صحافة العرب:
2024-06-29@23:11:42 GMT

الإمارات تستعرض تجربتها الحكومية في نيويورك

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

الإمارات تستعرض تجربتها الحكومية في نيويورك

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الإمارات تستعرض تجربتها الحكومية في نيويورك، ت + ت الحجم الطبيعي أكد عبد الله ناصر لوتاه، مساعد وزير شؤون مجلس الوزراء للتبادل المعرفي والتنافسية، أن دولة الإمارات بقيادة صاحب .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإمارات تستعرض تجربتها الحكومية في نيويورك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإمارات تستعرض تجربتها الحكومية في نيويورك

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد عبد الله ناصر لوتاه، مساعد وزير شؤون مجلس الوزراء للتبادل المعرفي والتنافسية، أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، حريصة على تمكين الحكومات وتعزيز جاهزيتها للمستقبل من خلال بناء شراكات عالمية هادفة مع الحكومات والدول، لدعم جهود التنمية العالمية الشاملة وبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة والمجتمعات.

شراكات

جاء ذلك خلال استعراض مكتب التبادل المعرفي الحكومي تجربة الإمارات الرائدة عالمياً في التطوير الحكومي وتعزيز الشراكات العالمية وذلك ضمن لقاءات مع وفود دول مشاركة في المنتدى السياسي رفيع المستوى والذي استضافته نيويورك، وضمت الدول صربيا، وكرواتيا، ورومانيا، وأيرلندا، وبروناي، وطاجيكستان، وبربادوس وغيرها.

وقال عبدالله لوتاه إن حكومة دولة الإمارات تتبنى مشاركة خبراتها ومعارفها وتجاربها الناجحة في التطوير الحكومي مع الحكومات والدول حيث تمكنت خلال أكثر من خمسين عاماً من تطوير نموذج عمل مرن وفعال ومبتكر، يمكن للحكومات الساعية إلى التطوير الاستفادة منه للارتقاء بمستوى أدائها والنهوض بمجتمعاتها بما يعزز أهداف التنمية العالمية الشاملة.

وأشار إلى أن الملتقيات العالمية التي تستضيفها الأمم المتحدة تشكل فرصة عالمية للتعريف ببرنامج التبادل المعرفي الحكومي الإماراتي وجهوده في تعزيز الشراكات العالمية ودعم الحوار الدولي كوسيلة فاعلة لتطوير العمل الحكومي وابتكار نماذج عمل جديدة واكتشاف فرص نوعية تسهم في تعزيز أداء الحكومات بما ينعكس إيجاباً على تحسين حياة الناس والشعوب، وهو ما ينسجم مع جهود تسريع تحقيق أهداف التنمية المستدامة عالمياً.

نتائج

ولفت عبدالله لوتاه إلى النتائج الإيجابية التي حققها مكتب التبادل المعرفي الحكومي التي انعكست على الحكومات والدول من خلال الاستفادة من المعارف والخبرات والتجارب الرائدة التي طورتها دولة الإمارات في العمل الحكومي لإيجاد حلول مبتكرة لمختلف التحديات الحالية والمستقبلية واكتشاف مسارات عمل وفرص تطويرية جديدة وهو الأساس الذي تركز عليه الشراكات مع الحكومات من خلال البرنامج لبناء مستقبل أفضل ومستدام للمجتمعات والشعوب.

وشكل

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإمارات تستعرض تجربتها الحكومية في نيويورك وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دولة الإمارات

إقرأ أيضاً:

“الإمارات العالمية للألمنيوم” تستقطب 7300 طالب لبرنامج “هندسة المستقبل” خلال العام الدراسي 2023-2024

أعلنت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم اليوم استقطاب برنامج “هندسة المستقبل” التابع لها أكثر من 7300 طالب من 29 مدرسة خلال العام الدراسي 2023-2024.

يركز البرنامج الذي يقام بالشراكة مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، على التطبيقات والممارسات العملية في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

ويهدف البرنامج – الذي شارك فيه أكثر من 30 ألف طالب وطالبة منذ إطلاقه في عام 2017- إلى تشجيع طلاب المدارس من الصفوف من التاسع إلى الثاني عشر على الالتحاق، ومتابعة مساراتهم المهنية في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات من خلال مجموعة من ورش العمل التعليمية والتفاعلية.

وشارك أكثر من 160 طالبا في مسابقة “تحدي تصميم الألمنيوم” ضمن برنامج “هندسة المستقبل”، من أجل تطبيق مهاراتهم في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات في تصميم مشروع باستخدام الألمنيوم، ضمن واحدة من فئات المسابقة، التي تضم النقل المستدام والعمارة وتصميم المنتجات والحلول الصديقة للبيئة.

وقال عبد الناصر بن كلبان، الرئيس التنفيذي للشركة إن العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات مجالات أساسية وحيوية، لتحقيق الاستراتيجية الوطنية للنمو الصناعي “مشروع 300 مليار”.

وأضاف :”سنواصل في الإمارات العالمية للألمنيوم التزامنا بدعم الابتكار وتمكين الشباب من القيام بدور فعّال في تطوير الصناعة في دولة الإمارات وتعزيز نمو اقتصادنا القائم على المعرفة”.

بدوره أكد سعادة المهندس محمد القاسم مدير عام مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي حرص المؤسسة وسعيها لبناء شراكات استراتيجية مع مختلف المؤسسات والشركات الوطنية بما يعود بالنفع على الطلبة، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها شركة الإمارات العالمية للألمنيوم عبر إطلاقها برامج متخصصة تستهدف الطلبة لتعزيز مهاراتهم في مجالات الهندسة والتكنولوجيا والرياضيات والعلوم والاستثمار فيها وفقا لأفضل الممارسات والمعايير.وام


مقالات مشابهة

  • 72 % متوسط أداء المؤسسات الحكومية في التحول الرقمي عام 2023
  • 9 مؤسسات حكومية على مستوى “أخضر” في التحول الرقمي؛ هل مؤسستك ضمنها؟
  • رئاسة الأغلبية الحكومية تشيد بتماسك مكوناتها وتناسق مواقفها تجاه كل القضايا
  • وفد من حكومة الإمارات يبحث الشراكة مع منظمة التعاون الاقتصادي
  • الأغلبية الحكومية تشيد بتماسك مكوناتها وتناسق مواقفها تجاه كل القضايا
  • وفد من حكومة الإمارات يبحث مع كبار مسؤولي منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية آفاق التعاون المستقبلية
  • بحضور القيادي البامي كوادر.. هيئة رئاسة الأغلبية الحكومية تلتزم بتحصين ورش الدولة الاجتماعية
  • “الإمارات العالمية للألمنيوم” تستقطب 7300 طالب لبرنامج “هندسة المستقبل” خلال العام الدراسي 2023-2024
  • فعاليات إماراتية تراثية مميزة خلال موسم طانطان الثقافي بالمغرب
  • الأغلبية تؤكد على إعطاء الأولوية لملف التشغيل فيما تبقى من عمر الولاية الحكومية