مرأة، بفستان جريء ياسمين الخطيب تثير الجدل بهذه الإطلالة شاهد،حرصت ياسمين الخطيب على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بفستان جريء.. ياسمين الخطيب تثير الجدل بهذه الإطلالة -شاهد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بفستان جريء.. ياسمين الخطيب تثير الجدل بهذه الإطلالة...

حرصت ياسمين الخطيب على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الإنستجرام، بصور جديدة من أحدث ظهور لها.

ولفتت ياسمين الخطيب الأنظار في الصور بهذه الإطلالة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا للغاية ذا أكمام مكشوفة باللون الأبيض الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات.

وانتعلت ياسمين الخطيب حذاء أنيقاً ذا كعب عالي باللون الأبيض، وحقيبة يد متوسطة الحجم باللون الأبيض، وتزينت ببعض الإكسسوارات البسيطة الغير مبالغ فيها.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت ياسمين الخطيب على خصلات شعرها الأشقر المنسدلة على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج المتناسقة مع لون بشرتها.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بفستان جريء.. ياسمين الخطيب تثير الجدل بهذه الإطلالة -شاهد وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بفستان جریء

إقرأ أيضاً:

كاريكاتير رأفت الخطيب

#سواليف

#كاريكاتير رأفت الخطيب

عمر أبو رصاع، #عبد_الطواهية، #أيمن_صندوقة، #أحمد_حسن_الزعبي ، هبة أبو طه في #السجون بسبب تعبيرهم عن أرائهم، والرأي ليس جريمة. #الحرية_للمعتقلين جميعا.

مقالات ذات صلة كاريكاتير أحمد رحمة 2024/09/17

مقالات مشابهة

  • نموذج جريء.. "كيا" تكشف عن سيارة سبورتاج الجديدة
  • شاهد.. كاسيميرو يمنع غارناتشو من تقليد احتفال رونالدو
  • شاهد بالفيديو.. الفنان شريف الفحيل يعود لإثارة الجدل بدخوله إحدى الحفلات السودانية في أوروبا ممسكاً بفتاة حسناء من يدها ويتبادل معها الرقص المثير
  • كلمة «شيخ الأزهر» تثير الجدل في مصر.. وهذا ردّه!
  • عبده موسى وسميرة توفيق في منهاج الصف الرابع يثيران الجدل على مواقع التواصل / شاهد
  • شاهد بالفيديو.. الفنان جمال فرفور يعود لإثارة الجدل بوصلة رقص جديدة مع راقصة إستعراضية شهيرة
  • شاهد بالفيديو.. ناشط سوداني يسخر من القيادية بالحرية التغيير حنان حسن: (سمعت الصوت في اللايف مفتكرها ياسمين عبد العزيز خشيت لقيت البتكلم عبد العزيز)
  • إطلالة لا مثيل لها.. أنغام تتألق بفستان أصفر أنيق بحفل جدة
  • حكم جريء في قضية ابتزاز إلكتروني: تعرف على تفاصيل الحكم الصادر عن محكمة صيرة!
  • كاريكاتير رأفت الخطيب