شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمير تبوك يلتقي رؤساء وأعضاء الوفود المشاركة في البطولة الخليجية الأولى لرياضة البوتشيا، استقبل أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، بديوان الإمارة اليوم، الوفود المشاركة في بطولة تبوك الخليجية الأولى لرياضة البوتشيا ، .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمير تبوك يلتقي رؤساء وأعضاء الوفود المشاركة في البطولة الخليجية الأولى لرياضة «البوتشيا»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمير تبوك يلتقي رؤساء وأعضاء الوفود المشاركة في...
استقبل أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، بديوان الإمارة اليوم، الوفود المشاركة في بطولة تبوك الخليجية الأولى لرياضة «البوتشيا»، يتقدمهم رئيس الاتحاد السعودي لرياضة البوتشيا محسن آل إسماعيل، ورؤساء الوفود المشاركة وأعضاء اللجان في البطولة. وفي بداية اللقاء رحب الأمير فهد بن سلطان بجميع الفرق الخليجية والسعودية وأعضاء اللجان المشاركة في هذه البطولة في نسختها الثانية المقامة حالياً بمدينة تبوك قائلاً: أنتم بين أهلكم، وتبوك وأهلها يرحبون بكم، متمنياً لكم طيب الإقامة في مدينة تبوك. ونوّه الأمير فهد بن سلطان بالدعم الكبير الذي يحظى به قطاع الرياضة بالمملكة بشكل عام ورياضة «البوتشيا» من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين، بمتابعة من وزير الرياضة.

وأعرب رؤساء وأعضاء الوفود عن سعادتهم واعتزازهم بالمشاركة في هذا التجمع الرياضي الخليجي لذوي الإعاقة، منوهين برعاية ودعم أمير منطقة تبوك لبطولة تبوك الخليجية الأولى لرياضة «البوتشيا»، وما تحقق للنسخة الأولى منها من نجاحات، حتى أقيمت هذه المرة بنسختها الثانية لتصبح واجهة رياضية مشرفة للرياضة في منطقة تبوك خصوصاً وفي المملكة عموماً.

الجدير بالذكر أن منافسات بطولة تبوك الخليجية الأولى لرياضة «البوتشيا» المفتوحة في نسختها الثانية سوف تنطلق غداً (الأربعاء) بمشاركة 15 نادياً خليجياً ومحلياً. وتستمر البطولة التي ستقام في ملعب الصالة الرياضية المغلقة في جامعة تبوك أربعة أيام تحت شعار «أنتم منا ونحن منكم» وينظمها نادي ذوي الإعاقة بالمنطقة بالتعاون مع مركز المبادرات التنموية في إمارة منطقة تبوك، بإشراف فني من الاتحاد السعودي للبوتشيا، وتُعنى بالأشخاص ذوي الإعاقة الرباعية من المتوسطة إلى الشديدة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمير تبوك يلتقي رؤساء وأعضاء الوفود المشاركة في البطولة الخليجية الأولى لرياضة «البوتشيا» وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس منطقة تبوک

إقرأ أيضاً:

الإمارات تحصد «ذهبية» في «عربية القوى»

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة بني ياس يتصدر «آسيا لمحترفي الجوجيتسو» 15 نادياً تدشن سباق 12.5 مليون درهم في «دوري الأولى»


حصدت العداءة مريم كريم، لاعبة منتخب ألعاب القوى، الميدالية الذهبية في البطولة العربية للناشئين تحت 18 سنة بالسعودية، بعد حصولها على المركز الأول في نهائي 400 متر.
وشارك اللواء الدكتور محمد المر، رئيس اتحاد ألعاب القوى، في مراسم التتويج، ضمن البطولة التي تقام في مدينة الطائف السعودية، بمشاركة 400 لاعب ولاعبة يمثلون 18 دولة.
وتعد ذهبية العداءة مريم كريم هي الثانية للإمارات في البطولة العربية، بعد فوز سالم المقبالي بفضية رمي الجلة.
وتملك العداءة مريم كريم سجلاً حافلاً في حصد الميداليات، إذ فازت بذهبية البطولة العربية بمصر في مايو الماضي، بجانب تتويجها بذهبية الألعاب الخليجية الأولى للشباب بالإمارات، في أبريل الماضي.

مقالات مشابهة

  • الإمارات تحصد «ذهبية» في «عربية القوى»
  • . الأمير عبد العزيز بن سعود يلتقي أمير قطر
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي أمير دولة قطر
  • خلال وقوف سموه ميدانيًا على أعمال مركز القيادة والتحكم بالمنطقة.. نائب أمير تبوك يطلع على مؤشرات زمن الاستجابة الإسعافية للهلال الأحمر
  • بتوجيه من القيادة .. الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي أمير دولة قطر
  • رئيس المجلس الأوروبي: القمة الأوروبية – الخليجية الأولى ستبحث دفع الشراكة الاستراتيجية قدما
  • أمير المدينة المنورة يلتقي أعضاء مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة في دورته السابقة والدورة الجديدة
  • نائب أمير منطقة تبوك يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين سجون المنطقة وجمعية واثق للتعافي من الإدمان
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس وأعضاء مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة
  • «سلة الوحدة» في المجموعة الأولى بـ«البطولة العربية»