شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن 1.8 مليار درهم تصرفات عقارات دبي في يوم، ت + ت الحجم الطبيعي بلغت التصرفات العقارية في دائرة الأراضي والأملاك بدبي أكثر من 1.8 مليار درهم، حيث شهدت الدائرة أمس تسجيل 486 مبايعة .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 1.8 مليار درهم تصرفات عقارات دبي في يوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

1.8 مليار درهم تصرفات عقارات دبي في يوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

بلغت التصرفات العقارية في دائرة الأراضي والأملاك بدبي أكثر من 1.8 مليار درهم، حيث شهدت الدائرة أمس تسجيل 486 مبايعة بقيمة 1.55 مليار درهم، منها 62 مبايعة للأراضي بـ 439.46 مليون درهم و424 مبايعة للشقق والفلل بـ 1.11 مليار درهم.

وجاءت أهم مبايعات الأراضي بقيمة 190 مليون درهم في منطقة نخلة جميرا تليها مبايعة بـ 24 مليون درهم في منطقة نخلة ديرة تليها مبايعة بـ 19 مليون درهم بمنطقة الحبية الرابعة.

أما فيما يتعلق بأهم مبايعات الشقق والفلل فقد جاءت مبايعة بقيمة 81 مليون درهم بمنطقة البرشاء جنوب الثانية كأهم المبايعات تلتها مبايعة بـ 65 مليوناً في منطقة أم سقيم الثالثة وأخيراً مبايعة بـ 43 مليوناً في منطقة هور العنز شرق. وسجلت الرهونات قيمة قدرها 164.27 مليوناً.

وأما الهبات فقد شهدت تسجيل 15 هبة بـ 110.71 ملايين درهم.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

213.180.203.26



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 1.8 مليار درهم تصرفات عقارات دبي في يوم وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون درهم مبایعة بـ فی منطقة

إقرأ أيضاً:

‏3 مليارات درهم صافي أرباح «أبوظبي الإسلامي»

أبوظبي (الاتحاد)
أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي تحقيق نمو في صافي أرباحه بعد الضريبة بنسبة 30% في النصف الأول من عام 2024، لتبلغ قيمته 3.03 مليار درهم، مقارنة مع 2.33 مليار درهم إماراتي خلال النصف الأول لعام 2023. 

أخبار ذات صلة 32 % صفقات المقيمين في «الميركاتو الصيفي» لأندية المحترفين عرس جماعي لأبناء منطقة القوع

وبلغ صافي الأرباح قبل الضريبة 3.42 مليار درهم إماراتي، ما يمثل نمواً بنسبة 40% مقارنة بالنصف الأول من عام 2023.سجلت إيرادات المصرف في النصف الأول من عام 2024 نمواً بنسبة 25% لتبلغ 5.35 مليار درهم إماراتي مقارنة مع 4.26 مليار درهم إماراتي في الفترة نفسها خلال العام السابق، وذلك بفضل النمو القوي في جميع قطاعات الأعمال والمنتجات واستمرار الأداء القوي في الإيرادات من الرسوم.
ارتفعت إيرادات المصرف خلال الربع الثاني من عام 2024 بنسبة 27% على أساس سنوي لتصل إلى 2.8 مليار درهم إماراتي، أي ما يمثل زيادة بنسبة 13% مقارنة مع الربع السابق.
وقال جوعان عويضة سهيل الخييلي رئيس مجلس الإدارة: "خلال النصف الأول من عام 2024، واصلنا تحقيق نمو قوي ومتوازن عبر كافة قطاعات أعمالنا مدعوماً بالنمو القوي في التمويل، ونجاحنا في تنويع مصادر التمويل، وتركيزنا المستمر على تعزيز وبناء مصادر إيرادات متنوعة".
"خلال النصف الأول من عام 2024، واصلنا تحقيق نمو قوي ومتوازن عبر كافة قطاعات أعمالنا مدعوماً بالنمو القوي في التمويل، ونجاحنا في تنويع مصادر التمويل، وتركيزنا المستمر على تعزيز وبناء مصادر إيرادات متنوعة".بدوره، قال محمد عبد الباري الرئيس التنفيذي للمجموعة بالإنابة: «شهدت الكفاءة التشغيلية للمجموعة تحسناً ملحوظاً على أساس سنوي، حيث بلغت نسبة التكلفة إلى الدخل 28.6%، ما يعكس قدرتنا على تحقيق دخل أعلى مع الحفاظ على الإدارة المنضبطة للتكلفة وفي الوقت نفسه استمرار الاستثمارات في الأفراد والمنتجات والتكنولوجيا لتقديم خدمة أفضل لمتعاملينا. على الصعيد الرقمي، حققنا تقدماً استثنائياً في تحديث بنيتنا التحتية للارتقاء بخدمة المتعاملين وأتمتة العمليات لتصبح الخدمات المصرفية أسرع وأسهل وتكون متاحة للجميع. وتجاوز عدد مستخدمي تطبيقنا للهاتف المحمول المليون مستخدم مسجل، مما يعكس الإقبال المتزايد على منصة الخدمات المصرفية الرقمية الخاصة بمصرف أبوظبي الإسلامي.
كما تحسنت جودة الأصول فوصلت نسبة الأصول المتعثرة إلى 4.7%، وهو أدنى مستوى لها منذ الربع الرابع من عام 2018 وذلك نتيجة للإدارة النشطة لمحفظة الأصول إلى جانب معايير الاكتتاب القوية».

مقالات مشابهة

  • 1.45 مليار درهم صافي أرباح بنك دبي التجاري خلال النصف الأول
  • ‏3 مليارات درهم صافي أرباح «أبوظبي الإسلامي»
  • لقجع: كلفة ورش الحماية الاجتماعية ستبلغ 29 مليار درهم السنة المقبلة
  • لقجع: كلفة برنامج الحماية الاجتماعية ستبلغ 29 مليار درهم السنة المقبلة
  • %5 نمو الاقتصاد غير النفطي في الإمارات 2024
  • 3.37 مليار درهم أرباح «دبي الإسلامي» في النصف الأول
  • الجزولي: تعبئة 200 مليار درهم من الاستثمارات الخصوصية خلال السنتين الأخيرتين
  • النزاهة تضبط تلاعباً بدائرة عقارات الدولة في ذي قار بأكثر من 22 مليار دينار
  • ديوا تدشن 8 محطات نقل كهرباء رئيسية بتكلفة 1.36 مليار درهم
  • «ديوا» تدشن 8 محطات نقل رئيسية بتكلفة 1.36 مليار درهم