صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@13:31:53 GMT

هالاند يحتفظ بـ «الحذاء الذهبي»

تاريخ النشر: 20th, May 2024 GMT

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة جوارديولا: «سداسية مجنونة» كلوب لا يتمزق من الفراق!


فاز النرويجي الدولي إرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، بجائزة الحذاء الذهبي، التي يتم منحها لهداف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك للموسم الثاني على التوالي. وتصدر هالاند قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث سجل 27 هدفاً، متفوقاً على أقرب ملاحقيه كول بالمير، لاعب تشيلسي، الذي أحرز 22 هدفاً.


ويأتي هذا الإنجاز بعد تسجيل هالاند «23 عاماً» الموسم الماضي رقماً قياسياً بـ36 هدفاً مع السيتي، وبذلك يصبح خامس لاعب يفوز بالجائزة بشكل متتالي.
وقال هالاند: «الفوز بجائزة الحذاء الذهبي مرة أخرى هو أمر مميز جداً بالنسبة لي، أنا فخور جداً بالمساهمة في مساعدة هذا الفريق الرائع وزملائي المذهلين».
وأضاف هالاند في تصريحاته للموقع الإلكتروني الرسمي لمانشستر سيتي «يجب أن أشكر جميع زملائي في الفريق لمساعدتي في الحصول على هذه الجائزة والمدربين والموظفين الذين يعملون بجد كبير».
وقال «أشكر الجماهير التي تمنحني الكثير من الدعم، ودائماً ما استمتع بالاحتفال بالأهداف معكم».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي إيرلينج هالاند

إقرأ أيضاً:

دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي

أعلن صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، كيفن دي بروين، قراره بشأن الرحيل عن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الميركاتو الصيفي. 


وكانت هناك الكثير من الشائعات حول مستقبل دي بروين مع مانشستر سيتي خاصة وأن عقده الحالي مع الفريق ينتهي في 30 يونيو 2025.

ولذلك حاولت الأندية في الدوري السعودي خاصة الهلال والنصر ضم دي بروين في الفترة الماضية بعد تصريحات خرجت عن البلجيكي بأنه قد يفكر في الانتقال إلى هناك.

ولكن قال دي بروين في تصريحات لشبكة "HLN" البلجيكية، وقال: "لن أرحل عن مانشستر سيتي، سأبقى بالفريق في الموسم المقبل، لقد قرأت الكثير من العناوين الصحفية عني حول الانتقال، لكنني لم أتحدث لأي أحد".

وتابع: "سأقضي صيفًا هادئًا مع عائلتي، ثم سأعود إلى مانشستر سيتي بعد ذلك، أعتقد أنه ستكون هناك محادثات مع النادي في الأشهر المقبلة حول مستقبلي".

وأضاف في النهاية: "في كأس العالم للأندية السابقة (بالسعودية) قابلت مايكل إيمانالو المدير الرياضي للدوري السعودي، كان هناك حديث بيننا ولكننا لم نتطرق أبدًا حول إمكانية الانتقال إلى هناك".

مقالات مشابهة

  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • تشيلسي يبرم خامس صفقاته هذا الصيف.. ضم نجم ليستر بمبلغ كبير
  • ميركاتو 2024.. تشيلسي يتعاقد مع لاعب وسط ليستر سيتي ‏
  • تشيلسي يتعاقد مع نجم ليستر سيتي ‏
  • تشيلسي يدعم صفوفه بـ «هال»
  • رسميًا.. تشيلسي يتعاقد مع نجم ليستر سيتي
  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن