شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسي سويسرا وبنين باليوم الوطني، ت + ت الحجم الطبيعي بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله ، برقية تهنئة إلى آلان بيرسيه رئيس الاتحاد .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسي سو يسرا وبنين باليوم الوطني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسي سويسرا وبنين باليوم...

ت + ت - الحجم الطبيعي

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله»، برقية تهنئة إلى آلان بيرسيه رئيس الاتحاد السويسـري، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الرئيس آلان بيرسيه.

وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، «حفظه الله»، برقية تهنئة إلى باتريس تالون رئيس جمهورية بنين، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، «رعاه الله»، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الرئيس باتريس تالون.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسي سويسرا وبنين باليوم الوطني وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة يسرا ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بن زاید آل نهیان

إقرأ أيضاً:

محمد بن حمد بن سيف: يتسم بالكرم والعدالة

أشاد الشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي، مدير عام حكومة الفجيرة الرقمية، بحكمة وحنكة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، عبر خمسين عاماً من القيادة والريادة كانت بمثابة رسالة تنمّ عن حكمة سموه ودروس تعلمنا منها الكثير من العبر في معاني التفاني في العمل والإنجاز والصبر والتسامح ومحطة وقفنا عندها فيما يتعلق بأشكال التنمية المختلفة التي شهدتها إمارة الفجيرة في كل جوانب الحياة بفضل توجيهات سموّه ورؤيته المستقبلية الثاقبة.
وقال في كلمة له بمناسبة الذكرى الـ 50 لتولي صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، مقاليد الحكم في الفجيرة: «دائماً ما نستلهم من سموه العزيمة والإصرار والتميّز والحرص على بذل كل الجهود بما يضمن تأمين حياة كريمة للمواطنين والمقيمين على أرض هذه الإمارة الطيبة» منوهاً بتفرد سموه بصفات الزعامة والقيادة والشجاعة والكرم، والعدالة والمساواة والعطف وحب الخير للجميع، وهي دروس تعلمها من مدرسة الوالد الشيخ محمد بن حمد الشرقي، رحمه الله، وأكملها بمدرسة المؤسس القائد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.
وأضاف: «خمسون عاماً من القيادة نحتفي فيها بسلسلة من مراحل العمل التي شهدنا تمكينها وتحقيقها خلال سنوات حكم سموّه لنقف أمام مسيرة رائدة حافلة بالعطاء والإنجازات، شهدت خلالها الإمارة قفزة نوعية في مختلف القطاعات».
ونوّه بأن الفجيرة شهدت ولاتزال، تطوراً واسعاً على جميع الصعد، بفضل توجيهات سموه، حتى باتت في موقع بارز على خريطة التقدم محلياً وإقليمياً.(وام)

مقالات مشابهة

  • محمد بن حمد بن سيف: يتسم بالكرم والعدالة
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس تشيلي بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس تشيلي بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس الدولة ونائباه وسلطان والحكام يعزون أمير الكويت
  • بمناسبة الذكرى الـ50 لتوليه الحكم.. حاكم الفجيرة لـ«الاتحاد»: مع محمد بن زايد مستقبلنا في أيد أمينة
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون أمير الكويت بوفاة الشيخ جابر مبارك
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس المكسيك وحاكم عام بابوا غينيا الجديدة بذكرى استقلال بلديهما
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس المكسيك وحاكم عام بابوا غينيا بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس المكسيك وحاكم عام بابوا غينيا الجديدة المستقلة بذكرى استقلال بلديهما