شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن توجيه 4 اتهامات جنائية جديدة لترامب بشأن محاولة تقويض نقل السلطة، ووفقًا للائحة الاتهام التي تم الكشف عنها يوم الثلاثاء على الرغم من هزيمته، كان المتهم مصممًا على البقاء في السلطة. لذلك لمدة أكثر من شهرين بعد .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توجيه 4 اتهامات جنائية جديدة لترامب بشأن محاولة تقويض نقل السلطة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توجيه 4 اتهامات جنائية جديدة لترامب بشأن محاولة...
ووفقًا للائحة الاتهام التي تم الكشف عنها يوم الثلاثاء: "على الرغم من هزيمته، كان المتهم مصممًا على البقاء في السلطة. لذلك لمدة أكثر من شهرين بعد يوم الانتخابات في الثالث من نوفمبر 2020، نشر المتهم أكاذيب حول وقوع تزوير حاسم في الانتخابات وأنه فاز بالفعل. كانت هذه المزاعم كاذبة، وكان المتهم يعلم أنها كاذبة".وتشمل التهم الموجهة إلى ترامب تُهمات ضد دونالد ترامب، اتهام بالمؤامرة للإضرار بالولايات المتحدة. واتهام بالمؤامرة لعرقلة الإجراءات الرسمية. واتهام بعرقلة الإجراءات الرسمية ومحاولة عرقلتها. واتهام بالمؤامرة ضد الحقوق.وفي 23 ديسمبر/ كانون الأول العام الماضي، أصدرت لجنة التحقيق في أحداث 6 يناير تقريرها النهائي، الذي طال انتظاره، والمكون من 845 صفحة ليلة أمس الخميس، والذي تم نشره بعد 3 أيام من عقد اللجنة اجتماعها النهائي، وكشف النقاب عن عدة إحالات جنائية تستهدف ترامب.واتهم تقرير لجنة التحقيق في أحداث الكونغرس، يوم الخميس، الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب بالانخراط في مؤامرة من عدة أجزاء لقلب نتيجة انتخابات 2020.وهاجمت أعداد من أنصار ترامب، في السادس من يناير/ كانون الثاني 2021، مقر الكونغرس سعيا لتعطيل عملية التصديق على فوز جو بايدن بالانتخابات الرئاسية التي جرت في نوفمبر/ تشرين الثاني 2020.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توجيه 4 اتهامات جنائية جديدة لترامب بشأن محاولة تقويض نقل السلطة وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في موقع محاولة اغتياله..ترامب يستعين بإيلون ماسك في بنسلفانيا

ظهر دونالد ترامب المرشح الجمهوري في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، مع إيلون ماسك على المنصة أمس السبت في تجمع انتخابي بمدينة باتلر، بولاية  بنسلفانيا، في موقع محاولة اغتياله في منتصف يوليو (تموز) الماضي.

وأعاد ماسك ترديد نقاط  استخدمها ترامب والمرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس، جي. دي. فانس. وقال مؤسس، تسلا وسبيس إكس ومالك منصة التواصل الاجتماعي إكس، إن انتخابات 5 نوفمبر (تشرين الثاني): "هي أهم انتخابات في حياتنا". 

Make sure everyone you know has registered to vote! Only 2 days left to do so in Georgia & Arizona. pic.twitter.com/QDrxjHQjXG

— Elon Musk (@elonmusk) October 6, 2024

وأضاف ماسك أمام الجمهور "الجانب الآخر يريد أن يسلبكم حريتكم في التعبير. يريدون أن يسلبوا حقكم في حمل السلاح، ويريدون أن يسلبوا حقكم في التصويت".
ويُذكر أن شاباً أطلق النار على ترامب خلال تجمع انتخابي في باتلر، ما أدى إلى إصابته في أذنه اليمنى، قبل أن تقتله قوات الأمن.
وقال ماسك: "يجب أن يفوز الرئيس ترامب للحفاظ على الدستور. يجب أن يفوز للحفاظ على الديمقراطية في أمريكا".
وتابع  "إذا لم يفز، ستكون هذه آخر انتخابات. هذه توقعاتي".
ويتهم الديمقراطيون، والعديد من الجمهوريين، ترامب بمحاولة تقويض الدستور، وسلب إرادة الناخبين الأمريكيين من خلال محاولته قلب نتائج انتخابات 2020. 

LIVE: Trump Rally in Butler, #Pennsylvania https://t.co/fUN8UgDJDl

— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) October 5, 2024

ويدعم ماسك، الذي غالباً ما يتيح منصته لنظريات المؤامرة، لترامب منذ فترة طويلة. وينتقد بانتظام منافسة ترامب، المرشحة الديمقراطية نائب الرئيس كامالا هاريس.
كما ألمح ترامب أخيراً إلى أن ماسك قد يتولى رئاسة لجنة لتدقيق المالية الأمريكية، إذا فاز في الانتخابات، حيث قال إن على ماسك تقليص الإنفاق الحكومي.

مقالات مشابهة

  • ترامب يعقد تجمع مع إيلون ماسك في موقع محاولة أغتياله
  • توجيه عاجل من «التعليم» بشأن ذكرى انتصار أكتوبر
  • ترامب يزعم بلا دليل: خصومي السياسيين ربما حاولوا قتلي
  • في موقع محاولة اغتياله..ترامب يستعين بإيلون ماسك في بنسلفانيا
  • بقفزات على المسرح.. ماسك يظهر بتجمع انتخابي لترامب في موقع محاولة الاغتيال
  • عاجل.. أول رد من زين الدين بلعيد بشأن اتهامات قندوسي عن مفاوضات الأهلي
  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • قرار عاجل في الأهلي بشأن اتهامات أحمد قندوسي
  • إسرائيل تعلن تفاصيل جديدة بشأن كمين حزب الله – أحبطنا محاولة خطف
  • وثيقة تكشف أدلة جديدة عن محاولة ترامب قلب نتائج انتخابات 2020