#سواليف

شهدت #رحلة_جوية متجهة إلى مدينة #نيويورك الأمريكية حدثا غريبا، حيث بدأت #الأمطار تتساقط بعد أن ملأ #الضباب الكثيف أجواءها.

وفي مقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر ركاب الطائرة من طراز JetBlue A320، وهم مبللون بالماء فيما كان الضباب يحيط بهم.

وأفاد برنامج إدارة الطاقة الفيدرالي التابع لوزارة الطاقة الأمريكية، بأن هذا الحدث غير العادي، والذي غالبا ما يُصور على أنه حدث نادر، يحدث عندما يلتقي الهواء الخارجي الدافئ بنظام تكييف الهواء في الطائرة.

مقالات ذات صلة هل تنبأت ليلى عبداللطيف بسقوط طائرة الرئيس الإيراني؟ / فيديو 2024/05/19

???? NEW YORK FLIGHT GETS WET

Passengers on a New York-bound flight were drenched by a mysterious mist from the air vents, turning their journey into a soggy saga.

This unusual event, often mistaken for a rare occurrence, is caused by condensation—when warm outside air meets the… pic.twitter.com/8eAcORpdXM

— Mario Nawfal (@MarioNawfal) May 16, 2024

وطمأنت شركة “إيزي جيت” الركاب أنه على الرغم من الانزعاج، إلا أن هذه الظاهرة آمنة تماما، مع إعطاء الأولوية للسلامة.

وقال متحدث باسم شركة “إيزي جيت” لمجلة نيوزويك بعد حادث مماثل على متن طائرة من فرنسا إلى لندن الصيف الماضي: “على متن الطائرات، من الممكن أحيانا رؤية نظام تكييف الهواء يبرد ويكثف الهواء الدافئ من الخارج”.

وفي يناير الماضي، تفاجأ الركاب على متن رحلة طيران “جيت ستار” في أستراليا عندما واجهوا هذه الظاهرة أثناء سفرهم في الإقليم الشمالي من البلاد.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف رحلة جوية نيويورك الأمطار الضباب

إقرأ أيضاً:

بالفيديو: وصول طائرة روسية تحمل شحنة مساعدات إنسانية إلى بيروت

أعلنت وزارة الطوارئ الروسية في بيان لها صباح اليوم الخميس أن طائرة خاصة من طراز "إيل-76" تابعة لها سلمت شحنة من المساعدات الإنسانية إلى بيروت.


وتضمنت الشحنة التي بلغ وزنها 33 طنا، مواد غذائية وأدوية ومستلزمات أساسية ومحطات كهرباء متنقلة بقدرة 80 كيلوواط. وذكر البيان أنه تم تنفيذ العملية الإنسانية بتوجيه من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وبتكليف من وزير الطوارئ ألكسندر كورينكوف".


وفي تعليق على وصول المساعدات الإنسانية الروسية إلى بيروت، قال السفير الروسي لدى لبنان ألكسندر روداكوف إنه أمر يحمل دلالة خاصة أن تكون أول طائرة روسية هبطت هنا بعد فرض عقوبات أمريكية هي طائرة "إيل-76" تابعة لوزارة الطوارئ الروسية، وهي طائرة جلبت مساعدات إنسانية للشعب اللبناني على الرغم من كل العقوبات والصعوبات". وشدد الدبلوماسي على أن روسيا تدرك جيدا حقيقة وضع لبنان ومواطنيه، ولذلك قررت تقديم المساعدة الإنسانية، وقال: "آمل أن نواصل العمل مع الحكومة اللبنانية لتحسين الوضع الذي أدى إليه العدوان الإسرائيلي على لبنان، وتقديم المساعدة اللازمة للمواطنين اللبنانيين". وذكر وزير الاقتصاد اللبناني أمين سلام أمس الاربعاء، أن عدد النازحين تجاوز المليون و100 ألف شخص منذ التصعيد الإسرائيلي الأخير ضد لبنان. (روسيا اليوم)

مقالات مشابهة

  • بالفيديو: وصول طائرة روسية تحمل شحنة مساعدات إنسانية إلى بيروت
  • منخفض جوي عميق يقلب موازين الطقس خلال ساعات.. رعد وبرق وأمطار
  • بالفيديو...رحلة مدرسية تتحول إلى مأساة في تايلاند
  • بالفيديو.. رحلة مدرسية تتحول لمأساة في تايلاند
  • إجبار راكب طائرة على الزحف إلى الحمام
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إنصاف مدني ترد على متابع أرسل لها “بوسة” على الهواء: (بوس يا زول الروح بشيلها الخالقها ونحنا البوسة عندنا بالزقاقات)
  • بالفيديو.. استمرار هطول الأمطار على 6 محافظات
  • بالفيديو.. رحلة مدرسية تتحول إلى مأساة في تايلاند
  • بالفيديو.. استمرار هطول الأمطار على 6 محافظات.. عاجل
  • بالفيديو.. الأرصاد: انخفاض طفيف بالحرارة وتوقعات بسقوط أمطار على بعض المناطق