تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، جزء من لقاء خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف مع الإعلامي نيشان عبر فضائية الجديد"، حيث تنبأت بوقوع حادث طائرة ولن ينجو منها أحد، وهو ما جعل البعض يربط بين توقعاتها وما حادث الرئيس الإيراني الذي وقع أمس وأسفر عن وفاته.

توقعات ليلى عبد اللطيف

وقالت ليلى عبد اللطيف، إن هناك شخصية مهمة جدا ستصاب بسبب انفجار مدبر وهذا الاعتداء سيقع أثناء وجودها في طيارة خاصة أو على يخت بالبحر، مشيرة إلى أن حادث الطائرة سيشغل العالم ولن ينجو منها أحد، وستكون خلال الشهور الأولى من عام 2024.

الهلال الأحمر الإيراني: انتشال جثامين الرئيس رئيسي ووزير خارجيته ومرافقيهما حادث الرئيس الإيراني

أفادت قناة " القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن الهلال الأحمر الإيراني، بانتشال جثث الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته ومرافقيهما من موقع حادث تحطم المروحية.

نعت مصر بمزيد من الحزن والأسى الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان ومرافقيهم الذين وافتهم المنية إثر حادث أليم، حسبما أفادت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل.

وتقدم الرئيس السيسي بخالص التعازي والمواساة إلى الشعب الإيراني، داعيا الله عز وجل أن يتغمد الرئيس الإيراني الفقيد والراحلين بواسع رحمته ويلهم أسرهم الصبر والسلوان.

وأعرب الرئيس السيسي عن تضامن مصر مع القيادة والشعب الإيراني في هذا المصاب الجلل.

أفادت قناة " القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن رئيس الهلال الأحمر الإيراني، أنهم عثروا على جثامين كل من كانوا على متن مروحية الرئيس رئيسي ويجري نقلها إلى مدينة تبريز.

وقال قائد الحرس الثوري الإيراني، إن بعض الجثث في حادث تحطم طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي احترقت ولا يمكن التعرف على هويتها، وفق ما أفادت به قناة  القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل منذ قليل.

وكان وزير الداخلية الإيراني قد أعلن في تمام الساعة الخامسة مساء أمس الأحد اضطرار طائرة الرئيس الإيراني إلى الهبوط الاضطراري بسبب سوء الأحوال الجوية، وانتشار البرد والضباب في المنطقة.

وبعد الإعلان عن اختفاء مروحية الرئيس الإيراني، كشف الهلال الأحمر عن الدفع بعدد من فرق الإنقاذ والتي وصل عددها لنحو 96 فرقة، منها 73 من الهيئة، و23 فرقة من طهران وباقي المحافظات الإيرانية، فضلا عن الاستعانه بكلاب خاصة مدربة، وجهود محبي التسلق للبحث عن الرئيس.

وبسبب سوء الأحوال الجوية، فشلت فرق الإنقاذ في العثور على المروحية وقد قامت تركيا بإرسال طائرة دون طيار مزودة بأجهزة استشعار وإمكانية الرؤية الليلية للبحث في المنطقة للعثور على الطائرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس الايراني حادث الرئيس الإيراني ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف الهلال الأحمر فی نبأ عاجل لیلى عبد

إقرأ أيضاً:

استعدادات الأهلي.. الأحمر يسعى لتخطي عقبة طلائع الجيش ومواصلة سلسلة الانتصارات

 يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  لمباراة طلائع الجيش فى بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد الفوز أمس الأول على فاركو بهدفين مقابل هدف وحيد فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

 

ويسعى الفريق الأهلاوي لمواصلة مسلسل الانتصارات بالدوري المصري الممتز على حساب طلائع الجيش بالجولة القادمة للأحمر، وتقليص فارق النقاط بجدول الترتيب مع نتظيره بيراميدز متصدر المسابقة. 


تقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش فى الأول من يوليو المقبل وتحديدًا فى السابعة مساء وتنقل عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز.

 

وفاز الأهلي أمس الأول على فاركو بهدفين سجلهما حسين الشحات الذى توج أيضًا بلقب رجل المباراة التى جمعت الفريقين  .

 

تصريحات وليد صلاح الدين 

قال وليد صلاح عبد اللطيف، نجم نادي الزمالك السابق أن فرص الأهلي وبيراميدز في التتويج ببطولة الدوري الممتاز العام هذا الموسم متساوية.


أضاف وليد صلاح عبد اللطيف في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك ابتعد عن المنافسة على بطولة الدوري، ولكن بيراميدز والأهلي لديهما نجوم كثر، وأعتقد أن نسب تتويجهما بالدوري متساوية".

وتابع: "مباراتا الأهلي وبيراميدز في الدوري سيكون لهما عاملًا كبيرًا في حسم صاحب بطولة الدوري، ولكن أعتقد أن الظهير الجماهيري سيكون له عامل كبير، ويجب أن يكون لدى لاعبي فريق بيراميدز الخبرات اللازمة".


وواصل: "الزمالك يحتاج مهاجم وظهير أيسر ومدافعين، أعتقد أن الزمالك يحتاج لـ 7 أو 8 مراكز.. عمر جابر أحد نجوم الفريق، ولكن عند إصابته لا يوجد له بديل، مثله مثل أحمد فتوح".

وأختتم وليد صلاح عبد اللطيف تصريحاته قائلًا: "محمود علاء هو من اختار مغادرة نادي الزمالك، كرة القدم لا تعتمد على التاريخ، ولكن تكون هناك وجهة نظر المدير الفني".

مقالات مشابهة

  • أثارت جدلا.. ليلى عبد اللطيف تتوقع مصرع فنان وتورط ممثل عربي في فضيحة (فيديو)
  • أثارت جدلا.. ليلى عبد اللطيف تتوقع مقتل فنان وتورط ممثل عربي في فضيحة (فيديو)
  • استعدادات الأهلي.. الأحمر يسعى لتخطي عقبة طلائع الجيش ومواصلة سلسلة الانتصارات
  • توقعات مفاجئة من ليلى عبد اللطيف.. إقرأوا ماذا قالت عن الحرب نصرالله!
  • مشاهدات بالملايين.. مفاجأة جديدة في مناظرة جو بايدن ودونالد ترامب
  • النتائج الأولية تظهر تقدم المرشحين جليلي وبزشكيان في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • حروب إقليمية في المنطقة العربية.. توقعات مثيرة لـ العرافة ليلى عبد اللطيف (فيديو)
  • القنصل الإيراني لـ بغداد اليوم: سياسة دعم المقاومة لن تتغير بانتخاب الرئيس الجديد - عاجل
  • الانتخابات الإيرانية طهران على مفترق طرق عقب وفاة إبراهيم رئيسي
  • انطلاق التصويت في الانتخابات الرئاسية الإيرانية