صحافة العرب:
2024-09-30@16:22:00 GMT

نجم باريس سان جيرمان يقترب من الهلال

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

نجم باريس سان جيرمان يقترب من الهلال

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نجم باريس سان جيرمان يقترب من الهلال، كشفت تقارير صحفية إيطالية عن اقتراب أحد نجوم باريس سان جيرمان الفرنسي من الانتقال إلى نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجم باريس سان جيرمان يقترب من الهلال ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجم باريس سان جيرمان يقترب من الهلال

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن اقتراب أحد نجوم باريس سان جيرمان الفرنسي من الانتقال إلى نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، أن لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، أبقى فيراتي خارج التشكيلة خلال مباراة إنتر ميلان الودية.

وأضاف الموقع الإيطالي أن إنريكي لم يمنح فيراتي أي دقيقة حتى خلال الشوط الثاني، وبذلك قد يكون إشارة لاقتراب ماركو من الرحيل عن باريس.

ولفت الموقع إلى أن فيراتي لديه بالفعل اتفاق على الراتب ومدة العقد مع مسؤولي نادي الهلال، وأن النجم الدولي الإيطالي جاهز للانتقال إلى الدوري السعودية.

وأشار الموقع في تقريره إلى أنه رغم اتفاق فيراتي مع الهلال، إلا أن الأخير لم يتوصل لاتفاق نهائي مع باريس على قيمة الصفقة، خاصة أن باريس يطلب الحصول على ما لا يقل عن 30 مليون يورو. 

ويستعد الهلال لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية من كأس الملك سلمان للأندية العربية.

ً:

ضمن فعاليات “كأس الملك سلمان”.. انطلاق ورشة عمل “صناعة المحتوى الرياضي عبر الهواتف الذكية”

ويحتل الهلال المركز الرابع والأخير بالمجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة فقط، بعد تعادله سلبيًا مع أهلي طرابلس الليبي، وخسارته أمام السد القطري.

نجم باريس سان جيرمان يقترب من الهلال للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم باريس سان جيرمان يقترب من الهلال وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مذنب القرن يقترب من الأرض وهذا موعد ظهوره

لأول مرة منذ 80 ألف عام، يقترب مذنب القرن هذا الجرم السماوي من كوكب الأرض.

ويطلق على هذا المذنب اسم C/2023 A3، أو “تسوتشينشان-أطلس”، أو ببساطة “مذنب القرن”، وفقا لبعض المتخصصين.

هذه الظاهرة النجمية ذات الحجم الكبير، والتي تحلق في السماء منذ ملايين السنين. تقترب أكثر فأكثر من الأرض لأول مرة منذ 80 ألف عام. مما أثار فرحة كبيرة لعشاق علم الفلك، حسبما يشير موقع Futura-Sciences.

مرئي في نصف الكرة الشمالي اعتبارًا من 13 أكتوبر

وفي نصف الكرة الشمالي سيكون مرئيا اعتبارا من 13 أكتوبر وحتى 30 من نفس الشهر. وإذا كان الطقس مناسبا “سيكون واضحا” كل مساء عند النظر “في اتجاه غروب الشمس”، وفقا للوسي ماكيه. عالمة الفلك في معهد الميكانيكا السماوية وحساب التقويم الفلكي (IMCCE)، الواقع في باريس. مرصد PSL.

وتضيف أن دراسة حياتها المهنية كانت قصيرة جدًا، “بالكاد لم تتأخر عن عام واحد”. لمعرفة المسار الذي اتبعته حتى الآن على وجه التحديد. وهو يتبع مدارًا “غير مغلق”.

وتشير النماذج إلى أنه كان من الممكن أن يصل إلى مسافة تصل إلى 400 ألف مرة من المسافة بين الأرض والشمس قبل أن يصل إلينا.

وأشارت التوقعات الأولى، التي تم تعديلها نزولا منذ ذلك الحين. إلى أنه سيكون له سطوع استثنائي عند مروره بالقرب من الأرض.

تقول لوسي ماكيه: “لقد كانت مفاجأة بعض الشيء في اللحظة الأخيرة. ولكن على أي حال سيكون مذنبًا لامعًا، هذا أمر مؤكد”.

وتتنبأ النماذج المستخدمة، دون أي التزام، بإمكانية “طرده من النظام الشمسي، ليضيع بين النجوم”. بحسب نشرة IMCCE الصادرة في سبتمبر.

مقالات مشابهة

  • شجار بين ديمبلي ومدرب سان جيرمان قبل مواجهة آرسنال
  • ضربة قوية لصفوف أرسنال أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • آرسنال يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • مذنب القرن يقترب من الأرض وهذا موعد ظهوره
  • أرسنال يستضيف باريس سان جيرمان بحثا عن انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • صعود أسعار العملات المشفرة.. و"بيتكوين" يقترب من مستوى الـ66 ألف دولار
  • باريس سان جيرمان يفوز على رين 3/1 في الدوري الفرنسي
  • كريم بنزيما يقترب من صدارة هدافي الدوري السعودي
  • باريس سان جيرمان يقهر رين ويتصدر الدوري الفرنسي