sayidaty، كيف ارتدت النجمات الأزياء الصيفية بألوان موضة هذا العام 2023،كثيرة هي صيحات ال موضة التي ظهرت خلال موسم صيف 2023؛ ، منها الفساتين المعرقة والأنيقة .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كيف ارتدت النجمات الأزياء الصيفية بألوان موضة هذا العام 2023، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كيف ارتدت النجمات الأزياء الصيفية بألوان موضة هذا...

كثيرة هي صيحات الموضة التي ظهرت خلال موسم صيف 2023؛ ، منها الفساتين المعرقة والأنيقة التي تتناسب مع جميع الأذواق؛ والتنانير المطبعة والأحادية اللون ، ومنها البناطيل الواسعة والملونة؛ وقد تنوعت ألوان الفساتين بشكل لافت أيضًا، لذا جمعنا لكِ موديلات أزياء صيفية اختارتها النجمات لتستوحي منها بعض الأفكار.

درة زروق بطقم صيفي باللون الأزرق         View this post on Instagram                      

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

ارتدت النجمة درة زروق في هذه الإطلالة الشبابية والأنيقة؛ بلوزة راقية باللون الأزرق بحمالات عريضة مزينة بأزرار معدنية؛ وجاءت مكشوفة الخصر من الجانبين مع صدر مربع؛ ونسقت معها شورت قصير بجيوب جانبية كبيرة مع حزام عريض ومزين بأزرار صغيرة معدنية منحت إطلالاتها جاذبية وأناقة؛ واختارت أن ترتدي أقراط طويلة باللون الأزرق؛ وأكملت إطلالتها برباط شعر ينسدل بشكل راقي.

تابعي المزيد عن فساتين صيفية مطبعة من وحي النجمات العربيات لإطلالة منعشة

هنا الزاهد بطقم صيفي باللون الأخضر         View this post on Instagram                      

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

أعجبتنا هذه الإطلالة الجذابة والعصرية في ذات الوقت؛ من وحي النجمة هنا الزاهد؛ فارتدت بلوزة مطبعة باللون الأخضر والأزرق؛ وصممت برقبة ملتفة حول العنق؛ ونسقت معها سروال طويل وواسع منقوش بنفس تصميم البلوزة؛ مما منح مظهرها جاذبية وفخامة.

نجوى كرم بجمبسوت باللون الأرجواني         View this post on Instagram                      

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

أعجبتنا هذه الإطلالة الراقية والفخمة بأسلوب النجمة نجوي كرم حيث ارتدت جمبسوت من قماش الساتان باللون الأرجواني؛ صُمم بكتف واحد والكتف الآخر منسدل بشكل راقي؛ وصمم السروال بقصّة واسعة طويلة بخصر مرتفع وعريض وتصميم الكشكش من الجانبين؛ وانتعلت حذاء ضخم باللون الأرجواني.

ننصحكِ بالاطلاع على موديلات فساتين بقصة غير مستقيمة لإطلالة صيفية غير تقليدية

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيف ارتدت النجمات الأزياء الصيفية بألوان موضة هذا العام 2023 وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موضة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«العبي معاه كورة».. 3 نصائح من ياسمين عز للسيدات لجذب الرجل

ياسمين عز.. أشعلت الإعلامية ياسمين عز، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد نصائحها الملفتة الموجهة للرجال والنساء، التي أثارت تساؤلات وانتقادات على حد سواء من البعض.

نصائح ياسمين عز

تحدثت الإعلامية ياسمين عز عن العلاقة بين الرجل والمراة في برنامجها «كلام الناس»، الذي يعرض عبر شاشة «MBC»، حيث قدمت 3 نصائح للمرأة لجذب الرجل، لافتة إلى أنها قرأت كتابًا يتحدث عن 3 أمور تجعل الرجل ينجذب إلى المرأة ويحبها.

وأضافت ياسمين عز، أن أول هذه الأمور، أن تشارك المرأة الرجل اهتماماته، ومن بين هذه الاهتمامات متابعة لعبة كرة القدم، متابعة: «ممكن تلعبي مع الرجل كرة القدم».

وتابعت ياسمين عز: «أما المر الثاني، لازم تكوني إضافة في حياة الرجل، ويجب أن تكوني شخصية مؤثرة يشعر بها الرجل في حياته».

واكملت: «أما الأمر الثالث، فهو أن الرجل يحتاج إلى أن تستشيره المرأة في كل شيء، وتجعله الشخص الذي تسأله عن رأيه في كل شيء»، معقبة: «لو عملتي كل ده، بردو هيطلقك في الآخر».

ياسمين عز

واعتادت ياسمين عز، على إثارة الجدل، حيث شاركت متابعيها، مجموعة من الصور الجديدة، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بإطلالة لافتة.

وارتدت ياسمين عز، جيب قصيرة باللون الأسود، ونسقت معها قميص باللون الأبيض ليكشف عن جمالها ورشاقتها، اعتمدت، في المكياج على اللون البني للعيون و الرموش السوداء الكثيفة التي تبرز جمال عيونها، وتركت شعرها منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة.

ياسمين عز للستات: إلعبي مع زوجك كرة قدم في الصالون وخليه يسجل فيكي هدف

تحذير ياسمين عز للستات.. «اللبنانيات قادمات خالوا بالكم من رجالتكم» أين الحقيقة؟ (فيديو)

ياسمين عز تدعو إلى إلغاء الخطوبة.. واستبدال الذهب بـ كريستال عصفور

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. الرقابة الإدارية تكشف أرقام الدين العام حتى نهاية 2023
  • المنيا تحتفل بانتصارات أكتوبر.. "بداية جديدة" تنطلق بألوان الفن والثقافة والرياضة
  • إنطلاق فعاليات المدرسة الصيفية لطلاب الجامعات حول مصادر المياه غير التقليدية بمطروح
  • «العبي معاه كورة».. 3 نصائح من ياسمين عز للسيدات لجذب الرجل
  • في اليوم العالمي للمعلم.. أزمات تتفاقم وشكاوى تتراكم.. خبراء: قضية أمن قومي.. وأعداد التلاميذ أضخم من قوة العمل
  • 7 معلومات عن ابنة علاء مرسي بعد حنتها.. حفل أثار حيرة الجمهور
  • ياسمين صبري فراشة الحب بتوقيع أحدث صيحات موضة 2025 (فيديو)
  • غادة عبدالرازق تودع أسبوع باريس للموضة بالتايجر المثير
  • الفنانة جيهان أنور لـ«الوطن»: ارتديت الحجاب منذ شهرين ولم أعتزل التمثيل
  • «حياكم في أبوظبي».. كرة السلة تزهو في الريم بألوان «بوسطن سيلتكس»