شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البلشى تعيين الصحفيين المؤقتين بالمؤسسات القومية من أولويات الحوار الوطنى، أكد الكاتب الصحفى خالد البلشى نقيب الصحفيين، ضرورة النظر بجدية فى أمر الصحفيين المؤقتين بالمؤسسات الصحفية القومية موضحا أنه خاطب مجلس الوزراء .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البلشى: تعيين الصحفيين المؤقتين بالمؤسسات القومية من أولويات الحوار الوطنى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البلشى: تعيين الصحفيين المؤقتين بالمؤسسات القومية من...

أكد الكاتب الصحفى خالد البلشى نقيب الصحفيين، ضرورة النظر بجدية فى أمر الصحفيين المؤقتين بالمؤسسات الصحفية القومية موضحا أنه خاطب مجلس الوزراء والهيئة الوطنية للصحافة لتجديد دماء تلك المؤسسات بإعطاء الفرصة لهؤلاء الشباب الصحفيين بالانطلاق نحو بناء صحافة متجددة وذات حيوية. قال البلشى إنه حريص على تعيين الصحفيين المؤقتين بالصحف القومية مشيرا إلى أن هذا الأمر من النقاط الأساسية التى تحدث عنها بالحوار الوطنى . أوضح البلشى أنه سيستمر فى مخاطبة مجلس الوزراء والهيئة الوطنية للصحافة حتى يصل لحل أمثل يُعين شباب الصحفيين على الاستمرار وطرح أفكار جديدة لإعلاء شأن المؤسسات الصحفية القومية. جاء ذلك خلال لقاء الكاتب الصحفى خالد البلشى،صباح اليوم، مع مجموعة من الصحفيين المؤقتين بالصحف القومية، لمناقشة حقهم فى التعيين بمؤسساتهم التى قضو فيها أكثر من ١٠ سنوات عمل بمكافآت هزيلة لا تسمن ولا تغني من جوع. كان النقيب قد أكد فى لقاءات سابقة حق الصحفيين المؤقتين بالصحف القومية فى التعيين طبقا للدستور حيث إن العمل حق وواجب وشرف تكفله الدولة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البلشى: تعيين الصحفيين المؤقتين بالمؤسسات القومية من أولويات الحوار الوطنى وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مقرر أولويات الاستثمار بالحوار الوطني: السير الذاتية للوزراء تبشر بالأمل

أكد الدكتور أيمن محسب، عضو مجلس النواب، مقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار الوطني، أن السير الذاتية للوزراء بالحكومة الجديدة شيء مفرح، وتبشر بالأمل وتدعو للتفاءل  موضحا أن المهم وما يميز المشهد الآن هو أن التوصيات الصادرة من الحوار الوطني جرى الأخذ بها في التشكيل الوزاري الجديد.

التشكيل الوزاري به كثير من الشباب

وأوضح «محسب»، خلال لقائه مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، ببرنامج «كل يوم»، المُذاع عبر شاشة «أون»، أن الحكومة الجديدة بها الكثير من الشباب، وهو ما كان أحد مخرجات الحوار الوطني أيضا، لتمكين الشباب الذي لديهم القدرات الكبيرة جدا، مشددًا على أن هناك العديد من المسؤولين على مستوى الوزراء والمحافظين ونوابهم من هيكل الحوار الوطني.

وشدد على أن وزير الاستثمار هو بأعلى كفاءة ومستوى، وهذه الحقبة الوزارية هي استجابة للحوار الوطني والاهتمام بالصناعة أيضًا من مخرجات الحوار الوطني ودمجها، واختيار شخصية الفريق كامل الوزير الذي أنجز في العديد من المجالات، وليس هناك مانع أن يفتح الباب أمامه ليكون وزيرا للصناعة، وهو الذي وطن صناعة القطارات في مصر، مشيرا إلى أنه يجري التركيز على فكرة ضبط الأسواق والأسعار للمواطنين.

مبادرة «ابدأ» مصدر فخر

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن مبادرة «ابدأ» مصدر فخر، مشددا على أن تسهيل الإجراءات للشباب سيكون له مردود لبدأ الإنتاج، ويجري التركيز على توسع المبادرة لتشمل الصناعات الكبيرة والضخمة، وهذه العوامل التي ستأخذ مصر مكانتها الطبيعية.

ونوه إلى أن «الحوار الوطني غير شكل مصر اقتصاديا، وأكد أن مصر لها القدرة وجاذبة وفرصة كبيرة للاستثمار، و80% من اتفاقات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي أساسها الحوار الوطني».

مقالات مشابهة

  • النائب أيمن محسب: الدولة استجابت لتوصيات الحوار الوطني في اختيار الحكومة الجديدة(فيديو)
  • مقرر أولويات الاستثمار بالحوار الوطني: السير الذاتية للوزراء تبشر بالأمل
  • النائب أيمن محسب: ضبط الأسعار وملف الدعم أهم أولويات جلسات الحوار الوطني(فيديو)
  • ..ويوكد المواطن تحمل الكثير ولا بد من وضعه على رأس أولويات الحكومة الجديدة
  • الوزراء الجدد: دعم مخرجات الحوار الوطني.. وإشراك المستثمرين أولوية
  • المشروعات القومية بوابة تعيين خالد مبارك محافظا لجنوب سيناء ضمن حركة المحافظين 2024
  • ناجي الشهابي يكتب: تنفيذ مخرجات الحوار الوطني
  • برلمانية: تنفيذ توصيات الحوار الوطني أولويات على أجندة الحكومة الجديدة
  • حكومة تحمل آمال المواطن واستكمال مشروعات التنمية
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا: حكومة جديدة تحمل آمال المصريين