شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ناقد رياضي يهاجم نادي بيراميدز سقط في الأخلاق فيديو، هاجم الناقد الرياضي، علاء عزت، إدارة نادي بيراميدز، بسبب تعاملها في ملف أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي خلال المباراة التي جمعت الفريقين ب الدوري ، .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ناقد رياضي يهاجم نادي بيراميدز : سقط في الأخلاق - فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ناقد رياضي يهاجم نادي بيراميدز : سقط في الأخلاق - فيديو

هاجم الناقد الرياضي، علاء عزت، إدارة نادي بيراميدز، بسبب تعاملها في ملف أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري، حيث يرى الناقد الرياضي أن الأزمة انتهت بمجرد تقديم لاعب الأهلي اعتذاره لكن إدارة النادي السماوي سقطت في الأخلاق ورفضت إنهاء هذه الأزمة وتعمل على تضخيمها عن طريق اللجوء للسفارة المغربية والنيابة العامة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ناقد رياضي يهاجم نادي بيراميدز : سقط في الأخلاق - فيديو وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ناقد فني: مديحة سالم «بونبوناية» السينما في فترتي الستينيات والسبعينيات (فيديو)

تحدث الناقد الفني حاتم جمال، عن أبرز وأهم المحطات الفنية في حياة الفنانة مديحة سالم، قائلا إنها تعتبر «بونبوناية» الفن المصري في فترتي الستينيات والسبعينيات، ودخلت مجال التمثيل والفن بالصدفة عن طريق أحد أقارب والدتها الذي كان على علاقة قوية بالمخرج السينمائي عز الدين ذو الفقار.

 

تصريحات الناقد الفني حاتم جمال 

 

وأضاف «جمال»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي ومنة الشرقاوي عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أنه عز الدين ذو الفقار اكتشف مديحة سالم في سن 14 عام عندما كان في زيارة لعائلتها، إذ تحدث إلى والدتها وعمل على إقناعه لجعل «سالم» تدخل مجال التمثيل.

 

وتابع: «البعض يشير إلى أن مديحة سالم لم تكمل تعليمها، وهذه الأقاويل خاطئة، إذ إنها التحقت بكلية الآداب قسم التاريخ لكنها لم تكمل دراستها الجامعية  واكتفت بشهادة الثانوية العامة»، مشيرا إلى أنها تألقت للغاية في الستينيات والسبعينيات بينما اعتزلت في بداية الثمانيات.

أعمال مديحة سالم 

 

وأشار الناقد الفني، إلى أن مديحة سالم قدمت أكثر من 60 عملًا، وعام 1965 كان الأفضل في تاريخها الفني، إذ قدمت 6 أفلام بالسينما، وكانت هذه خطوة جيدة للغاية، فكان من الصعب قيام أحد الفنانين بكل تلك الأعمال في هذه الفترة القصيرة في هذا السن الصغير.

مقالات مشابهة

  • هل رفضت منة شلبي حضور مهرجان الإسكندرية؟.. ناقد سينمائي يحسم الجدل.. فيديو
  • ناقد رياضي: خسارة السوبر درس قاسي للاعبي الأهلي
  • أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)
  • ناقد رياضي : محمد رمضان صاحب شخصية قوية
  • ناقد رياضي : لماذا تحدث الجميع عن وجود أزمات في الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي ؟
  • ناقد فني: مديحة سالم «بونبوناية» السينما في فترتي الستينيات والسبعينيات (فيديو)
  • عرابي: من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا
  • بأسلوب حاط .. وزير خارجية الجزائر يهاجم مالي بعد اتهامه الكابرانات بـإيواء إرهابيين (فيديو)
  • ناقد رياضي : مواجهة الأهلي أمام العين ليست سهلة و ممثل آسيا قد يزيد أوجاع الأحمر
  • ناقد رياضي : عبد الله السعيد في عمر الـ ٣٩ تفوق فنيًا على إمام عاشور بالسوبر الأفريقي