صحافة العرب:
2024-10-05@00:07:38 GMT

- وفاة حفيدة رئيس الأولمبياد الخاص المصري

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- وفاة حفيدة رئيس الأولمبياد الخاص المصري

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وفاة حفيدة رئيس الأولمبياد الخاص المصري، توفيت الطفلة فريدة عثمان، حفيدة  المهندس هاني محمود   رئيس الأولمبياد الخاص المصري  ووزير الاتصالات الأسبق ومستشار رئيس الوزراء،، في أحد .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة حفيدة رئيس الأولمبياد الخاص المصري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة حفيدة رئيس الأولمبياد الخاص المصري

توفيت الطفلة فريدة عثمان، حفيدة  المهندس هاني محمود   رئيس الأولمبياد الخاص المصري  ووزير الاتصالات الأسبق ومستشار رئيس الوزراء،، في أحد مستشفيات القاهرة، أثر تعرضها لحادث أليم على طريق الساحل الشمالي في 19 من يوليو الماضي.

وكتب المهندس هاني محمود والذي شغل منصب وزير التنمية الإدارية، على حسابه الشخصي على موقع فيسبوك :" البقاء لله نفذت إرادة الله واسترد الله وديعته، حفيدتي وقرة عيني فريدة أحمد عثمان".

وستقام صلاة الجنازة غدا الأربعاء بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطه بالشيخ زايد.

وتتقدم أسرة البوابة نيوز بخالص العزاء للمهندس هاني محمود في وفاة حفيدته، داعين المولى عز وجل أن يتغمدها برحمته ويسكنها فسيح جناته.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة حفيدة رئيس الأولمبياد الخاص المصري وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هانی محمود

إقرأ أيضاً:

«التخطيط»: الاقتصاد المصري يسجل نموا بنسبة 2.4% في 3 أشهر

قالت الدكتورة رانيا المشاط، وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، إن النمو الإجمالي المحلي للاقتصاد المصري قد سجل معدل نمو بلغ 2.4% خلال الربع الرابع من العام الجاري، مشيره إلى أن تلك النسبة هي ذاتها النسبة المسجلة كزيادة في النمو على مدار العام كمعدل للنمو السنوي.

تداعيات الصدمات الخارجية والتوترات الجيوسياسية 

وأضافت على هامش مؤتمر عقدته بمبنى وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي في العاصمة الإدارية، أن ما سجلته معدلات النمو من بطء جاءت بسبب الصدمات الخارجية المتتالية، والتوترات الجيوسياسية، بالإضافة إلى السياسات الانكماشية للحكومة في مساعيها لتحقيق الاستقرار الخاص بالاقتصاد الكلي، وعلى رأسها حوكمة الاستثمارات العامة.

وأوضحت أن هناك عددا من القطاعات بدأت بالفعل في التعافي الملحوظ خلال الفترة الأخيرة، فيما سيظهر مدى تأثيرها خلال الفترات المقبلة، كقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والقطاع السياحي مثل المطاعم والفنادق، وقطاع الجملة والتجزئة والخدمات الاجتماعية سواء الصحة أو التعليم.

الصناعات التحويلية والأنشطة الأخرى

وأكدت أن الصناعات التحويلية والأنشطة الأخرى المعتمدة عليها، مثل الصناعات التحويلية قد أظهرت تحسنا ملحوظا خلال الربع الرابع، ذلك لأن الصناعة قاطرة مهمة، كما أن الوزن النسبي الخاص بها مهم بالنسبة للناتج المحلي الإجمالي.

مقالات مشابهة

  • «دار زايد» تزدان في افتتاح «شراع الأولمبياد الخاص»
  • رئيس اتحاد العمال المصريين فى إيطاليا لـ«البوابة نيوز»: نعمل كمنصة لتأهيل الوافدين ومكافحة الهجرة غير الشرعية
  • والد الأول "كلية الدفاع الجوي" لـ"البوابة نيوز": أبناؤنا فداء لمصر
  • أخضر الأولمبياد الخاص للشراع يشارك في المسابقة الإقليمية للعبة في دبي
  • رئيس الكونفدرالية الإيطالية يكشف لـ«البوابة نيوز» تفاصيل إطلاق مشروع ضخم لتدريب العمالة المصرية 
  • هاني سري الدين رئيسًا لـ "اقتصادية الشيوخ" وجمال عبدالحليم وياسر زكي وكيلين
  • «التخطيط»: الاقتصاد المصري يسجل نموا بنسبة 2.4% في 3 أشهر
  • هاني صلاح سرى الدين رئيسًا للجنة الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار بالشيوخ
  • وفاة طفلة في مستشفى حكومي بالمنوفية
  • «شراع الأولمبياد الخاص» يُفتتح غداً بالميناء السياحي