شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الاتحاد السكندري يحصل على توقيع مدافع كفر الشيخ، 01 14 ص الأربعاء 02 أغسطس 2023 الاتحاد السكندري كشف مصدر خاص داخل .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد السكندري يحصل على توقيع مدافع كفر الشيخ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد السكندري يحصل على توقيع مدافع كفر الشيخ

01:14 ص | الأربعاء 02 أغسطس 2023

الاتحاد السكندري

كشف مصدر خاص داخل نادي الاتحاد السكندري، عن الحصول على خدمات مروان أحمد، مدافع فريق كفر الشيخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»، على حصول نادي الاتحاد السكندري على خدمات المدافع الشاب صاحب الـ27 عاما بعد الاتفاق على تفاصيل الصفقة مع نادي كفر الشيخ.

وأوضح ذات المصدر، أن اللاعب وقَّع على عقود انضمامه للفريق السكندري لمدة 4 مواسم، تبدأ من الموسم الجديد 2023-2024، بعد موافقته على كل بنود التعاقد الشخصية، وبعد الحصول على موافقة ناديه على إتمام تلك الصفقة.

حصيلة مشاركات مروان أحمد مع كفر الشيخ

يذكر أن مروان أحمد، شارك في 28 مباراة رفقة فريق كفر الشيخ الموسم الماضي في مجموعة بحري بدوري القسم الثاني، وحصل على «كلين شيت» رفقة فريقه في 14 مباراتين، ونجح في تسجيل هدفين وصناعة هدف وحيد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد السكندري يحصل على توقيع مدافع كفر الشيخ وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد: الأخ والصديق حمد بن محمد الشرقي.. نبارك لكم خمسين عاماً في خدمة الوطن

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، أخاه صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة.

وقال سموه عبر حسابه على منصة "إكس": "الأخ والصديق حمد بن محمد الشرقي .. نبارك لكم خمسين عاماً في خدمة الوطن .. كنت فيها رفيقاً لزايد وخليفة ومحمد بن زايد داعماً ومرسخاً ومخلصاً لوحدة واتحاد هذا الوطن .. خمسون عاماً كنت فيها لشعبك نعم الحاكم .. ونعم الأب والأخ الحريص على شؤونهم.. خمسون عاماً تحولت فيها إمارة الفجيرة لإحدى أجمل وجهات الوطن .. وأصبحت فيها يا أبو محمد أحد رموز وأعلام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة .. نسأل الله لك التوفيق والسداد .. ولأبنائك الهمة والعزيمة في دعم المسيرة وخدمة الاتحاد وأبناء الاتحاد".

 

أخبار ذات صلة محمد بن راشد يطلع على مشروع "الحي الثقافي" في دبي الجنوب بقرار مجلس الوزراء برئاسة محمد بن راشد.. موزة السويدي أميناً عاماً لمجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين

الأخ والصديق حمد بن محمد الشرقي ..
نبارك لكم خمسون عاماً في خدمة الوطن .. كنت فيها رفيقاً لزايد وخليفة ومحمد بن زايد داعماً ومرسخاً ومخلصاً لوحدة واتحاد هذا الوطن ..

خمسون عاماً كنت فيها لشعبك نعم الحاكم .. ونعم الأب والأخ الحريص على شؤونهم..

خمسون عاماً تحولت فيها إمارة… pic.twitter.com/YA3IKm56DT

— HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd) September 17, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • رئيس جمعية "الوداد" يحصل على جائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي
  • محمد بن راشد: الأخ والصديق حمد بن محمد الشرقي.. نبارك لكم خمسين عاماً في خدمة الوطن
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ صالح حسين القفيلي
  • محمود متولي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد انضمامه للاتحاد السكندري
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع البرتغالى فيليب ناسيمنتو
  • الإصابة تغيب مدافع الهلال عن لقاء الاتحاد
  • بالفيديو.. مدير النشاط بالاتحاد السكندري: لطبيب النفسي كان له دور بالتتويج بالدوري و الكأس
  • الاتحاد الفيدرالي لمستشفيات البرازيل يبحث توقيع مذكرة تفاهم لتبادل الخبرات مع مصر
  • تعديل مواعيد مبارايات سلة الاتحاد السكندري بالبطولة العربية
  • تتويج فريق طلعت مصطفى ببطولة الجمهورية للشركات لكرة الصالات