شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أوقاف الأقصر تعلن بيع 405 صكوك ضمن مشروع صكوك الإطعام فى المدن المختلفة، صرح الشيخ سيد محمد عبد الدايم محمود وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الأقصر، إنه نجح رجال المديرية فى بيع 405 صكوك فى الإدارات المختلفة، ضمن مشروع صكوك .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوقاف الأقصر تعلن بيع 405 صكوك ضمن مشروع صكوك الإطعام فى المدن المختلفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوقاف الأقصر تعلن بيع 405 صكوك ضمن مشروع صكوك...
صرح الشيخ سيد محمد عبد الدايم محمود وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الأقصر، إنه نجح رجال المديرية فى بيع 405 صكوك فى الإدارات المختلفة، ضمن مشروع صكوك الإطعام بمديرية أوقاف الأقصر لعام 1444/2023، وذلك فى إطار الدور الدينى والوطنى والإجتماعى لوزارة الأوقاف.

وأكد وكيل أوقاف الأقصر فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إنه نجحت إدارات المديرية فى مشروع صكوك الإطعام في بيع ما يلي:- (إدارة أوقاف الزينية تم بيع عدد 75 صكا، وإدارة أوقاف بندر الأقصر 71، والقرنة 67، وإدارة أوقاف أصفون 60 صكًا، وإسنا  30.

أما فى إدارة أوقاف الطود فقد تم بيع عدد 33 صكا، وفى النمسا  25، وأرمنت بيع 18 صكًا، وفى البياضية بيع  17، وكومير 12، عليه يبلغ عدد الصكوك التي تم بيعها بالمديرية  405 صكوك حتى تاريخه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوقاف الأقصر تعلن بيع 405 صكوك ضمن مشروع صكوك الإطعام فى المدن المختلفة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«أوقاف الشرقية» تنظم احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف بمسجد الفتح 

نظمت مديرية الأوقاف بمحافظة الشرقية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وذلك في مسجد الفتح بمدينة الزقازيق عقب صلاة المغرب، تحت إشراف الشيخ مجدي بدران، وكيل الوزارة.

أوقاف الشرقية تنظم احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف

جاء ذلك بحضور المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، والدكتور أحمد عبد المعطي، نائب محافظ الشرقية، واللواء عبد الغفار الديب، سكرتير عام المحافظة، ومحمد نعمه كجك، السكرتير العام المساعد لمحافظة الشرقية، العديد من القيادات السياسية والأمنية، وأعضاء مجلسي النواب والشورى، وشخصيات عامة ومجتمعية.

فقرات دينية متنوعة من التواشيح والابتهالات 

افتتحت الاحتفالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت الشيخ محمد عبد الكريم، ثم فقرات دينية متنوعة من التواشيح والابتهالات التي قدمها الشيخ رشدي المغربي، مع أداء الشيخ إبراهيم محمد سالم، مما أضفى أجواءً روحانية تذكر الحاضرين بالقيم النبيلة التي جاء بها رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم. 

أدار فقرات الاحتفالية الشيخ محمود محمد جعفر، وألقى الشيخ علي السيد عوض، المتحدث باسم مديرية الأوقاف، كلمة بهذه المناسبة العطرة.

أكد الدكتور خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق، أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، مشددًا على دورها في تعزيز قيم التسامح والمحبة بين أفراد المجتمع، مشيراً إلى أن هذه المناسبة تعد فرصة لتجديد الالتزام بتعاليم النبي الكريم والسير على نهجه في نشر قيم الرحمة والسلام.

كما أشاد رئيس الجامعة بدور المؤسسات التعليمية والدينية في غرس هذه القيم في نفوس الأجيال الشابة، مُعبرًا عن تقديره لجهود وزارة الأوقاف في تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تسهم في تعزيز الهوية الإسلامية ونشر روح الوحدة الوطنية.

وهنأ محافظ الشرقية أبناء المحافظة بذكرى المولد النبوي الشريف، مطالباً بضرورة الاقتداء بسيرة الرسول الكريم وما أرساه من قيم كإتقان العمل والمٌثابرة لمواجهة التحديات والمشاركة في بناء الوطن وتقدمه، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء تحت القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

 

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة دمنهور يشهد إحتفال أوقاف البحيرة بالمولد النبوي
  • محافظ الدقهلية يشهد احتفال أوقاف الدقهلية بالمولد النبوي الشريف
  • الأوقاف تعلن افتتاح 26 مسجدًا الجمعة القادمة
  • الأوقاف تفتتح 26 مسجدًا الجمعة المقبلة
  • الأوقاف: افتتاح مسجد الأنصاري بالجيزة بعد صيانته وتطويره «غدًا».. و26 مسجدًا الجمعة القادمة
  • أوقاف القدس: فتح 3 أبواب رئيسة للمسجد الأقصى بعد إغلاقها
  • «أوقاف الشرقية» تنظم احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف بمسجد الفتح 
  • عاجل.. الإسكان تعلن ضوابط جديدة لإتاحة الأراضي لتنمية المدن الجديدة
  • بلومبيرج: صندوق الثروة التركي يصدر صكوكًا لأول مرة
  • «أوقاف كفر الشيخ» تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف اليوم