شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أبرز تصريحات أنشيلوتي قبل مباراة يوفنتوس الودية، تحدث المدرب كارلو أنشيلوتي عن الكثير من الأمور المهمة التي تخص فريقه ريال مدريد ، قبل المباراة الودية أمام يوفنتوس استعدادًا .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أبرز تصريحات أنشيلوتي قبل مباراة يوفنتوس الودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أبرز تصريحات أنشيلوتي قبل مباراة يوفنتوس الودية

تحدث المدرب كارلو أنشيلوتي عن الكثير من الأمور المهمة التي تخص فريقه ريال مدريد، قبل المباراة الودية أمام يوفنتوس استعدادًا للموسم الجديد.

تصريحات أنشيلوتي جاءت في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، حيث قال في أبرزها التالي:

“كيليان مبابي؟ أنا أهتم بالأمور التكتيكية والبدنية والرياضية، وليس السياسية”.

“فينيسيوس جونيور؟ ما إذا كان أسلوب اللعب الجديد يؤذي فيني أم لا هو تحليل يجب علينا القيام به”.

“في فترة المعسكر الصيفي قبل الموسم نحاول تجربة أشياء جديدة، دون أن ننسى أننا في مباراة برشلونة كانت لدينا الكثير من الفرص”.

“وجود ليونيل ميسي وسيرجيو بوسيكيتس وجوردي ألبا في الدوري الأمريكي هو بمثابة قيمة مضافة لكرة القدم في هذا البلد، لأنهم لاعبين من النخبة في أوروبا”.

“مودريتش وكروس؟ لا أعرف كم دقيقة سيلعبان هذا الموسم، ولكنهما سيكونان مهمين بالنسبة لنا”.

“آمل أن يتمكن فريق السيدات في ريال مدريد من الفوز بالألقاب قريبًا مثل الرجال، لأنهم يقومون بعمل جيد للغاية”.

“أسلوب اللعب الجديد؟ سأقوم بتغييره إذا لم يشعر اللاعبون معه بالراحة”.

:

تسريبات ريال مدريد بشأن موعد وصول مبابي … ليست كاذبة!

34.222.106.23



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبرز تصريحات أنشيلوتي قبل مباراة يوفنتوس الودية وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ريال مدريد وشتوتجارت بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم

بث مباشر مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا اليوم.. يترقب عشاق فريق ريال مدريد المواجهة المرتقبة والقوية أمام نظيره فريق شتوتجارت اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024، على ملعب ستاد «سانتياجو برنابيو» معقل الملكي، في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج» هذا الموسم 2024-2025.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، وحامل لقب دوري أبطال أوروبا والبطل التاريخي لـ«التشامبيونزليج»، تلك المواجهة النارية أمام شتوتجارت وهو عينه على الفوز وحصد النقاط الثلاث وتحقيق البداية القوية في تلك النسخة بشكلها الجديد وحصد اللقب الأول منها، من أجل مواصلة كتابة التاريخ في القارة العجوز.

ويعول نادي ريال مدريد في تلك المواجهة بقيادة مدربه الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، على قائمته المدججة بالنجوم وعلى رأسهم الثنائي كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور، من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت، خدمة خاصة لجماهيره ومتابعيه المقرر لها اليوم الثلاثاء والتي تأتي ضمن مواجهات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج» هذا الموسم 2024-2025، حيث ستقام المباراة، اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء (22:00) بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه
  • ريال مدريد ينعى أسطورة إيطاليا
  • لفتة طيبة من كورتوا مع طفل خلال مباراة ريال مدريد وشتوتجارت
  • أنشيلوتي: ريال مدريد مازال يبحث عن أفضل نسخة له
  • يلا كورة ناو.. رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وشتوتجارت الألماني مباشر بدون تقطيع بجودة HD ابطال أوروبا
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وشتوتجارت بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • دوري الأبطال.. موعد مباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • أنشيلوتي يحسم موقف بيلينجهام وتشواميني من مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت
  • أنشيلوتي: أتوقع مباراة ممتعة بين ريال مدريد وشتوتجارت