شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بيان بشأن إغلاق” يوتيوب” قنوات المركز الإعلامي لأنصار الله، يمانيون أصدر المركز الإعلامي لأنصار الله، الليلة، بيانا بشأن إغلاق شركة يوتيوب قنوات المركز. ودعا البيان أحرار الشعب اليمني إلى مقاطعة يوتيوب .،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيان بشأن إغلاق” يوتيوب” قنوات المركز الإعلامي لأنصار الله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيان بشأن إغلاق” يوتيوب” قنوات المركز الإعلامي...
يمانيون../ أصدر المركز الإعلامي لأنصار الله، الليلة، بيانا بشأن إغلاق شركة يوتيوب قنوات المركز. ودعا البيان أحرار الشعب اليمني إلى مقاطعة يوتيوب وغيره من المنصات، التي تستهدف الأصوات اليمنية الحرة. كما دعا المركز الجهات المعنية في الجمهورية اليمنية إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه هذه المنصات، التي تحارب الشعب اليمني، وتنحاز بشكل واضح إلى تحالف العدوان […]

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيان بشأن إغلاق” يوتيوب” قنوات المركز الإعلامي لأنصار الله وتم نقلها من يمانيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سامي الجابر ضمن محللي الدوري في شبكة قنوات ssc

ماجد محمد

أعلن مدير الاتصال والإعلام بشبكة قنوات (SSC)، الإعلامي طارق المنصور، عن انضمام نجم الكرة السعودية سامي الجابر للقناة، كمحلل جديد للدوري، وذلك قبل قمة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال.

ويسعى الاتحاد بمواصلة صدارته لجدول ترتيب الدوري، بفارق الأهداف عن الهلال والاتفاق، حيث سيكون ختام الجولة الرابعة من الدوري قوية بين الفريقين.

ويطمح جيسوس في استمرار تفوقه على الاتحاد، حيث فاز عليه على مدار 8 مباريات في الموسم الماضي، ومحققًا العلامة الكاملة في المباريات السابقة.

 

مقالات مشابهة

  • سامي الجابر ضمن محللي الدوري في شبكة قنوات ssc
  • بيان هام لأنصار شباب بلوزداد المتنقلين إلى وهران
  • "أرانب" .. جديد كزبرة على موقع يوتيوب
  • بنغلاديش: مظاهرات حاشدة لأنصار الحزب الوطني المعارض في دكا تطالب بانتخابات مبكرة
  • يلا لايف ناو.. بث مباشر بدون تقطيع رابط مشاهدة مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا يوتيوب بجودة HD
  • إغلاق المدارس والمعاهد الفنية الرسمية والخاصة والجامعة في لبنان غدا
  • «الباب يفوت جمل».. نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها على «يوتيوب»
  • «حزب الله» يشيد بالهجوم الصاروخي النوعي لأنصار الله الذي كشف «وهن الكيان وضعفه»
  • عضو المركز الإعلامي بجامعة الأزهر يكشف موعد إعلان نتيجة تنسيق 2024
  • المركز الإعلامي للرئاسة يستعرض أنشطة الرئيس السيسي ‏خلال النصف الأول من سبتمبر (فيديو)‏