شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن موسيماني سعيد بتأهل الوحدة وغير راضٍ عن استقبال الأهداف، أعرب مدرب فريق الوحدة، الجنوبي إفريقي بيتسو موسيماني، عن سعادته بتأهل فريقه إلى ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية، بعد الفوز على شباب .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موسيماني.

. سعيد بتأهل الوحدة وغير راضٍ عن استقبال الأهداف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موسيماني.. سعيد بتأهل الوحدة وغير راضٍ عن استقبال...

أعرب مدرب فريق الوحدة، الجنوبي إفريقي بيتسو موسيماني، عن سعادته بتأهل فريقه إلى ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية، بعد الفوز على شباب بلوزداد 2-1، أول من أمس، والوصول إلى النقطة السادسة، إلى جانب الأداء الذي قدمه الفريق خلال أول مباراتين، لكنه عبر عن عدم رضاه لاستقبال شباكه أهدافاً في الدقائق الـ10 الأخيرة.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحافي عقب فوزه على منافسه شباب بلوزداد الجزائري بهدفين لهدف، وضمان التأهل المبكر للدور الثاني: «فخور بفريقي الذي حقق فوزين من مباراتين، لقد قدمنا أداء مميزاً استحققنا عليه النقاط الست، لكنني لست راضياً عن استقبالنا هدفاً في الدقائق الـ10 الأخيرة، وهذا يعكس تراجعنا بدنياً، لكن مع مضي المباريات سيرتفع النسق ونصل إلى المستوى المطلوب».

وعن التغييرات التي أجراها على التشكيلة، أوضح المدير الفني: «دخلنا المباراة بتشكيلة مختلفة عن تلك التي واجهنا بها الكويت في الجولة الأولى، وأعلم أنني كنت سأواجه انتقادات كبيرة في حال خسارتنا، إلا أن الجميع قدموا أداء مميزاً، وأعود للتذكير بأن هدفي هو تجهيز الفريق لبطولة الدوري الذي ينطلق بعد أسبوعين».

ووفقاً لنظام البطولة فإنه في حال نجح العنابي في المحافظة على صدارة المجموعة الرابعة، فإن ذلك سيضع في مواجهة مباشرة مع ثاني المجموعة الثالثة التي تضم الزمالك المصري، والنصر والشباب السعوديين، والاتحاد المنستيري التونسي، وهي من أصعب المجموعات والأكثر تعقيداً.

ورداً على المواجهة المنتظرة أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، قال موسيماني: «أمام الرجاء سأعتمد على تشكيلة مختلفة، وقد أجري تغييرين أو ثلاثة، وتركيزي منصب على تطوير فريقي على الجانبين البدني والتكتيكي، بهدف الإعداد الجيد ومنح جميع اللاعبين فرصة المشاركة».

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موسيماني.. سعيد بتأهل الوحدة وغير راضٍ عن استقبال الأهداف وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة يُكرم السوبرانو المصرية العالمية "فاطمة سعيد".. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الدكتور أحمد فؤاد هَنو، وزير الثقافة، على دعوة السوبرانو المصرية العالمية "فاطمة سعيد"، لتكريمها من وزارة الثقافة، والاحتفاء بحصولها على "جائزة الثقافة الأوروبية لعام 2024"، والتي تسلمتها خلال حفل توزيع "جوائز الثقافة الأوروبية من الدرجة الأولى"، والذي أُقيم على "مسرح أوركسترا لوكسمبورج"، لتكريم أبرز الوجوه الفنية والغنائية في الساحة العالمية.

 أعرب وزير الثقافة، عن سعادته البالغة بإنجاز السوبرانو "فاطمة سعيد"، كأحد أبرز الأسماء على الساحة العالمية في مجال الغناء الأوبرالي، مؤكدًا أن فوزها بجائزة الثقافة الأوروبية يُعد تتويجاً لموهبتها المتفردة.

وأكد وزير الثقافة، أن حرص الوزارة على تكريم المبدعين، يأتي تجسيدًا لدعم ورعاية الدولة المصرية  لأبنائها  المتميزين، الذين استطاعوا رفع راية مصر بكل فخر واعتزاز، وترسيخ ريادتها الثقافية والحضارية، في المحافل الدولية، بما يليق بتاريخنا العريق، وبما يؤكد أن مصر نهر مواهب متفردة لن ينضب أبدًا.

وأشار وزير الثفافة،  أن "فاطمة سعيد"، تمثل جيلًا متميزًا من الفنانين الذين يلهمونا بروح الإبداع، ويؤكدون  قدرة الفنون على تجاوز الحدود، والتأثير في وجدان الشعوب ، لنشر السلام والقيم الإنسانية.


وقالت السوبرانو، "فاطمة سعيد": "أشعر بسعادة بالغة، لتكريمي في بلدي الحبيب مصر، بما يؤكد أن مصر لا تنسى أبنائها أبدًا، هذا التكريم الذي يُمثل لي معنى ومذاقًا وإحساسًا متميزًا للغاية، فخالص الشكر والامتنان لوزارة الثقافة، على دعمها ورعايتها للفن والإبداع، كما أشعر بالفخر لتمثيل الثقافة المصرية على الساحة الدولية، مؤكدة أن جائزة الثقافة الأوروبية  تُمثل أحد أهم النجاحات المضافة إلى مسيرتها الفنية، والتي تمنحها الإرادة لمواصلة مشوارها في خدمة الثقافة والفن.


يُذكر أن "فاطمة سعيد" قد حصلت على عدد من الجوائز العالمية  منها جائزة "أوبوس كلاسيك"، والتي تُعد إحدى أرفع الجوائز في مجال الموسيقى الكلاسيكية بألمانيا، وذلك عن فئة أفضل فنانة شابة لعام 2021، كما مثلت "فاطمة سعيد" مصر، في يوم حقوق الإنسان في الأمم المتحدة، في جنيف، وغنّت من أجل حق الأطفال في التعليم والكرامة، كما حصلت في 2016 على جائزة فخرية من المجلس القومي للمرأة في مصر.

وبرعاية وزارة الثقافة المصرية، تستعد مغنية الأوبرا المصرية العالمية السوبرانو "فاطمة سعيد"، لإحياء حفل فني ضخم، الخميس 26 سبتمبر 2024، في قصر عابدين، أحد أبرز القصور الأثرية في مصر، بقيادة المايسترو نادر عباسي، ومن المقرر أن تُقدم من خلاله برنامجًا غنائيًا، يتضمن نخبة من أجمل أعمالها التي قدمتها على مدار مشوارها الفني.

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة يُكرم السوبرانو المصرية العالمية "فاطمة سعيد".. صور
  • مستشفى الساحل ببيروت: الإصابات الناجمة عن العدوان الإسرائيلي صعبة وغير مسبوقة
  • صحيفة جزائرية تشن هجوما على الإمارات.. سفيرها شرير وغير مرغوب فيه
  • فريق سلة الزمالك يهزم الوحدة السوري في كأس السوبر الدولية
  • شوبير يكشف أسرار عدم انتقال سفيان رحيمي للأهلي.. موسيماني السبب
  • ماسك يعلن أجندة الرحلات المأهولة وغير المأهولة إلى المريخ
  • رئيس المحطات المائية للكهرباء: السد العالي يعمل بكفاءة تامة.. والمياه آمنة وغير ملوثة
  • تساقط ثلوج كثيفة وغير معتادة على جنوب إفريقيا
  • أحداث فوضى وشغب في ملعب الدويرة تفسد الاحتفال بتأهل مولودية الجزائر
  • الخشاب: سعيد بتدريب النصر