغب الاتحاد في إحداث تغيير كبير في صفوف النمور بعد موسم مخيب، أجبر إدارة لؤي ناظر على التحرك لتجديد الدماء عبر التخلص من الحمل الزائد ما بين الإعارة والبيع النهائي، إلا أن المفاجأة تمثلت في تواجد اسم عبدالعزيز البيشي، مهاجم الفريق، الذي ظهر بشكل مميز مع الفريق.

 

وضمت قائمة الاعبين المرشحين لمغاردة العميد في ميركاتو الصيف الجاري؛ عبدالرحمن العبود، وسلطان الفرحان، وصالح العمري، والمدافع مدالله العليان، والظهير الأيسر زكريا هوساوي، إلى جانب عدد من الأجانب المهددين بالاستبعاد. ورفض الظهير الأيسر زكريا هوساوي رفض مقترح النادي لفك الشراكة مؤقتًا، وطلب الرحيل النهائي بدلًا من الخروج عن طريق الإعارة، خاصةً مع تبقي عام واحد فقط على عقده مع الاتحاد.
وطالب زكريا هوساوي بالمخالصة المالية، في حال تمسك النادي بإعارته، معتبراً ذلك حقه في ظل رغبة الإدارة في إنهاء عقده. وعلى الرغم من قرار إبعاده، ينتظر هوساوي الالتحاق بمعسكر الفريق في البرتغال وإسبانيا، بعد طلب إدارة الكرة جواز سفره لاستخراج تأشيرة السفر. جدير بالذكر، أن زكريا هوساوي بدأ مسيرته الكروية مع نادي أحد، قبل أن ينتقل إلى الاتحاد في عام 2022 على سبيل الإعارة، ثم تم ضمه بشكل نهائي.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. عماد النحاس مديرًا فنيا للمقاولون العرب خلفًا لمعتمد جمال
  • التعاون يسعى لضم حمدالله
  • الفتح يقترب من التعاقد مع ثنائي النصر
  • النجم الإسباني لامين جمال يجتاز امتحان المرحلة الثانوية
  • الزمالك يدعم فريق اليد بلاعب عين توتة الجزائري يوسف عزو
  • الاتحاد يسعى لضم النيجيري لوكمان
  • الاتحاد يتراجع عن التعاقد مع دينو توبمولر
  • بن ساحة يجدد عقده مع نادي النهضة
  • 6 لاعبين خارج قائمة الاتحاد.. وهوساوي يطلب الرحيل
  • نادي دبي الإماراتي يتراجع عن التعاقد مع حمدالله