ماجد محمد

علق نقاد البرنامج الرياضي أكشن مع وليد، على بيان إدارة النادي الأهلي المصري، والذي قدم فيه تهنئته لغريمه التقليدي الزمالك، بعد فوز الأخير بالكونفدرالية.

وأكد الناقد الرياضي سامي الحريري أن هذا يدل أن إدارة الأهلي المصري لديهم وعي أكتر، وذلك لكونها بطولة خارجية، فإن الوعي يفرض نفسه.

وتابع الحريري أن هذا الفعل هو بادرة محبة من الأهلي المصري، واذا يدل على أنه لديه ثقة في نفسه، مؤكدًا أنه يقدم التهنئة على البطولات الخارجية، وليست الداخلية.

وأشار الناقد الرياضي إبراهيم العنقري أن فوز الزمالك هو أمر في مصلحة الكرة المصرية والعربية، حيث أن الأهلي المصري لم يعد وحده متفردًا بجميع البطولات.

وتابع العنقري مؤكدًا ان عودة الزمالك بهذا الشكل، سيحيي المدرجات الفارغة في مصر، لأن قوة كرة القدم في المنافسة، أما النتائج المسبقة المعروفة، لا تجلب الجماهير.

واختتم الناقد الرياضي صالح أبو نخاع الحديث، مقدمًا مباركاته لنفسه، مشيرًا أنه زملكاي، وأن لديه عضوية شرفية للنادي الأعلي من صالح أبو سليم رحمه الله.

وتابع أبو نخاع أنه سابقًا كانت المنافسة على الورق فقط، ولكن بهذا الاستقرار الفني الكبير للزمالك، فسيجعل هناك استقرار كبير.

وتمكن الزمالك المصري، بتحقيق لقب كأس الكونفدرالية الإفريقي، وذلك للمرة الثانية في تاريخه، وذلك بفوزه على نظيره نهضة بركان بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما أمس.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/uNhVdKuwqX9JcdQh.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي المصري الزمالك المصري الكونفدرالية الأهلی المصری

إقرأ أيضاً:

عاجل| أول قرار من محمد رمضان عقب توليه منصب المدير الرياضي للنادي الأهلي «خاص»

بدأ محمد رمضان، المدير الرياضي بالنادي الأهلي وبصلاحيات مدير الكرة للفريق مهام عمله سريعا بعد قرار لجنة التخطيط بالنادي تعيينه رسميًا في المنصب وتوجيه الشكر لسامي قمصان المدرب العام للفريق.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» أن اجتماع لجنة التخطيط اليوم كان في فرع النادي في الشيخ زايد بحضور محمود الخطيب رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، ومختار مختار رئيس اللجنة،  وزكريا ناصف ومحمد رمضان، وحسام غالي عضو المجلس واللجنة وتم استدعاء سامي قمصان المدرب العام.

محمد رمضان يجتمع بسامي قمصان

وأكد المصدر أنه فور الانتهاء من الاجتماع وتعيينه رسميًا في منصبه الجديد مديرًا رياضيًا وبصلاحيات مدير الكرة قرر محمد رمضان عقد جلسة مع سامي قمصان من أجل الاطلاع على اللائحة الخاصة بفريق الكرة لنادي الخاصة بالعقوبات والمكافآت.

 

وأتم المصدر أن هذا هو أول قرار لمحمد رمضان داخل النادي من أجل الفهم الكامل للائحة الفريق الحالية من أجل بدء مهمته سريعا.

الأهلي يعين محمد رمضان مديرا رياضيا

وأعلن النادي الأهلي تعيين محمد رمضان في منصب المدير الرياضي للنادي الأحمر، مع مهام مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

    

مقالات مشابهة

  • وليد الحديدي: جماهير الزمالك بتعرف تحتفل بالبطولات
  • سيد نيمار: الزمالك استحق السوبر الإفريقي.. وفضلت الخروج للإعارة
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • الصرامي: يجب أن تكون إدارة الأندية بأيدٍ محلية .. والرزيحان يرد .. فيديو
  • مصر.. ماذا نعلم عن المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي؟
  • عاجل| أول قرار من محمد رمضان عقب توليه منصب المدير الرياضي للنادي الأهلي «خاص»
  • أدب الكبار مع الأكابر.. رواد السوشيال يعلقون على حمل الأزهري أوراق الطيب باحتفالية المولد -فيديو
  • إنبي يُطالب الزمالك بـ 150 ألف دولار بعد تحقيق لقب السوبر الإفريقي
  • وليد الفراج: الشباب أكل بيده .. فيديو
  • فاروق جعفر : الزمالك كان بمقدوره حسم السوبر الأفريقي بالوقت الأصلي حال المزيد من الدقائق